كيف تربح عملة tron trx من الهاتف بخطوات بسيطة 2022
كيف تربح عملة tron trx

كيف تربح عملة tron trx، ان عملة tron هي من اهم العملات الموجودة بالنسبة للعملات الرقمية  ويوجد الكثير من المواقع او طرق التي تستطيع من خلالها ربح  هذه العملة لكن بعض هذه المواقع قد لا تكون مضمونة او قد لا تكون صادقة لذلك سوف نتعرف على اهم طريقة لربح عملة tron من الهاتف.

ما هي عملة ترون tron trx و كيف تربح عملة tron trx

كيف تربح عملة tron trx
كيف تربح عملة tron trx

كيف تربح عملة tron trx، انها عملة هي من العملات الرقمية المتواجدة حاليا ويرمز لها بالرمز المميز  trxاو كما تعرف ترونكس وهي من العملات التي تعمل على شبكة بلوكتشين ومنصتها ومما يسمح لها ولمستخدميها بنشر محتوى ترفيهي ونظرا لان عملة ترون ذات ثقة كبيرة بالنسبة لجميع المتداولين بالنسبة الى العملات الرقمية لذلك فهم دائما يبحثون عن اي طريقة لكسب هذه العملة بشكل مجاني.

موقع ربح عملة ترون tron trx

كيف تربح عملة tron trx، هذا الموقع هو موقع صادق تستطيع من خلاله ربح عملة ترون كما انك تستطيع ان تسحب ارباحك التي حصلت عليها بكل سهولة وهو من اهم  المواقع التي تعمل على ربح عملة tron و هي المجربة والموثوق بها من قبل الاشخاص والكثير من الاشخاص.

يعمل هذا الموقع بطريقتين ممكن عن طريق الاونلاين او طريقة الاوف لاين حيث يستطيع بطريقة الاوف لاين ان يعمل عليها دون الحاجة الى الانترنت فهذا هو موقع استثماري بحت كما انه يعمل على تعدين عملة ترون بنظام مجاني يتم فيه بشكل تلقائي دون تدخل من اي شخص مما يعطي الكثير من الرصيد وبالتالي الربح الوفير لذا لا بد ان نعلم انه لكي يتمكن اي شخص من سحب الارباح به يجب ان يمتلك حسابا على بنك  Payeer وهو حساب لا يحتاج الى اي تفعيل وهنا سنقوم بالتحدث عن طريقة التسجيل بموقع ربح عملة ترون تريكس مجانا من اجل ربحة عملة.

كيفية التسجيل على موقع tron trx

  1.  الدخول على الموقع من هنا
  2. ظهور صفحة لانشاء الحساب نقوم بانشاء الحساب بالموقع ونعمل على تجديد الدخول اليه.
  3. نقوم بملىء البيانات المطلوبة مثل الاسم واسم المستخدم والبريد الالكتروني الخاص به.
  4. لا بد من ادخال العنوان الذي يخص المحفظة التي سيستقبل الربح
  5. الذي وذلك من خلال الخانة وكما ذكرنا لابد ان تكون من بنك باير.
  6. ادخال حساب المستخدم حتى يحصل على عنوان ال
  7. محفظة يجد هناك خانة لايداع عملة تريكس اضغط على Deposit سيفتح امامك صفحة بها الرابط بعنوان محفظة
  8. انسخه وضعه في صفحة تسجيل بعد ذلك ادخل كلمة السر الباسوورد للحساب واكده ومن ثم اضغط على register بعد
  9. كل تلك الخطوات تكون قد اكملت تسجيل الدخول بالموقع اذا سيأتيك بريد الكتروني على ليطلب منك التأكيد سوف
  10. تعمل ذلك وبالتالي سوف تبدأ الربح بعملة tron

خطوات العمل على هذا الموقع:

عند الدخول الى الصفحة الرئيسية سوف نجد لدينا عدة خيارات او عدة خانات.

خانة Available Balance:

وهي التي تعطيك رصيدك الحالي من عملة ترون الذي تملكه

خانة Active hash:

كيف تربح عملة tron trx، هذه الخانة مخصصة لاعطاء سرعة التعدين الخاصة بالموقع. حيث عندما تسجل عليه لاول مرة تكون سرعة بحدود. ستالاف جيجا هرتز في الثانية. وهي تزداد مع الوقت عندما يسجل شخص ماء عن طريقك من الرابط المخصص للاحالة.

خانة Daily Earning:

هذه الخانة مخصصة عن الربح اليومي الذي تكسبه يوميا من عملة tron

خانة Refer us andp earn:

في هذه الخانة هناك رابط احالة تستطيع من خلاله ان تستخدمه حتى يدخل الافراد عن طريقك للموقع. وستتمكن من. تربح مجانا بهذه الطريقة ايضا.

خانة Bonus

عندما تضغط على هذه الخانة فسوف ينقلك الى صفحة اخرى ستجد بها زر  claim free bonusعندما تقوم بالضغط عليه ستحصل على بونص بشكل مجاني تمام ويمكن ان تحصل على هذا البونص كل ثلاث ساعات.

سحب الارباح من موقع عملة tron trx

كيف تربح عملة tron trx، لكي تستطيع سحب جميع الارباح التي حصلت عليها من موقع الربح لعملة ترون لابد ان تصل سرعة  Active hashالى 10 ألاف بعد ان كانت تبدأ بخمسة الاف ويمكنك ان تصل الى هذه السرعة مجانا من غير ايداع بواسطة دعوة الاصدقاء للتسجيل عبر لينك الاحالة او عن طريق   Bonus الذي تأخذه كل ثلاث ساعات كهدية.

كل ما عليك لسحب ارباحك ان تذهب الى الخانة ولابد ان تعلم ان الحد الادنى للسحب هو  30 trx وكذلك اخر ست عملات كعمولة لسحب الارباح.

شاهد ايضا

كيفية الربح من انستقرام Instagram بعدة خطوات بسيطة شرح جديد 2022

الربح من الانترنت في سوريا اليك الطريقة الصحيحة لكسب المال لعام 2022 في جميع الدول العربية