لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغير شكل هاتفك 2022
لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغير شكل هاتفك

لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات تتمتع الأجهزة المحمولة والهواتف الذكية الآن بالعديد من الميزات والموارد وهي أرخص من أي وقت مضى وتحتوي على وحدات معالجة رسومات حديثة بميزات مذهلة حتى يتمكن المستخدم من الاستمتاع بالألعاب ذات الرسومات المكثفة وبما أن الأشخاص يفضلون استخدام الهواتف فإن المزيد من مطوري اندرويد ينشئون وينشرون معقدة تطبيقات لتجربة سهلة ومفتوحة.

اندرويد هو الآن أكثر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية ولن تصدق ذلك لكن اندرويد هو الآن محرك معظم الهواتف الذكية مقارنة بجميع أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة الأخرى ، ويوفر الاندرويد للمستخدمين المزيد من خيارات التخصيص و في الواقع واحدة من أقوى نقاط اندرويد هي خيار التخصيص اللامتناهي.

هناك العديد من تطبيقات التمهيد لنظام اندرويد المتاحة على متجر جوجل بلاي والتي يمكنها بالفعل تغيير مظهر جهازك والرموز وورق الحائط وما إلى ذلك بطريقة مختلفة تمامًا.

اقرأ أيضا:

ليس ذلك فحسب بل تم تقسيم تطبيقات Launcher إلى فئات مختلفة على متجر جوجل بلاي مثل المشغلات ثلاثية الأبعاد مثل مشغلات Windows 10 قاذفات iOS وما إلى ذلك.

لذلك إذا كنت تشعر بالملل وترغب في إضفاء الحيوية على الأشياء قليلاً أثناء إلقاء نظرة جديدة على جهاز اندرويد الخاص بك فيمكنك التفكير في بعض أفضل تطبيقات الإطلاق ثلاثية الأبعاد المدرجة و في هذه المقالة نشارك بعضًا من أفضل تطبيقات Launcher ثلاثية الأبعاد لنظام اندرويد.

تطبيق CM Launcher 3D: إذا كنت تبحث عن تطبيق قاذفة لمنح واجهة هاتفك مظهرًا ثلاثي الأبعاد فأنت بحاجة إلى تثبيت CM Launcher 3D وهو أحد أفضل تطبيقات اندرويد ثلاثية الأبعاد المتوفرة على متجر جوجل بلاي.

لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغير شكل هاتفك
لأنشر اندرويد

وما هو مميز حول CM O 3D يوفر Launcher للمستخدمين أكثر من 10000 سمة ثلاثية الأبعاد مجانية وحزم أيقونات و خلفيات متحركة وما إلى ذلك بالإضافة إلى ذلك يوفر التطبيق أيضًا العديد من ميزات الأمان مثل حظر التطبيقات وإخفاء الرسائل وما إلى ذلك.

TSF Launcher 3D Shell: من المحتمل أن يكون التطبيق هو أفضل تطبيق قاذفة ثلاثية الأبعاد يمكنك استخدامه على هاتف الاندرويد الذكي الخاص بك .

لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغير شكل هاتفك
لأنشر اندرويد

يوفر تجربة تشغيل تفاعلية فريدة وشخصية ليس هذا فقط ولكن TSF Launcher 3D Shell يقدم أيضًا مختلفًا طرق لتغيير الشاشة الرئيسية ثلاثية الأبعاد كل ذلك في TSF Launcher 3D Shell بما في ذلك المشغلات وحزم الرموز وما إلى ذلك.

يهدف إلى إعطاء مظهر ثلاثي الأبعاد لذلك فإن TSF Launcher 3D Shell هو أفضل تطبيق ثلاثي الأبعاد آخر يمكنك استخدامه على هاتف ذكي يعمل على نظام اندرويد.

تطبيق U Launcher 3D: ربما يكون أفضل تطبيق قاذفة ثلاثي الأبعاد متاح على متجر جوجل بلاي أيضًا ، ويقدم تطبيق اندرويد Launcher للمستخدمين أكثر من 10000 سمة وموضوعات ثلاثية الأبعاد مختارة بعناية وخلفيات عالية الدقة وحزم أيقونات وشاشات مؤثرات انتقالية وما إلى ذلك.

لأنشر اندرويد افضل 3 تطبيقات لانشر للاندرويد لتغير شكل هاتفك

لكن U Launcher 3D يقدم العديد من الخلفيات والمشاهد ثلاثية الأبعاد وحزم الرموز بالإضافة إلى ذلك يوفر U Launcher 3D أيضًا بعض أدوات تحسين النظام بالإضافة إلى منظف ذاكرة التخزين المؤقت ومسرع السرعة وما إلى ذلك.