لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد الاصدار المدفوع حمله الان مجانا 2022

لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد الاصدار المدفوع . Chess for هي لعبة لوحية مجانية ومدفوعة تقدم خيار لعب الشطرنج باستخدام هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android.

وتحتوي النسخة المجانية من Chess Free على إعلانات. لا تحتوي النسخة المدفوعة على إعلانات وخمسة تصميمات مختلفة للوحة.

إذا كنت تحب لعب الشطرنج أو كنت جديدًا وتريد أن تتعلم لعب الشطرنج ، فإن الشطرنج مناسب لك ، لأن اللعبة لديها مستويات عديدة من الصعوبة ، من السهولة المطلقة إلى الصعوبة المطلقة ، والمستويات المطلقة ومستويات المحترفين وأبطال اللعبة حول العالم.


لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد

تتضمن اللعبة أيضًا معلمًا سيعلم مبتدئًا لعب الشطرنج ، ويعرض التحركات المقترحة على شاشة اللعبة ، ولكن إذا كان مستوى لعبتك ليس جيدًا بما فيه الكفاية ،

يمكن أن تساعدك اللعبة على تحسين مستواك ، وعرض النصائح والاقتراحات من أفضل التحركات لتحسين مستواك وتعلم العديد من الأساليب

. سادة الشطرنج والمهنيين في العالم. تحتوي لعبة الشطرنج على العديد من أوضاع اللعبة التي يمكنك من خلالها اللعب بمفردك في وضع لعبة واحدة أو اللعب مع الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم .

في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تتضمن اللعبة أيضًا ألواح شطرنج مصممة باستخدام رسومات مجسمة ثلاثية الأبعاد ثنائية وثلاثية الأبعاد.


لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد مجانا 2022

لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد
لعبة الشطرنج افضل لعبة لجميع هواتف الاندرويد

ميزات لعبة الشطرنج لعبة شطرنج مجانية ومدفوعة. مناسب لهواتف Android والأجهزة اللوحية. يمكن تحقيق العديد من الإنجازات. وايضا تعد لعبة فكرية تعمل على تحسين مهارات التفكير والتخطيط الاستراتيجي.

يتم دمج معلمي الشطرنج في اللعبة لتعليم تقنيات وطرق الشطرنج. وضع لعبة متعددة أو مفردة عبر الإنترنت. العديد من تصاميم لوحات اللعبة المختلفة. رسومات ثلاثية الأبعاد مجسمة عالية الجودة.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل 5 العاب مشابه للعبة ببجي للاندرويد والايفون وبدون انترنت ايضآ جديد 2022

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022

تحميل اللعبة من هنااا.