لعبة العربيات اجمل العاب العربيات والسيارات لكافة الاجهزة اندرويد وايفون مجانا 2022
لعبة العربيات

اجمل واحدث لعبة العربيات الحديثة أصبحت متوفر الان مجانا يمكنك تحميلها واللعب بها واختيار نوع السيارت الخاص بك والتعديل عليها مع وجود أكثر من 1000 سيارة مجانية داخل اللعبة .

لمحبي العاب العربيات والسيارات الحديثة والقديمة عليك تحميل هذه اللعبة الان لانها اصبحت مجانية وذلك لفترة محدودة سارع بتحميل اللعبة قبل فوات الاوان .

تتميز هذه اللعبة بالكثير من الاضافات الجميلة الرائعة وهي تعتبر لعبة مدفوع لكن نحن نقدم لكم اليوم النسخة المجانية من اللعبة ويمكنك تحميلها من خلال رابط التحميل المخصص للعبة أسفل هذا المقال .

لكن قبل عملية تحميل لعبة العربيات دعونا نتحدث قليلا عن إصدار هذه اللعبة وماهي مميزاته وكيف يمكنك اللعب بها وهل تعتبر افضل لعبة عربيات لعام 2022.


تحميل لعبة العربيات للاندرويد 

لعبة العربيات
لعبة العربيات

تتوفر إصدارات متعددة للعبة العربيات فمنها نسخة الاندرويد نسخة الآيفون نسخة خاصة باجهزة الكمبيوتر ولكن تعتبر جميعها بنفس الخصائص والمميزات .

بحيث يمكنك لكافة مستخدمي الهواتف المحمولة وبمختلف انظمة التشغيل المتعددة تحميل لعبة العربيات وهي تعتبر نسخة مدفوع لكننا اليوم احضرنا لكم النسخة المجانية من اللعبة .

ويمكنك لعبة اللعبة بشكل مختلف تماما عما اعتاد عليه في العاب العربيات والسريان الاخرى ان اللعبة توفر لك الكثير من الأمور الممتعة والتى جعلتها اللعبة الاولي في عالم العاب العربيات والسيارات الحديثة .

كما انه توفر لك إمكانية التعديل على العربيات او بمعنى اخر يمكنك صناعة العربية الخاص بك وبمواصفات ومحرك قوى جدا كل هذا وأكثر ستحصل عليه مجانا .

على خلاف بعض العاب العربيات الاخرى التى تحتاج منك شراء اللعبة او شراء المجوهرات داخل اللعبة حتى تتمكن من تعديل السيارات الخاص بك .


تحميل لعبة العربيات للايفون 

لعبة العربيات

ايضا لمستخدمي هواتف آبل و آيفون يمكنكم ايضا تحميل لعبة العربيات من خلال متجر ابل ستور او من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال وبشكل مباشر.

كما يوجد تشابه كبير بين نسخة الاندرويد ونسخة الايفون لان الشركة المصنعة للعبة هي نفسها لكن قد نجد بعض الاختلافات بين لعبة العربيات الخاص للاندرويد والايفون .

لكن كلاهما يتشارك بنفس المميزات الجديدة المجانية وايضا تعتبر نسخة الايفون من لعبة العربيات

 يمكنك تعديل العربيات او السيارت التى حصلت عليها بشكل كامل .

وتتيح لك اللعبة ايضا امكانية اللعب مع اصدقائك الذين قاموا بتحميل اللعبة ايضا ويمكنك خوض الكثير من السباقات المشوقة او القيادة داخل المدن الكبرى.


لعبة العربيات لأجهزة الكمبيوتر 

لعبة العربيات

وهنالك ايضا نسخة مخصصة من لعبة العربيات لاجهزة الكمبيوتر وهي تحتوى على تحكم اخي بلوحة مفاتيح الكمبيوتر حتى تتمكن من القيادة بشكل أفضل .

ويمكنكم تحميل الاصدار الخاص بالكمبيوتر من خلال رابط التحميل الموجود أسفل المقال وبشكل مباشر وتعمل على جميع اصدارات ويندوز المختلفة .

 كما يمكنك ايضا القيادة داخل المدن الكبرى العربية والغربية وتتيح لك اللعبة امكانية الدخول في بطولات قيادة العربيات السريعة وهي تتميز بإنشاء بطولات بشكل مستمر .


مميزات لعبة العربيات 2022

  1. نسخة خفيفة لا تستخدم مساحة تخزين كبيرة على الهاتف 
  2. اللعبة مجانية ولا تتطلب عمليات شراء أو دفع 
  3. يتم تحديث اللعبة بشكل مستمر 
  4. جرافيك واداء عالي
  5. متوفر لكافة الاجهزة بمختلف انظمة التشغيل 
  6. امكانية التعديل على العربيات والسيارات بشكل كامل 
  7. امكانية تغير محرك السيارة واضافة محرك اقوى مجانا،
  8. امكانية تغيير اطارات السيارات مجانا
  9. تغيير ألوان العربيات واختيار الوان تناسبك 
  10. دخول سباقات كبيرة ومشوقة 
  11. اللعب مع الأصدقاء 

شاهد أيضا

تحميل لعبة سباق سيارات متسابقون في مواجهة رجال الشرطة للاندرويد مجانا 2022

تنزيل لعبة Descenders سباقات الدراجات للكمبيوتر رابط تحميل مباشر 2022