تحميل لعبة بناء محاكي لايت Construction Simulator نسخة من اجمل العاب العالم 2020

لعبة بناء محاكي لايت Construction Simulator نسخة مهكرة من اجمل العاب العالم , محاكاة البناء في أوروبا: اكتشف خريطة طولها 10 كم ، تم تصميمها بعناية لتبدو وكأنها منحدرات Edelyn Alpine ، واللعب في ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تنشئ فيها عملك ،

ومدينة صناعية ضخمة ومدينة حديثة. استخدم الوقت بين الوظائف لاستكشاف العالم المفتوح. وظائف جديدة تمامًا: Liebherr LB28 و Cockpit View استخدم نظام إنشاء جسر Liebherr LB28 للأساسات المستقرة والعميقة عند بناء الجسر والمهام المثيرة الأخرى!

لعبة بناء محاكي لايت ميزات أخرى أن العديد من المشجعين ينتظرون هو مشهد قمرة القيادة. الآن يمكنك التمتع Construction Simulator 3 من أي مركبة وتصبح متذوق حقيقي للتحكم في الماكينة الملحمية.

 Super Mod Designer APK أكثر من 50 مركبة من 14 علامة تجارية: العديد من المركبات في انتظارك! اختر الجهاز المناسب لكل مهمة: Caterpillar أو BOMAG أو WIRTGEN GmbH .

لعبة بناء محاكي لايت Construction Simulator نسخة مهكرة

وتواجه تحديات العمل على الطريق وتحديث الآلات باستخدام V ANGELE AG و HAMM AG. أولاً: إن الحفارة المدمجة E55 أو اللودر المضغوط Catcat T590 يسيطران على الحديقة.

 استقر خلف عجلة شاحنة MAN TGX ، وقم بزيارة حفرة الحصى أو متجر التوريد واكتشف 8 مستويات جديدة باستخدام رافعة برجية Liebherr 150 EC-B.

لعبة بناء محاكي لايت أكثر من 70 عقدًا جديدًا: أثبت مهارات عملك: من المنازل العائلية الصغيرة ذات الطراز البافاري إلى المستودعات الصناعية وناطحات السحاب -.

هناك أكثر من 70 عامًا من التحديات التي تتطلب كل مهاراتك وتستند إلى المحاكاة. 3. أعد تشغيل الطرق المنهارة واستخدم أسطول المركبات الكبير لمواجهة التحدي الذي تواجهه. تشكيل أفق التعشيش من خلال عملك الفريد!

تذهب أداة محاكاة البناء إلى أوروبا ، مصممة بعناية لتشبه سفوح جبال الألب المثيرة للإعجاب ، ولمس ثلاث مناطق مختلفة: القرية التي تعمل فيها ، ومنطقة صناعية مترامية الأطراف ، .

ومدينة حديثة. استخدم الوقت بين الوظائف لاستكشاف العالم المفتوح والقابل للتوجيه بحرية. وظائف جديدة: عرض قمرة القيادة LIEBHERR LB28 استخدم منصة إنشاء جسر Liebherr LB28 للأساسات المستقرة والعميقة عند بناء الجسور وغيرها من المهام المثيرة.

 لعبة بناء محاكي لايت ميزة أخرى أن العديد من المشجعين ينتظرون هو عرض قمرة القيادة. الآن يمكنك التمتع Construction Simulator 3 في أي مركبة ومعرفة كيفية التحكم في الآلات الملحمية!

أكثر من 50 سيارة مع 14 علامة تجارية العديد من السيارات في انتظارك! اختر الجهاز المناسب لكل وظيفة: خذ تحديات إنشاء الطرق وتجديدها باستخدام آلات من Caterpillar و BOMAG و WIRTGEN GmbH و VÖGELE AG و HAMM AG. 

متاح لأول مرة: الحفارة المدمجة E55 أو حفارة Bobcat T590 تحرك الأرض! مع رافعة برجية Liebherr 150 EC-B 8 ، يمكنك أن تطير MAN TGX وزيارة حفرة الحصى أو أعمال التوريد واكتشاف آفاق جديدة.

لعبة بناء محاكي لايت
لعبة بناء محاكي لايت

ما هو الجديد

  • – استعادة ثابتة لمحات في بعض الحالات الخاصة
  • – حركة المرور لا تعبر الجسر بعد الآن ، في حين أن هذا الأخير لا يزال قيد الإنشاء
  • – تم إصلاح بعض المشاكل مع فتح العقد الثاني لبناء الجسر (جسر إلى نويشتاين)
  • – أصبحت بالات القش الآن أصغر بالنسبة معالجة أكثر سلاسة لمهمة حشد القش
  • – تم إصلاح حشرة الرسومات المائية – حشرة
  • الدورة الاقتصادية
  • الثابتة
  • – حشرات المهام الثانوية الثابتة – إصلاحات الأخطاء المختلفة الأخرى .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تسريبات حول إصدار GTA 6 رؤية الشائعات وما يمكن توقعه من اللعبة

تحديث جديد ببجي لايت القادم PUBG Mobile Lite سوف يأتي بميزات رئيسية رهيبة

اقوى تطبيق لحفظ إي شي تقوم بنسخه تلقائي ضمن حافظة التطبيق برنامج خرافي لهواتف اندرويد

تحميل اللعبة من هنا Super Stylist v1.4.00 Mod Apk

تحميل اللعبة رابط APK من هنا

تحميل ملف OBB من هنا .