لعشاق فورت نايت خبر سار عن الفصل الثاني ومتى سوف ينطلق سارع بمعرفة الزمن

لعشاق فورت نايت خبر سار عن الفصل الثاني ومتى سوف ينطلق سارع بمعرفة الزمن , ما تريد أن تعرفه , أعلنت شركة Epic games أن أطلقت شركة Fortnite 2 – الموسم الثاني سيصل في 20 فبراير.


يمكن للاعبين توقع رؤية الكثير من التعديلات التي تأتي مع الموسم الجديد ، على الرغم من أن Epic تحافظ على شفتيها محكمة الغلق على ما تبقى فقط , قبل انتهاء الموسم الأول ، يحصل Fortnite على عدد قليل من تحديات الوقت الإضافي ومناسبة أسبوع جديد ..

كان اللاعبون الأورنتينيون على مدار الساحة يسيرون على مدار الأسبوعين الأخيرين ، حيث وصلت فرضية الموسم الحديث للغاية إلى ذروتها. ولحسن الحظ ، انتهى الانتظار تقريبًا ، حيث اكتشفت ألعاب Epic أثناء الاعتماد على الموسم التالي من اللعبة العملية للنزاع العملي.

لعشاق فورت نايت خبر سار عن الفصل الثاني ومتى سوف ينطلق

في منشور بالمدونة يوم الجمعة ، قدم فريق Fortnite أنه من المقرر أن يصل الموسم اللاحق للفصل الثاني من Fortnite ، والذي يحمل عنوان بصراحة الموسم الثاني ، في 20 فبراير. في المدونة المتطابقة المطروحة ،

قدم الفريق أيضًا التحديث اللاحق إلى Fortnite – سوف يصل اقتران 11.50 – في أوائل شهر فبراير (شباط) ، وسيحضر معه مؤسسة معتدلة ، حيث تتكامل اللعبة مع أداة الفيزياء غير الطبيعية في Unreal Engine.

لن يعطي الكمبيوتر النغمة ضوضاء عندما يتعلق الأمر بما يمكن للمتعصبين الاعتماد عليه للإفلاس 2 – الموسم 2 ، ومع ذلك فكل واحد منهم ينظر إلى المستقبل الطويل للموسم الجديد وسجلاته للأحداث الضخمة ، من المستغرب.

أن ننظر إلى بعض التغييرات الرئيسية. داخل الفترة المؤقتة ، وعدت Epic بأن يظل الموسم الأول غير مقيد قبل الانتهاء ، حيث من المقرر حاليًا مواجهة تحديات إضافية في الوقت الإضافي ومناسبة جديدة لمدة أسبوعين قبل بداية الموسم الثاني.

لعشاق فورت نايت خبر سار عن الفصل الثاني سارع بمعرفة الزمن

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض (التحديثات: اختبار لمزيد من المستخدمين)

36 تطبيقًا مجانيًا و 48 تطبيقًا وألعابًا مدفوعة بسعر مجاني سارع العرض محدود

الان واخيرا يتوفر Google Drive الآن كتطبيق ويب تقدمي

لعبة فورت نايت من هنا .