ما هو الانستقرام وكيف استخدامه وما هي مميزاته الجديدة 2022
ما هو الانستقرام وكيف استخدامه وما هي مميزاته الجديدة

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه وما هي مميزاته Instagram أعتقد أن لديك حسابًا على هذه الشبكة ، أو أنك سمعت الكثير عنها ، وتريد إنشاء حساب جديد ، أو تريد معرفة ما تسمعه في كل مرة تعتبر فيها رائدًا في وسائل التواصل الاجتماعي في البيئة الرقمية.

جميع المعلومات على Instagram. في هذا المقال سنقوم بتوضيح Instagram لفهم تاريخها ومؤسسيها وأهم الموارد التي تستخدم الشبكة.

ما هو Instagram هذه شبكة اجتماعية لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو والدردشة الفورية. يقوم الجميع بإنشاء حساب بملفهم الشخصي ويعرض عدد المتابعين والمتابعين. عندما تنشر صورة أو مقطع فيديو ، سيرى المستخدمون الذين يتابعونك منشورك في خلاصتك ، أو إذا نشرت قصة ، فسيتم عرضها في الجزء العلوي من خلال النقر على صورة ملفك الشخصي.

يركز Instagram بشكل أكبر على نشر الصور ومقاطع الفيديو. يمكن للمستخدمين التفاعل مع منشوراتهم من خلال التعليقات أو الإعجابات. إذا لم يكن لديك ميزة الإجابة المخفية ، فيمكنهم أيضًا التفاعل والرد على قصتك.

عند نشر صورة أو مقطع فيديو ، يمكنك تحديد المرشحات المناسبة من المرشحات المدمجة وتحرير الصورة. يتيح لك Instagram أيضًا تمييز الأشخاص وإضافة مواقع جغرافية.

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه وما مميزاته

في Story ، يمكنك التبديل بين المرشحات المتاحة وتخصيص صورك بشكل أكبر ، بالإضافة إلى استخدام تقنية الواقع المعزز لالتقاط الصور على Instagram.

في ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة العلامات والطقس والطقس ومربع الأسئلة ووظيفة الاستطلاع والرموز التعبيرية و GIF والموسيقى وإضافة نص والعد التنازلي وما إلى ذلك.

استخدم Instagram كشبكة اجتماعية الهدف الرئيسي لـ Instagram هو مشاركة أفضل الصور ومقاطع الفيديو والوصول إليها. يستخدم عدد كبير من الأشخاص Instagram لإجراء أعمال للترويج للمنتجات أو جذب العديد من المتابعين لجعل حساباتهم شائعة.

يمكنك الاطلاع على دليلنا الشامل ، والذي يوفر أفضل الطرق لزيادة عدد المتابعين الحقيقيين على Instagram بشكل قانوني.

كما ذكرنا سابقًا ، في ملف تعريف أي مستخدم ، يمكنك العثور على عدد المتابعين وعدد المتابعين وعدد المنشورات. في واجهة الملف الشخصي لأي مستخدم تزوره ، ستجد زرًا للمتابعة ويمكنك النقر فوق هذا الزر لمتابعته.

إذا كان نوع حسابه حسابًا خاصًا ، فيجب عليه أولاً الموافقة على طلبك لعرض منشورات وقصص وقوائم المتابعين والمتابعين والتفاعل معها.

إذا تم تعيين الحساب على “عام” ، يمكن لأي شخص متابعة منشوراته والاتصال بها والتفاعل معها. من ناحية أخرى ، إذا كنت تحب خصوصية أنشطة Instagram وتريد فقط أشخاص معينين لمتابعة ، فقم بتعيين حسابك على أنه خاص وليس عام.

أقرا أيضا.

زيادة متابعين انستقرام مجانا افضل موقع جديد

طريقة عمل البث المباشر Facebook Live للمبتدئين

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه, يمكنك بسهولة التفاعل مع المنشور عن طريق النقر المزدوج على المنشور الذي يعجبك في الصورة أو الفيديو أو إضافة تعليق في الأسفل.

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه بالتفاصيل

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاركة المنشور مع أي شخص أو في قصتك عن طريق النقر فوق السهم الموجود في الجزء السفلي بجوار أيقونة التعليق.

يمكنك استخدام وظيفة البحث وإدخال اسم المستخدم أو اسم العرض لأي شخص للوصول إلى حسابك وتتبعه أو التواصل معه.

أو يمكنك البحث عن الصور وتصفحها بناءً على الموقع الجغرافي. ما عليك سوى إدخال اسم المنطقة أو المدينة ، وسيتم عرض جميع الصور المتعلقة بهذا الموقع.

يمكنك أيضًا البحث باستخدام علامات التصنيف لعرض الصور الموجودة في الوصف. الملصق. أي علامة أو موقع جغرافي يمكنك متابعته لإظهار الصور الجديدة المنشورة في الخلاصة.

البث المباشر و IGTV ووظيفة القرص الدوار في أي حال ، يمكنك إنشاء بث مباشر عبر Instagram ، وإذا كان نوع حسابك عامًا ، فيمكن عادةً مشاهدته في الوقت الفعلي من قِبل متابعي Instagram أو المستخدمين.

باستخدام البث المباشر ، يمكن للمشاهدين التفاعل معك عن طريق كتابة تعليقات مباشرة ، أو يمكن لأي شخص إرسال طلب للانضمام إلى البث المباشر.

يتوفر IGTV ، وهي طريقة جديدة لمستخدمي Instagram لإنشاء قنوات مثل YouTube. تستضيف هذه الميزة مقاطع فيديو أطول ، ويمكنك حفظ البث المباشر على قناة IGTV.

يواصل Instagram إضافة معايير جديدة إلى الويب ، مما يسمح أيضًا بعرض لحظات مشابهة جدًا لـ Tiktok. يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية ، والتي يمكن تعديلها لاحقًا لتضمين الموسيقى والفلاتر والتأثيرات والعديد من الإضافات الأخرى.

استخدم Instagram Live Chat مثل بعض المنصات الاجتماعية (مثل TikTok و Facebook و Snapchat وما إلى ذلك).

يمكن لمستخدمي شبكة Instagram التواصل مع بعضهم البعض عبر وظيفة الدردشة الفورية ، لأنه بصفتك مستخدمًا للشبكة ، يمكنك التواصل مع أحد متابعيك عن طريق إرسال رسائل نصية وصوتية وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملصقات والرموز التعبيرية ، يمكنك استخدام الصوت أو الفيديو للاتصال الفردي أو الجماعي ، يمكنك أيضًا إنشاء دردشات جماعية مع عدة مستخدمين والتواصل معك بحرية.

ما هو الانستقرام وما هي مميزاته الجديدة

المراسلة الفورية على Instagram من ناحية أخرى ، عندما يذكرك أحد المتابعين في قصة Instagram الخاصة به ، فسوف تزوره تلقائيًا بشكل خاص ، أي من خلال الدردشة ، يمكنك استخدام زر لنشر قصة هذا الشخص في تلك القصة ، مع رابط يمكنه الوصول إلى السجل بالطرق التالية. كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك بسهولة مشاركة أي منشور مع أصدقائك بشكل خاص ، وإذا كان المنشور من مستخدم لديه حساب عام أو إذا كان صديقك يتابعك ، فسيتم عرض المنشور أمامه. خلاف ذلك ، يجب على أصدقائك متابعة هذا الحساب لعرض المنشور لهم.

الخصوصية والأمان Instagram يهتم بخصوصية المستخدم لتوفير تجربة مستخدم فريدة ، حيث يوفر جميع الخيارات لجعل الأحداث مرئية لأشخاص محددين فقط. يمكنك تعيين حسابك على أنه خاص ، يمكنك تقييد شخص ما على Instagram ، والآن يمكنك تعطيل النشط في الدردشة المباشرة ، ومنع الإشعارات من الظهور على هاتفك ، وإخفاء المنشورات والقصص عن شخص ما ، وحذف سجل نتائج البحث في Instagram ، قم بإخفاء الوظيفة التي يمكن أن تجيب على القصة وشاركها فقط مع الأصدقاء المقربين. شارك معلوماتك الشخصية عبر رمز الاستجابة السريعة والخيارات الأخرى.

ما هو الانستقرام وكيف استخدامه بشكل صحيح

فيما يتعلق بالأمان ، يقدم Instagram جميع الإعدادات التي تساعد في ضمان أمان الحساب ، مثل تسجيل الدخول إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك وإذا اختار شخص ما تسجيل الخروج من جميع الأجهزة أو بعضها لفتح حساب Instagram. يمكنك أيضًا تمكين المصادقة ذات العاملين لحسابك عن طريق إرسال رمز التحقق إلى رقم هاتفك لتسجيل الدخول.