ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0 وما هي الخريطة الجديدة واهم مميزاته
ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0 وما هي الخريطة الجديدة واهم مميزاته

ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0 وما هي الخريطة الجديدة واهم مميزاته , أحدث إصدار من PUBG 1.0 ، مع مواد Erangel الجديدة والإضافات الجديدة إلى قوام Livik و EvoGround ، لا يمكن لأحد التغلب عليها الآن. على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، اكتسبت لعبة PUBG MOBILE اعترافًا من العديد من المستخدمين حول العالم نظرًا لما تتمتع به من متعة كبيرة على الشاشات الأكبر حجمًا ، حيث إنها تنتمي إلى لعبة جماعية تسعى إلى البقاء ، لذلك تم تصنيفها لأن العديد من المستخدمين مدمنون بالفعل لساعات من النضال.

ونتيجة لذلك ، زادت معدلات تنزيل ألعاب الكمبيوتر والهواتف المحمولة في Peggy مؤخرًا وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة. وقد استمر هذا النجاح لسنوات عديدة وحظي بتقدير البالغين والأطفال من مختلف الأعمار ومن جميع مناحي الحياة ، حيث يعتمد على مشاركة حوالي 100 لاعب في فريق ، كلهم ​​يجوبون البلاد. حاولوا الانتحار ثم قتلوا أنفسهم حتى لا يزال على قيد الحياة شخص واحد فقط.

ما هو PUBG Mobile 2020؟ من حيث نظام التشغيل ووظائف كل جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول ، تعتبر لعبة Pubg واحدة من أكثر الألعاب شعبية وشعبية من قبل عدد كبير من المستخدمين في العالم الذين يستخدمون هواتف ذكية مختلفة. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة Tencent ومقرها الصين. مجنون. الشراكة مع BluHal The اللعبة لها عدة أسماء ، بما في ذلك PUBG أو Battleground أو PUBG.

ما هو الجديد في أحدث إصدار من PUBG 1.0

تم إطلاق Pubg على متجر الهواتف الذكية الرسمي Google Play و App Store ، بهدف العمل بفعالية على هواتف Android و iPhone. بدأ هذا منذ بداية العام الماضي. يقوم على الماكرة والإبداع واستخدام مهارات فنون الدفاع عن النفس. مجموعة متنوعة من الأسلحة ، لأنها تعتمد على أوضاع ومستويات مختلفة.

تعتمد آلية عمل اللعبة على مشاركة فريق من 100 لاعب يمكنهم التحدث إلى الجميع سواء بالصوت أو بالصورة ، اللعبة بها شعارات (البقاء للأصلح أو قتل العدو قبل أن يهم). اقتلك) ، لأنه عليك قتل الجميع من أجل البقاء. لا يمكنك الفوز حتى نهاية اللعبة والانتقال إلى مستويات أخرى ، وتذكر دائمًا أنه كلما قل عدد الناجين ، قل عدد الأسلحة لتقليل المساحة. أسلحة أقل

إنها مهمة وتزيد من الصعوبة ، لذلك ، فإن إستراتيجيتك القتالية ليست مجرد حمل أسلحة ، لذا فإن فنون القتال لن تنجح إذا لم تستخدم الإستراتيجية الصحيحة القائمة على الذكاء والمكر.

تحديث جديد لخريطة Erangel رسومات خرائط محسّنة: تم تغيير السماء والتضاريس والمياه لجعلها أكثر واقعية. هيكل البناء: تم تحسين وتغيير بعض هياكل البناء في اللعبة. تحتوي بعض المباني على أقبية. يجب على اللاعبين كسر الطابق السفلي قبل دخول المبنى.

بعض التغييرات على Erlanger: تشمل هذه التغييرات: منطقة طاقة ميلتا: تمت إعادة تصميم Milta Power بالكامل لتقريب نقاط الموارد من بعضها البعض.

منطقة المحجر: تم تحسين الأرض وإضافة 7 مستودعات جديدة ومراجعة خطة البناء. منطقة السجن: تم تحسين الهيكل الأرضي للسجن وأضيفت مخططات بناء جديدة لجعلها أكثر إثارة عند دخول السجن.

تمت إضافة عناصر ومواقع جديدة إلى “رانجل”: تمت إضافة العديد من المعارك والعوائق الخشبية والدبابات المهجورة لخلق الإثارة والإثارة في “رانجلاند” باستراتيجيات وتكتيكات جديدة لأول مرة جو من التشويق.

خريطة Levik جديدة ومحسّنة تمت إضافة سلاح جديد من طراز M1014 ، وهو عبارة عن بندقية نصف آلية فعالة جدًا في حالات الطوارئ ويمكن تحميلها بالذخيرة يدويًا. يتضمن تحسين خريطة ليفيك التضاريس والجسم الرئيسي للصخور وشكل المياه ، وخاصة الشلالات من الزوايا القريبة والبعيدة وتأثيرات هبوط الطائرات. تصحيح بعض الأخطاء في خريطة ليفيك ، مثل اختفاء بعض الأشجار وأحيانًا السيارات العملاقة العالقة على الجدران.

تنزيل لعبة ببجي موبايل أخر تحديث جديد

تحسينات خريطة Evoground مع التحسينات الجديدة على اللعبة ، عاد وضع التحميل. ولأول مرة تمت إضافة مركبات مدججة بالسلاح وطائرات هليكوبتر جديدة مزودة بأبراج اتصالات لتجميع الزملاء المتوفين. تمت إضافة مركبة مدرعة جديدة من طراز UAZ. تمت إضافة سلاح صواريخ AT4-A وقاذفة صواريخ موجهة بالليزر M202 ، وهو أفضل سلاح ثقيل.

تحسينات جديدة مهمة في Pubg Mobile v1.0.0 عندما ينظر إليك صديق ،
قم بتحسين وتوسيع نطاق اكتشاف رؤية العدو.
استخدم الهواتف الضعيفة والمتوسطة لتحسين أداء اللعبة وتحسين استهلاك البطارية أثناء اللعب.
تم تحسين محيط الجلد وتفاصيل الوجه لنموذج شخصية اللاعب.
تحسين شعر شخصية اللاعب لجعله يبدو أكثر طبيعية.
تأثير الهبوط المحسن يجعل PUBG أكثر واقعية.
قتحسين تأثيرات الإضاءة للعبة لجعل العشب والسماء أكثر واقعية.
تحسينات رسومية عند إطلاق المقذوفات.
تدعم اللعبة 90 إطارًا في الثانية وتحل مشكلة التأخر أثناء اللعبة.
تم تحسين سلاح توني جان ليجعله أسرع ويمكنه إضافة عدسات ناعمة الحجم أو نقاط حمراء.
يمكن لـ UMP45 المحسّن إطلاق النار بشكل أسرع وإحداث ضرر أكبر للعدو

يمكن الآن استنساخ الجيروسكوب. تم تحسين الحركة المنزلقة في الحلبة ، بحيث يمكن للاعبين تغيير اتجاه الانزلاق وفقًا لاتجاه حركتهم. أضف إعدادات رسومية منفصلة لكل من “Parking” و “Battlefield”. تحديث مجال تدريب اللاعب في مجال التدريب الشخصي. الآن يمكن للاعبين المشاركة في اجتماعات شيقة مع أشخاص آخرين والمشاركة في معارك شيقة في مبان جديدة. في حمام السباحة ، أضف جزيرة رومانسية على شكل قلب إلى البحيرة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 مواقع سرية على الأنترنت لا يعرفها الكثير من العرب تعرف عليها الان

اسباب ارتفاع درجة حرارة هاتفك وكيف يجب التعامل مع الأمر في حال وقوعها

تنزيل لعبة ببجي موبايل من هنا .