ما هي أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile لم يعرفها الكثير حتى الان 2022
ما هي أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile لم يعرفها الكثير حتى الان

ما هي أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile لم يعرفها الكثير حتى الان , صديقي ، أنت تعرف أن Buggy Mobile هي اللعبة الأكثر شعبية على الهواتف الذكية ،

ويمكن رؤيتها في الألعاب التي اجتذبت ملايين اللاعبين بنجاح. هذا هو السبب في أن مطوري ومطوري لعبة Tencent يحددون الشروط والقوانين التي يجب على اللاعبين اتباعها في اللعبة. يجب أن يوافق أي لاعب على شروط الخصوصية والأمن لمعلومات لعبة pubg mobile التي طورها المنتج قبل التنزيل. لذلك ،

أسباب الحظر في لعبة يجب أن يتم تذكيرك بالطرق التالية التي يمكن أن تؤدي إلى إزالتك من اللعبة وحظرها. لذا ، دعنا نتعرف على طرق حظر ألعاب الجوال في الأسطر التالية.

إذا كان اللاعبون في الاتجاه المعاكس في نفس الوقت ، فقد يُحظر عليهم استخدامهم على هاتف النشر. من الواضح أن هذا ينتهك قوانين المنافسة العادلة التي يشجعها القمار.

إحدى الطرق التي تمنعك فيها ألعاب الجوال من المشاركة هي المشاركة في هذه المواقف ، لأنه في هذه الحالة ، تعتبر المقامرة جريمة. هنا ، يمكن حظر اللاعبين الذين يثبتون هذه الجريمة لفترة قصيرة من الزمن. إذا كرر الجهاز العملية مرة أخرى ، فيمكن تمديد هذه الفترة.

ما هي أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile

الانضمام إلى زملائك من الغشاشين بالإضافة إلى ذلك ، فإن إحدى طرق منعك من ممارسة ألعاب الهاتف المحمول هي اللعب عدة مرات مع زميل آخر غش في اللعبة. يستخدم العديد من اللاعبين هذه الحيل الرخيصة لتحسين مستواهم بسرعة ، ولكن من الواضح أن هذا انتهاك صارخ لقوانينهم وخصوصيتهم. منطقيا ،

أسباب الحظر في لعبة يجب أن يعاقب أصحابها بشدة أي سلوك ينتهك حقوق المشاركين الآخرين على أساس مبدأ تكافؤ الفرص. وبالمثل ، هنا ، يُمنع اللاعبون الذين لديهم هذا الإذن من اللعب على هواتفهم لفترة قصيرة من الزمن ، ولكن هذا تحذير قوي جدًا في اللعبة.

تعزيز المعلومات غير الصحيحة أو المواقع الاحتيالية إن الترويج للمعلومات غير القانونية أو المواقع الاحتيالية في ألعاب الهاتف المحمول سيجبر تينسنت على اتخاذ إجراءات عنيفة ضد مؤلفي تلك الأفعال. تتطلب اللعبة دائمًا من لاعبيها عدم محاولة الترويج لأي مادة احتيالية أو غير قانونية. يمكن أن يؤدي هذا إلى إلغاء حساب الشخص المشارك في هذا النشاط أو الخسارة الجزئية للأموال التي ربحها في مباراة Bebji.

استخدم طريقة دفع غير موثوق بها يتم استخدام عملات Piggy Mobile UC لشراء Royal Battle وجوائزك والعديد من العناصر الأخرى داخل اللعبة.

إذا كنت تستخدم طرق دفع غير قانونية لإضافة أجهزة الجوال pubg ، فقد يتم حظرك. يجب على اللاعبين استخدام طرق الدفع التي تدعمها Tencent لشراء UC. من بين الطرق الموثوقة التي تدعمها الشركة ، ستجد: نقاط Google Play و Paytm التي يمكن دفعها عبر الهواتف الذكية ونظام الدفع الفوري “UPI”.

أسباب الحظر في لعبة PUBG Mobile

أسباب الحظر في لعبة استخدام ترخيص غير أصلي يجب على اللاعبين تنزيل ألعاب pubg للجوّال من متجر Google Play أو App Store أو متجر الألعاب الرسمي. إذا قمت بتنزيل الألعاب من مصادر غير موثوقة أو غير رسمية

، أو قمت بتنزيل الألعاب من خلال طرق التكسير غير الرسمية ، فقد تتعرض للهجوم من خلال ألعاب الجوال المحظورة. أوضح تينسنت أنه حتى في حالة وجود تسوية أو فقدان السيطرة ، سيتم فرض الحظر والعقوبات الأخرى على حسابك ؛ في هذه الحالة ، إذا تم انتهاك أي قانون أو حالة للعبة ، فسيتم حظر حسابك أو حظره نهائيًا. .

مواضيع قد تهمك ايضا :

أفضل 10 ألعاب جماعية متعددة اللاعبين اون لاين لهواتف الأندرويد

افضل 5 مواقع لتحميل العاب مهكرة مجانا مواقع بديلة لمتجر جوجل بلاي