ما هي ميزة واتساب ويب ؟ كيف يمكن لي استخدامها وما هي افضل الإضافات الجديدة 2022
ما هي ميزة واتساب ويب

ما هي ميزة واتساب ويب واتساب هو من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي بحيث يعتبر من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها بخصوص الى هذا التطبيق شعبيه واسعه حول العالم بحيث قدر عدد المستخدمين الفعليين لهذا التطبيق بشكل يومي اكثر من ستين مليون انسان حول العالم .

وقدر عدد الأشخاص الذين قاموا بتحميل هذا التطبيق على هواتفهم بأكثر من اربعه مليون انسان حول العالم واذا كنا بالتساؤل عن السبب فان السبب هو الذي سوف اخبركم به في الفقرات التالية.

اقوى من تطبيقات التواصل الاجتماعي الذي يتيح لك اجراء المكالمات الصوتية و أيضا الفيديو ارسال الصور والفيديوهات و تستطيع ارسال المستندات و مشاركه الموقع الخاص بك و جهات الاتصال مع جميع الأشخاص الذين هم اصدقائك على هذا التطبيق او جميع الأشخاص الذي قمت به اضافه جهات الاتصال الخاصة بهم على هاتفك الذكي.

الكثير من التطبيقات الخاصة في التواصل الاجتماعي ومن اشهر هذه التطبيقات و تطبيق الفيسبوك و انستغرام والتليجرام أيضا الذي ظهر في السنوات الماضية بشكل كبير للغاية.

ولكن اذا قمنا الذهاب الى الواتساب سوف اجبان في هذا التطبيق الكثير من المميزات التي تجعلنا نستخدم من اعتمد على هذا التطبيق بشكل كبير لاسيما الأمان الذي يوفره لك تطبيق الواتساب.

الكثير من التطبيقات التي تعرضت للهجوم وصلت البيانات والمعلومات الخاصة في الأشخاص المسجلين في هذه التطبيقات ومن اشهرها فيسبوك وجميعنا يعلم أيضا بانه تطبيق الواتساب عرض لهذه العمليات ولكن كان لهم بالمرصاد ولهذا السبب اصبح كثير يعتمد على هذا التطبيق بشكل كبير للغاية بخصوص ابانه تطبيق عددا من ويوفر لك الكثير من المميزات التي ترغب بها ومازال يقدم الكثير من التحديثات التي دائما يرغب به المستخدمون.

ما هي ميزة واتساب ويب في هذا المقال سوف نتحدث عن ميزه في تطبيق الواتساب في البداية افتكرت انني اتحدث عن تطبيق الواتساب وما هي مميزاته ولكن اليوم سوف نتحدث فقط عن هذه الميزة الرائعة التي تعتبر من وجهه نظري من افضل المميزات التي توجد في هذا التطبيق ولكن حتى هذا الوقت لا يعلم عنها الكثير.

ما هي ميزة واتساب ويب ؟ ماهي هذه الميزات الجديدة

ما هي ميزة واتساب ويب هي من افضل المميزات الرائعة التي تتيح لك و بكل سهوله ان تقوم بتشغيل تطبيق الواتساب الخاص بك على جهاز اي كمبيوتر و على هاتف اخر لا سيما دعونا نقول.

هذه الميزة الرائعة التي تعتبر من افضل المميزات التي توجد على تطبيق الواتساب بحيث جميعنا يعلم بان هناك الكثير من التطبيقات التي تتيح لك فتح التطبيق اود ان أقول الرقم الخاص في هذا افضل تطبيق على اكثر من هاتف ودعونا نقود مثال الهواء التلجرام هذا التطبيق الرائع التي يتيح لك فتح الرقم على عدد هواتف لا نهائي وهذه الميزة يتبناها دائما مستخدمي تطبيق الواتساب ولكن هي موجوده بالفعل عبر هذه الميزة وهي مميزات واتساب ويب.

كيف يمكنني استخدام ميزه واتساب ويب؟

ما هي ميزة واتساب ويب صراحه الامر ليس من حقه كما يفتكرو البعض بحيث يشبه تماما الحديث من اي تطبيق تقوم بالدخول اليه او التسجيل به مثل تلجرام والفيسبوك وغيره من البرامج الاخرى.

ولكن عبر هذه الميزة سوف نستخدم شيء يسمى رمز باركود QR, هذا الرمز الذي سوف يساعدك في فتح تطبيق ومحادثات واتس اب الخاص بك على أي هاتف أو عبر جهاز الكمبيوتر , وذلك عبر الخطوات البسيطة التي سوف نقدمه لك في السطور القادمة تابع.

ما هي ميزة واتساب ويب في البداية اذا كنت ترغب في فتح الواتساب على جهاز الكمبيوتر في عليك ان تتبع الخطوات التي سوف اخبرك عنها حتى لا يكون هناك أي مشاكل.

تقوم بالدخول الى الرابط وهو روابط واتساب عبر الضغط هنااا.

بمجرد ان تقوم بالدخول الى هذا الرابط سوف تظهر لك الواجهة التي سوف تجدها في الصورة.

الى هنا ينتهي عملك على الجهاز الكمبيوتر ومن ثم سوف تنتقل الى تطبيق الواتساب حتى نقوم بإكمال المهام التي تطلبها منك حتى تستطيع فتح المحادثات على الكمبيوتر.

من خلال هاتفك سوف تقوم بالدخول الى تطبيق الواتساب ومن ثم الضغط على اشارة الثلاث نقاط المتواجدة في اعلى يسار التطبيق و سوف يظهر لك الكثير من الاعدادات ومن بين هذه الاعدادات هو خيار واتساب ويب.

بعد ان تقوم بالضغط على هذا الخيار سوف تظهر لك الكاميرا وهنا يخبرك بان عليك ان تقوم بتوجيه هذه الكاميرا على الكمبيوتر الخاص بك ولكن على الباركود الذي يتواجد وهو المربع باللون الأبيض الذي يظهر لك في الصورة كما اخبرتك.

بمجرد ان تقوم بتوجيه الكاميرا و تعبئه الكاميرا في هذا الكود تنتظر ثواني فقط معدودة وسوف تجد بان الواتساب اصبح متواجد على الكمبيوتر الخاص بك.

بهذه الطريقة تنتهي عمليه فتح التطبيق على جهاز الكمبيوتر وتستطيع بكل سهوله ان تستخدم تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر بدون أي مشاكل تطبيق ارسال الصور والفيديوهات وأيضا الرسائل و دردشه صوتيه وتتحكم بكامل التطبيق من خلاله.

هل هناك خطر من استخدام ميزه واتساب ويب؟

ما هي ميزة واتساب ويب صراحه هناك امر يجب ان تعلم به وهو من الضروري ان تعلم به وقد قدمنا شرحات كثيره على موقع نون موقع عرب سوفت تستطيع الاطلاع عليها ومعرفه اهم الأمور التي يتيح لهذه الميزة ان يستخدم التطبيق اشخاص غير معروفين او اشخاص يعرفونك ويستخدمون التطبيق الخاص بك ما ودعونا نقول يمسكون الهاتف الخاص بك ربما يقومون بتسجيل الدخول في هذه الميزة عبر هواتفهم ؟

بالتاكيد أصبحت تتسائل هل يمكن أيضا استخدام هذه الميزة على الهاتف؟

بكل بساطه نعم تستطيع استخدام هذه الميزة على الهاتف من خلال الخطوات التي سوف اخبرك عنها وطبعا هي تشبه كثيرا خطوط العمل علي الكمبيوتر ولكن هناك خطوه بسيطة يجب عليك ان تقوم بفعل ها علي الهاتف الخاص بك حتى تستطيع الوصول الى هذه الميزة.

في البداية عليك ان تقوم بالدخول الى متصفح جوجل كروم او أي متصفح يتواجد على هاتفك ومن ثم تقوم بالضغط على الثلاث النقاط التي تتواجد داخل المتصفح في اعلى اليسار وسوف تجد خيارات كثيره من بين هذه الخيارات نقوم بالضغط على خيار سطح المكتب؟

ما هي ميزة واتساب ويب اذا كنت تسال ماذا يعني هذا الخيار فان هذا الخيار سوف يتيح لك استخدام الهاتف الخاص بك او نقول المتصفح الخاص بك وكأنك تستخدمه على جهاز الكمبيوتر؟

وانه من الضروري ان تقوم بتحويل هذا الخيار الى سطح المكتب حتى تستطيع الوصول الى موقع واتساب ويب و تفتح بنك معك الواجهة بشكل مميزه مثل الكمبيوتر و بمجرد ان تقوم بالدخول الى هذا المتصفح وتحويل متصفحك الى خيار سطح المكتب تقوم بالدخول الى واتساب ويب و تنفيذ نفس العملية التي اخبرتك بها على الكمبيوتر.

واذا كنت ترغب اجراء هذه العملية عبر التطبيق معين سوف اخبرك عن هذا التطبيق الذي تستطيع أيضا اجراء نفس العملية على الهاتف او جهاز الكمبيوتر .

في البداية هو عليك تحميل التطبيق وأيضا الدخول اليه و أن تعمل نفس العملية الذي اخبرتك بها على الكمبيوتر و على الهاتف هذا التطبيق أيضا متواجد على متجر جوجل بلاي هو مجاني تستطيع تحميلها على الهواتف الضعيفة والحديثة بكل سهوله بحيث لا يعد تطبيق كبير الحجم ما هو مناسب لهاتفك.

بمجرد ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من هنااااا تقوم بالدخول الى التطبيق وسوف تظهر لك واجهه الباركود في منتصف الشاشة كل ما عليك هو من الهاتف الاخر تقوم بتوجيه الكاميرا عليه وسوف يظهر لك جميع المحادثات و تقوم بفتح تطبيق الواتساب الذي يتواجد في الهاتف الأول على الهاتف الثاني.

كيفيه الغاء ميزه واتساب ويب من الهواتف عمل اجهزه الكمبيوتر المتصل بها؟

ما هي ميزة واتساب ويب
ما هي ميزة واتساب ويب

ما هي ميزة واتساب ويب عايزين عمليه سهله جدا كل ما عليك هو التوجه الى واتساب ويب على تطبيق الواتساب على زياده واجد على هاتفك ومن ثم الدخول الى خيار واتساب ويب وبمجرد الدخول سوف تنبثق الكاميرا اختفت ولم يظهر لك الكاميرا .

سوف يظهر لك خيار وهو رابط باللون الأزرق يخبرك بان تتم عمليه تسجيل الدخول ل هذا التطبيق اول هذه النسخة من الواتساب اول هذا الرقم على جهاز كمبيوتر على هاتف اخر.

واذا كنت تريد الغاء هذه العملية تقوم بالضغط على هذا الرابط ومن ثم اضغط على موافق وسوف تظهر لك الكاميرا مجددا هذه الطريقة .

ما هي ميزة واتساب ويب سوف يتم عمليه تسجيل خروج من جميع الأجهزة التي قمت بالتسجيل اليها مع العلم ان يتيح لك هذا التطبيق اود ان أقول هذه الميزة التسجيل لمره واحده فقط على التطبيق الذي اخبرتك به او على جهاز الكمبيوتر.

النهاية: هذه هي كل ما يمكن فعله مميزات واتساب ولكن بصراحه هي ميزه رائعة ويتيح لك بكل سهوله استخدام تطبيق واتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يستخدمونها لــ أشياء غير شرعيه لهذا السبب يجب عليك توخي الحذر بشكل دائم والاطلاع على هذه الميزة حتى تعرف اذا كان هناك عمليه تسجيل دخول لتطبيق الواتساب الخاص بك على جهاز كمبيوتر او على هاتف اخر.

تحميل واتساب الرسمي هناا

لتحميل افضل نسخ وانستب معدلة لعام 2022 هنااا