مراجعة هاتف Realme C11 أرخص هاتف من شركة ريلمي 2022
مراجعة هاتف Realme C11 أرخص هاتف من شركة ريلمي

مراجعة هاتف Realme C11 أرخص هاتف من شركة ريلمي, Realme هي شركة تركز على الشباب … وتحاول تلبية احتياجاتهم من الهواتف المحمولة … وأطلقت هاتف Realme C11 في مصر كأحد أرخص هواتف Realme في مصر. في الوقت نفسه ،

تتمتع الهواتف المحمولة ببعض الميزات المثيرة للاهتمام ، وأهمها الطريقة التي لا داعي للقلق بشأن أن تصبح حامل هاتف محمول بسيط ورخيص. في تعليق اليوم سنجيب على العديد من الأسئلة. ما الفرق بين Realme C11 و Realme C3i. ما هو Realme C11 اليوم؟

التصميم: – هذا هو أول ما يجذبك عند استخدام هذا الهاتف. طالما أن التصميم بسيط ، فهو جذاب وأصلي ..ولم يتوقع أحد أن يكون هاتفًا رخيصًا بتصميم.

كالعادة هي الفئة الاقتصادية. التصميم مصنوع بالكامل من البلاستيك. يوجد نقش في الخلف لحماية الهاتف قليلاً ، لذا لا تخدشه. لأنه ، للأسف ، لم تضع Realme جراب الهاتف في علبة الهاتف.

تقع الكاميرا الخلفية في مربع ولا تبرز بشكل صارم من الخلف. يبدو أن هذا هو أول هاتف اقتصادي أطلقته شركة Realme ، باستخدام نافذة كاميرا مختلفة ومختلفة تمامًا.

أما بالنسبة للمقبض . الهاتف ليس صغيراً فقط. يزن 196 جرامًا ويبلغ سمكه حوالي 9.1 ستحتاج إلى بعض أحجام الهاتف. معظم الهواتف كبيرة الحجم ، وحتى الهواتف الرخيصة يمكنها تقليل الوزن.

مراجعة هاتف Realme C11 أرخص هاتف لعام 2020

قالت ريلمي أن قفل الهاتف جيد لدرجة أنه مقاوم لرذاذ الماء .بالطبع لا توجد شهادة رسمية .لكنها واثقة من إيقافه.

حتى ذلك الحين: – شاشة IPS LCD مقاس 6.5 بوصة بدقة HD + … وصورة السيلفي مقطوعة إلى نوتش على الشاشة.

ووفر وقتك … به نفس شاشة هاتف Realme C3 ..وأعتقد أن هناك من يشتكي . ويمكنك التأكد من أن Realme يستخدم نفس الشاشة مثل C3 الأغلى ثمناً ويقوم بتثبيتها على C11 في.بشكل عام ، تتميز شاشة C11 بألوان جيدة وزوايا مشاهدة جيدة وسطوع جيد ومعقولية في الشمس.

عندما نقول أن هاتفًا خلويًا يبلغ وزنه كيلوغرام واحد بدقة HD + ، فهذا أمر طبيعي ومتوقع. هذا هاتف محمول ، لكنه خالف هذه القاعدة وأسقط شاشة FHD +. يجب أن يعلم الجميع أن هذا هو Redmi 9. في نهاية اليوم ، لا يوجد بيان رسمي بالشاشة حول الطبقة الواقية ..الهاتف مليء بالشاشة المثبتة.

شاهد ايضا

الهاتف الذكي الأكثر شعبية في العالم ينخفض ​​إلى أقل من 400 دولار فقط

اوبو تطلق هاتف Oppo A53 رسميا في الخارج تعرف على العملاق الجديد

الذي أجرى: هنا ، سنحتفظ ببعض المحتوى. اريد ان ابرز ذلك تم تجهيز Realme C11 بمعالج MediaTech Helio P35 بمعمارية 12 نانومتر .. معالج جديد ولكنه مبني على P22 .. هذا يعني أن أدائه أكثر اقتصادا ويمكن رؤية ذلك بوضوح في نتائج اختبار Antutu.

لكن الأداء العام لـ C11 ليس وحشًا ، كما أنه غير فعال … إنه أفضل من Redmi 9A المستقل … وأقل من Realme C3 و Redmi 9.

عند فتح البرامج والتطبيقات والتبديل بينها لا يواجه هاتفي أي مشاكل في أدائه اليومي ، وللرجوع إليكم الإصدار الذي جربته هو 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

لكني ما زلت أنتبه إلى هذه النقطة ، تم تجهيز Helio G35 بمعالج رسوميات PowerVR ، مثل الأجهزة G25 و P22. لا يبدو جيدًا مثل معالج الرسوم Mali G52 على G70 و G80.

ينعكس هذا في أداء اللعبة. آخر PUBG يعمل على Balanced Medium. عند لعب اللعبة ، ستواجه بعض الانقطاعات البسيطة في بداية الأكاديمية. يختفي بعضها ، لكنها ستظهر مرة أخرى عند تشغيلها مرة أخرى. لعبت على الهاتف لفترة طويلة.

تعمل لعبة “Call of Duty” بإعدادات رسومات أقل ، وتعمل اللعبة هنا بشكل جيد ، ولا يتعرض جسم الهاتف للقطع أو السخونة الزائدة.

ارخض هاتف من ريلمي بسعر 125 دولار فقط

إذا كنت في حيرة من أمرك .سوف يلخصك العالم في كلمتين .إذا كان استخدامك طبيعيًا ، فأنت لست لاعبًا .لن يكون C11 جيدًا مثلك … ولكن إذا كنت تريد ممارسة ألعاب ثقيلة على الهواتف المحمولة .نظرًا لما تتمتع به من معالجات رسومية ممتازة (مثل Realme C3 و C3i و Redmi 9) ، فهي مناسبة للهواتف المحمولة الروح ، بما في ذلك G70 و G80.

عامل الأمان وعناصر أخرى: – للأسف لا توجد بصمة على ظهره .. من الأفضل التواجد .. فتح الوجه هو سرعة مقبولة ولكن ليست سريعة جدا.

الهاتف مزود بواجهة Realme تعتمد على نظام Android 10 ، بما في ذلك Dark Mode ، كما تم إنتاج نسختين من برامج التواصل الاجتماعي.

للأسف لا يوجد ضوء اشعار او ميكروفون اضافي لعزل الضوضاء جميع المستشعرات تعمل متوهجة ومتقاربة … الهاتف يدعم الجيروسكوب و OTG.

للأسف صوت الهاتف ليس عالياً . والتقييم أقل من المتوسط ​​..لا أحب صوت C3.

الصوت الصادر من سماعة الرأس مرتفع ومريح ، لكن للأسف لم يتم تسجيل أي مكالمات على هاتف Realme الجديد. الصوت الصادر من سماعة الرأس مقبول.

أخيرًا ، فيما يتعلق بقوة الشبكة ، WiFi جيد ولا توجد مشكلة ، وشبكة الاتصالات هي نفسها C3.

سعر الهاتف : 126 دولار امريكي فقط .

مواضيع قد تهمك أيضا :

سعر ومواصفات هاتف اوبو رينو Oppo Reno 4 5G