مشاكل سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد واهم الحلول 2022
مشاكل سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد واهم الحلول

مشاكل سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد تعد سماعات الرأس ملحقًا مهمًا لأجهزة اندرويد الخاصة بنا نميل إلى فتحه عن غير قصد للاستماع إلى الموسيقى والصوت في ملفات الفيديو وما إلى ذلك .

ومع ذلك حتى إذا قمت بفصل سماعة الرأس فقد واجهت هذا الموقف بالفعل وسيظل رمز سماعة الرأس يومض في الأعلى.

على الرغم من تجربة جميع الطرق لا يبدو أنه يفصل سماعة الرأس عن جهاز اندرويد في هذه الحالة سنناقش هنا بعضًا من أفضل الطرق لحل مشكلة “هاتف اندرويد مغلق في وضع سماعة الرأس”.

بالطبع أنت تبحث عن حل يمكن أن يقضي على مشكلة التوقف عند وضع سماعة الرأس على هاتف اندرويد لذلك باستخدام أي من الحلول يمكنك التخلص من هذه المشكلة المجهدة.

مشاكل سماعات الأذن وانقطاع صوت الهاتف للاندرويد

الحل الأول | أعد تشغيل هاتف اندرويد يبدو أن هذا حل بسيط. إذا تم قفل هاتف اندرويد الخاص بك في وضع سماعة الرأس يمكن أن تساعدك عملية إعادة الضبط البسيطة هذه في العودة إلى الوضع الطبيعي.

اتضح أنه عند فصل سماعة الرأس فجأة أثناء استمرار تشغيل الصوت لا يكتشف جهاز اندرويد انقطاع الاتصال لكنه يعتقد أن الصوت لا يزال قيد التشغيل. يمكن أن تؤدي إعادة تشغيل الهاتف إلى حل هذه المشكلة بسهولة حيث ستلاحظ اختفاء المشكلة تمامًا.

تحديث هاتف اندرويد الخاص بك في بعض الأحيان ننسى التحديث على جهاز اندرويد أوافق قد يستغرق الأمر بضع دقائق. ولكن يمكن أن تساعد هذه التحديثات جهاز اندرويد الخاص بك في حل أي مشكلات أو أخطاء في الأداء قد تسبب مشاكل مثل أيقونة سماعة الرأس الملتصقة بالهاتف إذا كان تحديث جهازك يبدو معقدًا فلا تقلق! سنبسط الأمور لك. لتحديث جهازك اتبع الخطوات.

تحديث هاتف اندرويد الخاص بك افتح الإعدادات في إعدادات الهاتف والتي يمثلها رمز الترس. قم بالتمرير لأسفل حتى ترى خيار تحديث البرنامج.انقر فوق خيار التنزيل والتثبيت. بهذه الطريقة يمكنك النقر فوق خيار التنزيل وسيبدأ التثبيت.

الحل الثالث فصل سماعة الرأس وإعادة توصيلها حتى بعد تجربة التصحيحات المذكورة لا يزال هاتف اندرويد يكتشف أنك قمت بتوصيل سماعة الرأس. هنا حل بسيط يمكنك تجربته.

أولاً قم بإيقاف تشغيل جميع الأصوات التي يتم تشغيلها على الجهاز. افصل سماعة الرأس وتأكد من استمرار وجود رمز سماعة رأس على الجهاز. إذا كان الأمر كذلك فأعد إدخال سماعة الرأس مرة أخرى.

اقرا ايضا:

مشاكل سماعات الأذن للاندرويد مع أفضل الحلول

الآن انزع سماعة الرأس مرة أخرى باستخدام هذا الحل البسيط والبديهي ربما جربه العديد من الأشخاص أولاً ولكن يجب اتخاذ الخطوات الصحيحة لفصل سماعة الرأس وتوصيلها.

الحل الرابع لتنظيف السماعة نولي اهتمامًا خاصًا عند تنظيف هواتف اندرويد الخاصة بنا ومع ذلك فإن الجزء الرئيسي يتطلب الكثير من الطرق وأحيانًا نكون عاجزين تقريبًا بمرور الوقت من المحتمل أن يكون قد تراكم الكثير من الأوساخ في مقبس سماعة الرأس .

وهو ما قد يكون أحد أسباب قفل الهاتف في وضع سماعة الرأس وإذا كنت ترغب في اختبار سماعات رأس وسماعات رأس مختلفة فمن المؤكد أن عددًا كبيرًا من سماعات الرأس البديلة سوف يتراكم الغبار على موصل سماعة الرأس بالجهاز.

يمكنك محاولة نفخ القليل من الهواء في مقبس سماعة الرأس أو وضع طرف كرة قطنية رفيعة في مقبس سماعة الرأس للتنظيف لكن تذكر كن حذرًا ومهذبًا للغاية عند تجربة هذه الخطوة حتى لا تتلف موصل سماعة الرأس وتتلفه عند استبداله لاحقًا.

مشكلة سماعات الأذن لا تعمل على هاتفي

الحل الخامس إعادة ضبط الهاتف نأمل بصدق أن تتمكن الخطوات المذكورة الآن من إزالة وضع سماعة الرأس من جهاز اندرويد الخاص بك ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك يمكنك محاولة إعادة ضبط الجهاز إلى تكوينه الأصلي. نوصيك بعمل نسخة احتياطية من كل شيء .

لأن إعادة التعيين إلى ضبط الهاتف للوضع الأصلي سيؤدي إلى حذف جميع البيانات الموجودة على هاتف اندرويد الخاص بك. لهذا هناك العديد من التطبيقات التي يمكنها عمل نسخ احتياطي لهاتفك .

مشاكل سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد واهم الحلول
مشاكل سماعات الأذن وانقطاع الصوت للاندرويد واهم الحلول

الحل السادس خذ الهاتف إلى أقرب مركز اتصال يجب ترك بعض الأشياء للمهنيين المدربين تدريباً جيداً. يمكن أن تكون مشكلات البرامج أو الأجهزة غير المعروفة سبب هذه المشكلة.

لا يمكن حل هذا إلا من خلال المساعدة المهنية أو مراكز الصيانة. وإذا كان جهازك تحت الضمان فلماذا لا تستخدمه وتسليمه إلى الشركة التي وفرته؟ ومع ذلك اتوقع الحلول الأولى سوف تأتي بنتيجة من بدايته.

تستطيع تحميل تطبيق كاشف اعطال سماعات الراس إذا كنت تريد التأكد بشكل اكبر اضغط هنا للتنزيل