مشاهدة العالم من الفضاء| افضل 3 مواقع وتطبيقات عليك تجربتها 2022
مشاهدة العالم من الفضاء| افضل 3 مواقع وتطبيقات عليك تجربته حالنا

مشاهدة العالم من الفضاء| تعرف الى افضل ثلاثة تطبيقات ومواقع تستطيع عبرها مشاهدة العالم بث مباشر عبر هاتفك الاندرويد او الكمبيوتر بحيث التطورات المختلفة في مجال الحوسبة لا تبسط حياتنا اليومية فحسب بل تجعل العديد من الأشياء الشيقة ممكنة إذا كنت تريد البحث عن أي محتوى فابحث عن برامجك المفضلة أو المهام الأخرى بعمق أو حتى اكتب روايتك الخاصة أو قم بأشياء أخرى.

ستجد موقعًا إلكترونيًا أو تطبيقًا أو برنامجًا هنا بالإضافة إلى ذلك بمساعدة التطبيقات الممتازة (مثل تطبيق اتاك الحربي و جوجل أيرث ) يمكنك رؤية أي مكان في العالم من أي مكان أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك في المنزل.

لأن هذه الخدمة لا تقتصر على تطبيق جوجل أيرث في الواقع هناك العديد من الخدمات المماثلة الأخرى. في هذا الموضوع سوف نقدم أفضل بديل لبرنامج Google Earth.

على الرغم من أن Google Earth رائع إلا أن هناك خيارات أخرى يمكن أن تساعدك على فعل الشيء نفسه. إذا كنت تبحث عن بديل أفضل لتطبيقات وخدمات Google Earth فاتبع القائمة التالية من الخدمات والبرامج التي تقدم نفس المهام.

مشاهدة العالم من الفضاء| افضل المواقع والبرامج

يعد Zoom Earth أحد أفضل المواقع حيث لا يستخدم العديد من خدمات تعيين البيانات التي تقدمها جوجل ولا يزال يقدم تأثيرًا مرئيًا ممتازًا للأرض. يشبه تمام تطبيق جوجل أيرث .

يعتمد موقع Zoom Earth على المتصفح مهم كان نوعه ومن الأفضل ان يكون متصفح كروم ويعرض لك أهم المعلومات مثل كيفية الطقس وهل هناك عواصف قادمة وكل شيء يخص الطبيعة وما إلى ذلك. أفضل جزء هو أنه يمكنك رؤية صور جوية عالية الدقة في العديد من الأماكن.

كل هذا على خريطة مكبرة لأي جزء من الأرض بدقة صورة عالية. بالإضافة إلى ذلك تمامًا مثل Google Earth يتيح لك Zoom Earth أيضًا عرض محفوظات الصور لموقع معين.

أستطيع أن أرى من الصور الجوية لمنطقتى ،وهو أمر لا يصدق وجودة الصورة أفضل بكثير من جوجل إيرث.

مشاهدة العالم بث مباشر موقع NASA World Wind

برنامج الرياح العالمي التابع لناسا إذا كان هناك اسم ودعم لوكالة ناسا فلا شك أنه سيكون شيئًا جيدًا للغاية. لذلك يعتبر تطبيق World Wind هو برنامج مفتوح المصدر وواحد من أفضل بدائل لـ تطبيق اتاك الحربي وخرائط جوجل و جوجل أيرث التي يمكنك العثور عليها.

يعتمد هذا التطبيق على العديد من الأدوات المختلفة تم تطويره بصيغة جافا إنه موجه بشكل أساسي للمطورين الذين يمكنهم استخدامه لإنشاء تطبيقات تستخدم البيانات.

ما هي (صور الأقمار الصناعية و الخرائط الطبوغرافية و إلخ). لأن كل هذه البيانات مقدمة من قبل وكالة ناسا ووكالة المسح الجيولوجي الأمريكية. أنواع مختلفة من الضوابط

معتمد في البرنامج بما في ذلك التكبير والإمالة للوصول إلى مجموعة متنوعة من الصور عالية الدقة. تحتوي قاعدة بيانات البرنامج على الملايين من أسماء الأماكن والحدود السياسية وحتى خطوط الطول والعرض. كل هذه الميزات المتقدمة تجعل التطبيق من أفضل البرامج التي سوف تغنيك عن تطبيقات عديدة خاصة بنفس المزايا.

اقرأ أيضا:

مشاهدة العالم تطبيق خرائط Marble اخر تحديث

برنامج Marble بغض النظر عن المكان الذي تريد زيارته على الأرض سيساعدك الرخام في الوصول إلى هناك. هذا بديل قوي لبرنامج Google Earth مع أوضاع عرض متعددة.

يمكن استخدامه لعرض الأرض وليس فقط الأرض ثلاثية الأبعاد. وكذلك تسليط الضوء على خصائصها الطبوغرافية ومناظر الشوارع وحتى بيانات درجة الحرارة وهطول الأمطار.

مشاهدة العالم من الفضاء| افضل 3 مواقع وتطبيقات عليك تجربته حالنا
مشاهدة العالم من الفضاء| افضل 3 مواقع وتطبيقات عليك تجربته حالنا

يمكن تحسين هذه الميزة بمعلومات مثل الصور وتحديثات حركة المرور. كل هذه في الوقت الحقيقي ويمكن البحث في العناوين عبر الإنترنت وغير متصل.

في الواقع لدى Marble أيضًا وظائف التنقل والتوجيه خطوة بخطوة عبر الإنترنت وغير متصل. التطبيق نفسه صغير. يتم تثبيته بدون أي مجموعة بيانات أخرى. يمكنك أيضًا مشاهدة نماذج القمر والكواكب الأخرى من خلال هذا البرنامج.