معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الانترنت مع تحديد موقعه وجميع بياناته 2022
معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مع تحديد موقعها

معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت مع تحديد موقعها .هناك العديد من الأرقام وجهات الاتصال التي تسبب لنا الإزعاج ، وخاصة الأرقام التي لا نعرفها أو الرقم بطريقة غريبة ،

لا يعلم أي شخص ما هو الهدف الحقيقي وراء . الإتصال الغريب من رقم مجهول . ربما يكون هناك أسباب معينة . مثل الترويج للإعلانات عن طريق أرقام وهمية يتبعها المرسل .

 إن العثور على مالك رقم هاتف خلوي ليس مهمة بسيطة للغاية ، لأنه عادة لا توجد قائمة عامة بجهات الاتصال هذه.

 قد يكون سبب المكالمة هو الشخص الذي يتصل بشكل غير صحيح ، ويخطئ في رقمه لشخص لديه شركات عنيدة تحاول بيع المنتجات والخدمات أو تفرض رسومًا غير ضرورية.

كيفية معرفة اسم مالك الرقم على الإنترنت مجانًا ، يمكنك استخدام الكمبيوتر أو الهاتف الخلوي ، شريطة أن يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت للدخول إلى الموقع ،


معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق الانترنت مع تحديد موقعه

وكذلك في موقع Truecaller 2020 لكشف اسم المتصل بسهولة سوف تحصل على . جميع المعلومات المهمة بالنسبة له ،

على موقع Truecaller الذي يعجب بها الملايين حول العالم ويمكنك ، من معرفة من يملك رقم الهاتف وموقع رقم الهاتف ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Truecaller هو أفضل برنامج لتحديد موقع الرقم الذي يظهر الاسم بسهولة وبدون مضاعفات.

سنبدأ الآن في شرح طريقة مقابلة مالك الرقم عبر الإنترنت مجانًا وبكل التفاصيل لمقابلة أصحاب الأرقام الغريبة الذين يتصلون بك ، حيث يمكنك الوصول إلى موقع Truecaller أولاً بالنقر على الرابط أدناه:

عزيزي القارئ ، ستبدأ باتباع الخطوات أدناه بأفضل طريقة لمعرفة اسم مالك الرقم الموجود على الإنترنت مجانًا ، باتباع الشرح أدناه .

بعد دخول موقع Truecaller على الإنترنت ، الذي يستخدمه أكثر من 600 مليون شخص ، يطلب منك الموقع الإلكتروني حفظ رقم المتصل الذي يريد معرفة من يتصل عبر الإنترنت ، حيث تكتب الرقم مع اختيار رمز البلد للتركيز عليه المزيد في البحث والحصول على نتيجة أفضل وواقعية بفضل معرفة اسم العائلة للمالك بالرقم وموقعه.

لذا ، قم بتسجيل الدخول إلى صفحة تسجيل الدخول إلى Truecaller وتظهر صورة مشابهة للصورة أعلاه ، حيث تحتاج إلى التسجيل في موقع Truecaller 2020 الجديد عبر البريد الإلكتروني ،


معرفة اسم صاحب الرقم عن طريق النت

معرفة اسم صاحب الرقم
معرفة اسم صاحب الرقم

ويفضل أن يكون ذلك في بريد Gmail. مباشرة بعد التسجيل على موقع Truecaller ، يمكنك كتابة الرقم الذي تريد معرفة اسم ومكان المتصل ، والضغط على زر البحث وإظهار جميع معلومات اسم صاحب الرقم وموقعه أدناه ، باستثناء صورة وموقع المتصل.

مميزات موقع Truecaller:

  • 1 – موقع Truecaller سهل الاستخدام ويمكن لأي شخص استخدامه .
    تميز موقع Truecaller بسرعة عالية في اكتشاف ومعرفة اسم المتصل ورقمه.  3- يحدد
  • Truecaller بسهولة اسم المتصل وموقعه ، حيث يتيح للمستخدم معرفة موقع المستخدم.  4 –
  • يستخدم موقع Truecaller الجديد أكثر لأن عدد مستخدمي البرنامج وصل إلى أكثر من 600 مليون شخص.  5 –
  • يساعد موقع Truecaller أن يعرف اسم ومكان المتصل ، وكذلك الاسم والصورة في بعض الحالات .

للدخول الى الموقع من هنا .

شاهد ايضا افضل مواقع ارقام وهمية لتفعيل واتساب مجانا