معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا في الخلفية افضل تطبيق للاندرويد
معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا في الخلفية افضل تطبيق للاندرويد

معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا في الخلفية نسعى جميعًا إلى الحماية والأمان عند استخدام أي جهاز إلكتروني ، ولا سيما أن أبرز هذه الأجهزة هو الهاتف الذكي بحيث تعد الكاميرا والميكروفون من أهم مكونات هذا الهاتف.

يوجد الآن العديد من التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى كاميرا الهاتف والميكروفون دون حواجز. حتى أنه يسجل أصواتنا التي تزعجنا.

لكن في الواقع ، هذا لن يؤدي إلا إلى مشاكل لنا. ومع ذلك ، يوجد حل هنا ، ويظهر في تطبيق “Access Dots” ، والذي سينبهك بذكاء حول التطبيق للوصول إلى كاميرا الهاتف والميكروفون. لذا ، اتبع هذا الموضوع لمعرفة المزيد عن هذا التطبيق وكيف يعمل.

هو تطبيق يوفر واحدة من أهم أدوات الحماية الأمنية لهواتف أندرويد بطرق مختلفة. من خلال إظهار نقطة خضراء أو صفراء على واجهة التطبيق لتذكيرنا بعدم استخدام هذا التطبيق لكاميرا الهاتف أو ميكروفونه.

معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا بشكل خفي على الاندرويد

هذه التقنية أو الوظيفة متوفرة على أجهزة ايفون و ايباد اللوحية ، لكنها على العكس من ذلك غير متوفرة على هواتف اندرويد لهذا السبب يتم توفير تطبيق Access Dots لتوفير هذه الميزة المهمة لنظام اندرويد.

إذا كنت قلقًا بشأن إمكانية الوصول إلى كاميرا الهاتف أو الميكروفون دون إذنك ، اسمح لتطبيق Access Dots بالعمل كتنبيه للمتسللين أو الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون.

لن نقوم بتثبيت تطبيق أو تطبيقين محددين على الهاتف. بدلاً من ذلك ، قمنا بتثبيت مئات التطبيقات المختلفة على هواتفنا.

أقرا أيضا.

هواوي تقول إنها لن تستخدم تطبيقات Google مرة أخرى ، ثم تعيد تشغيلها

4 تطبيقات اندرويد سوف تحتاجها ان كنت تستخدم الواتس اب WhatsApp

نظرًا لأن الروح المريضة لبعض مطوري التطبيقات تنتهك خصوصية المستخدم وتراقب كاميرا المستخدم والميكروفون ، فمن الضروري استخدام تطبيق نقاط الوصول.

لهذا السبب إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد ولا تستخدم وظيفة التذكير كما هو الحال في ايفون للوصول إلى وظيفة التذكير بالهاتف والكاميرا باستخدام ميكروفون على هاتف اندرويد.

من الضروري أن تتعرف على هذا التطبيق المهم. في الأسطر القليلة التالية ، سوف نوضح لك بالتفصيل كيفية استخدام التطبيق.

إذا كنت تتعرف على تطبيق Access Dots لأول مرة ، فقد تبحث عن طريقة لاستخدام هذا التطبيق على هاتف اندرويد الخاص بك والبدء في ضبط الإعدادات. هنا ، اتبع الخطوات أدناه وسنوفر الصورة الصحيحة لضبط إعدادات التطبيق بالكامل.

طريقة العمل في تطبيق Access Dots؟

بعد تثبيت التطبيق على هاتفك ، ستجد خيارًا على الواجهة الرئيسية لتفعيل تطبيق Access Dots والبدء في استخدامه.

قم بتفعيل هذا التطبيق لبدء العمل.

اسمح للتطبيق ببدء التشغيل على الهاتف. يجب أن تمنح هاتفك إذنًا لبدء العمل.

امنحهم هذه الأذونات مباشرة عن طريق تحديد تطبيق من قائمة التطبيقات على الهاتف. هنا ، امنح أذونات التطبيق بالنقر فوق خيار “السماح”.

لذلك ، فقد منحت إذنًا للتطبيق بحيث يمكن عرضه في الجزء العلوي من التطبيق قيد التشغيل لمراقبته.

ارجع إلى تطبيق نقطة الوصول. في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، انقر فوق خيار الإعدادات ، الذي يظهر في الصفحة الرئيسية على شكل ترس.

طريقة معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا والمايك عند استخدامها

أولاً ، يمكنك تغيير لون النقاط من خلال النقر على الدائرة واختيار لون مختلف لكل تطبيق. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد اللون الأخضر للكاميرا والأصفر للميكروفون.

بالإضافة إلى ذلك ، في حقل “الموقع” ، يمكنك تحديد موقع هذه النقطة وموقع عرضها الرئيسي في التطبيق.

أسفل حقل الحجم ، يمكنك تحديد حجم هذه الدائرة. يمكنك تكبيره حسب الرغبة.

يدعم التطبيق خيارًا مهمًا للغاية لأنه يتيح لك التعرف على محفوظات التطبيقات التي تصل إلى الكاميرا وتستخدم ميكروفون هاتفك.

للوصول إلى هذا السجل ، ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى التطبيق والنقر على الساعة.

معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا في الخلفية افضل تطبيق للاندرويد
معرفة التطبيقات التي تستخدم الكاميرا في الخلفية افضل تطبيق للاندرويد

الآن ، عندما يستخدم التطبيق الكاميرا أو الميكروفون ، سترى نقاطًا ملونة. واستخدم نفس الإعدادات التي حددتها مسبقًا في التطبيق وهذا يشمل حماية نفسك قدر الإمكان من التطبيقات الخطرة.