معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته 2022
معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته

معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم بحيث تعتبر البرامج للبحث عن رقم هاتف محمول بالاسم هل هناك غرباء يضايقونك أو يتصل بك الغرباء بشكل متكرر؟

إذا كنت تريد معرفة بيانات شخص ما بالاسم الكامل أو رقم الهاتف الخلوي أو البريد الإلكتروني فيمكنك استخدام البرامج والمواقع الإلكترونية المخصصة لهذا الغرض.

تجمع هذه البرامج بشكل عام البيانات من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أو من حساباتهم المسجلة على مواقع مختلفة أو من تسجيلاتهم لدى شركات الاتصالات أو حتى من حساباتهم على تلك البرامج نفسها.

تجمع هذه البرامج بيانات المستخدم من جميع مواقع الويب والأنظمة الأساسية حتى تتمكن أخيرًا من العثور على الشخص الذي تريده بالاسم أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. ومع ذلك إذا كان الشخص الذي تبحث عنه ليس لديه بيانات على وسائل التواصل الاجتماعي أو موقع ويب فقد لا تعمل هذه الطريقة معك.

معرفة رقم هاتف أي شخص عبر الاسم

مشروع دالي يمكنك عرض بياناتك الشخصية مثل الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي والصور ومقاطع الفيديو على مواقع الويب المختلفة ومن الأفضل لك البحث عن اسم ورقم أي شخص تريده في أي دولة / منطقة عربية واحدة من الإجراءات.

العنوان وعملك وحسابك على واتساب يمكنك أيضًا معرفة ما إذا كان مستخدمو البرنامج يبحثون عن اسمك أو رقم هاتفك دون علمك. يمكنك أيضًا حظر المكالمات المزعجة وعمل نسخة احتياطية من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك لإرسالها عبر البريد الإلكتروني. البرنامج مجاني ولكنه يحتوي على إعلانات ما عليك سوى دفع رسوم رمزية لتحديث حسابك لحذف الإعلانات والاستمتاع براحة استخدامها.

برنامج الدليل هو برنامج ممتاز يمكنه البحث عن أرقام الهواتف المحمولة بالاسم ويحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تتيح لك البحث عن الأسماء والأرقام معًا وجمع البيانات من منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك استخدام هذا البرنامج في معظم الدول العربية كما يمكنك أيضًا حظر المكالمات غير المرغوب فيها وحفظ جهات الاتصال بنسخة احتياطية على Google Drive. اعلم أن البرنامج مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على إعلانات.

معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته
معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته

معرف المتصل وحظر المكالمات من مشروع CIA هذا برنامج ممتاز يمكنك من خلاله البحث عن رقم هاتف أو اسم أو بريد إلكتروني لأي شخص. يمكنك أيضًا حظر المكالمات المزعجة وإرسال مكالمات أو رسائل احتيالية بناءً على الرقم الذي أدخلته أرسل تنبيهًا. ملايين المستخدمين حول العالم.

معرفة رقم هاتف الأشخاص افضل 3 تطبيقات عليك معرفته

يحتوي البرنامج على قاعدة بيانات ضخمة في العديد من البلدان / المناطق حول العالم ، والتي يمكنها عرض هوية وموقع وعمل أي شخص يتصل بك وتتيح لك إعداد رفض المكالمات تلقائيًا أو إرسال رسائل نصية محددة بعد تلقي أي مكالمة أو يمكنك ضبط تذكير لمعاودة الاتصال لاحقًا. بالإضافة إلى عمل نسخ احتياطية لجميع جهات الاتصال.

أفضل برنامج للبحث عن طريق رقم الهاتف بالاسم إذا كنت لا تريد تنزيل أي برامج أو إذا كنت تستخدم جهازًا بخلاف الاندرويد فلن تحتاج إلى تنزيل برنامج للبحث عن رقم هاتف محمول بالاسم ولكن يمكنك استخدام موقع PipI الشهير للبحث والذي يتم عن طريق إدخال اسمك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني يمكنك البحث عمن تريد. يجمع هذا الموقع بيانات حول الأشخاص الذين تبحث عنهم على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الأخرى.

اقرأ أيضا:

البحث عن شخص بالاسم عبر الانترنت افضل موقع لكشف تفاصيل أي اسم ترغب به

خطير جدا مواقع تستطيع معرفة اسم اي شخص عن طريق صورة او الايميل او رقم الهاتف

برنامج كشف اسم أي شخص عن طريق الرقم

معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته
معرفة رقم هاتف أي شخص عن طريق الاسم افضل 3 تطبيقات عليك معرفته

لذلك إذا لم يكن لدى الشخص المطلوب حسابًا على أي موقع ويب فقد لا يتمكن من العثور على ما يحتاج إليه. طريقة استخدام هذا الموقع بسيطة للغاية ما عليك سوى زيارة التطبيق والتسجيل .

ثم إدخال اسم الشخص أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ثم حدد البلد / المنطقة التي تعيش فيها لبدء البحث مباشرة. يرجى ملاحظة أن الموقع ليس مجانيًا ولكنه يسمح لك بتجربته مجانًا لفترة محدودة.