معرفة من يبحث عنك على الإنترنت| افضل الطرق لمعرفة من يقوم بمراقبتك 2022
معرفة من يبحث عنك على الإنترنت

معرفة من يبحث عنك على الإنترنت| افضل الطرق التي سوف تخبرك من يقوم بالتحري و البحث عنك عبر الإنترنت الذي يمتلئ بالمواقع هذه المواقع تسمح للمستخدمين بالعثور على بعض المعلومات عنك إذا كان شخص ما يبحث عنك على الإنترنت فيمكنه القيام بذلك بسهولة من غير المريح معرفة أنه يمكنك استخدام معلوماتك الشخصية لتتبعك ولكن يمكنك معرفة من يبحث عنك على الإنترنت.

معرفة من يبحث عنك على الإنترنت بالطبع ليس كل من يبحث عنك على الإنترنت يريد أن يؤذيك ولكن في جميع الأحوال من المفيد معرفة من هو المهتم بالعثور عليك على الإنترنت.

إن معرفة من يبحث عنك على الإنترنت ليست مهمة سهلة ومباشرة. لا يمكنك تقديم هذه الخدمة ببساطة يمكنك تحقيق هدفك بنقرة زر واحدة. أعزائي القراء نوصي باستخدام كل ما سوف نخبرك به لأنه الطريقتين التي سوف نخبرك بهم هك الأفضل من حيث العمل و الأداء معرفة من يبحث عنك على الإنترنت،


معرفة من يبحث عنك على الإنترنت ويراقبك ؟

معرفة من يبحث عنك على الإنترنت
معرفة من يبحث عنك على الإنترنت

استخدام تنبيهات جوجل على الرغم من أن تنبيهات جوجل لا تخبرك بمن يبحث عنه الجميع إلا أنها توفر معلومات تساعدك في التعرف على الأشخاص. بعد إنشاء حساب في Google Alerts طالما أن لديك اسمًا على الإنترنت يمكن الوصول إليه في شكل مقال على مدونة صغيرة أو موقع إخباري أو منتدى فسوف يخبرك حتى تتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات حول من يبحث عنك وما هي المعلومات.

من السهل جدًا إنشاء حساب في تنبيهات جوجل كل ما عليك فعله هو استخدام حسابك في جوجل للانتقال إلى الصفحة الرئيسية وإدخال اسمك لذا تأكد من استخدام عدة طرق ممكنة لإدخال اسمك مثل اسمك كاملاً اسمك الرسمي وصف واسم عائلتك (إذا كنت المالك) حيث سيسمح لك ذلك بتغطية المزيد من المعلومات طبعا هذا الحل وحده ليس كافيا لكن سيكون مفيدا لو أضفته للطرق التالية التي سنذكرها.

الخوة الثانية عليك أن تستخدم حساب LinkedIn الخاص بك للعثور على من يبحث عنك على الإنترنت إحدى الطرق الرائعة لمعرفة من يبحث عنك على الإنترنت هي استخدام حساب LinkedIn إذا لم يكن لديك حساب فيجب عليك إنشاء واحد ، ولكن إذا كان لديك حساب LinkedIn فيجب عليك إنشاء واحد. يجب أن تعمل بجد لتحسينه تحتل حسابات LinkedIn مرتبة عالية على جوجل وهي موجودة

باستخدام نتائج بحث Google بشكل صحيح بالإضافة إلى توفير معلومات حول من لديه حساب LinkedIn الخاص بك يمكنك أيضًا معرفة من شاهد حسابك وما إذا كان يظهر في أعلى الصفحة.

تضمن هذه الميزة أيضًا أنك تجمع قدرًا كبيرًا من المعلومات القيمة لأن معظم الأشخاص سيستخدمون جوجل للبحث عنك كما أن LinkedIn تحظى بشعبية كبيرة مما يعني أن الشخص الذي ينقر على حسابك على LinkedIn لديه أيضًا واحد وإذا انضممت LinkedIn ستعرف بالضبط من هو الشخص.


معرفة من يبحث عنك عبر الأنترنت ومعرفة خطواته

معرفة من يبحث عنك على الإنترنت
معرفة من يبحث عنك على الإنترنت

إذا قمت بالبحث مباشرة على LinkedIn فسيحدث نفس الشيء ، على الرغم من أنك قد لا تعرف مكان إجراء البحث إلا أنه ليس مهمًا فما يهم حقًا هو معرفة هوية الشخص الذي يبحث عنك.

باستخدام الطريقة السابقة يمكنك معرفة من يبحث عنك على الإنترنت أو على الأقل يمكنك تخمين هوية هذا الشخص جيدًا ما عليك القيام به هو جمع كل المعلومات التي تحصل عليها ومقاطعتها معًا. فيما يلي بعض الأمثلة لتوضيح هذه الفكرة.

أقرا أيضا.

افضل البرامج التي يبحث عنها الكثير تطبيقات تحتاجه على هاتفك

كيفية تغيير لغة استخدام حسابك Linkedin من خلال خطوات بسيطة

إذا تمت مقابلتك للعمل في مدينة أخرى غير المكان الذي تعيش فيه وتعرف أن الشخص الذي يبحث عنك يعيش في نفس المكان ، فمن المحتمل أنه من نفس الشركة إذا اكتشفت أن شخصًا ما قد شاهد حسابك على LinkedIn فيمكنك الحصول على مزيد من المعلومات من خلال هذا الحساب ومعرفة ما إذا كان هناك اتصال بين الاثنين بطريقة أو بأخرى .

في النهاية ليس من المستحيل معرفة من يبحث عنك على الإنترنت إذا كنت متأكدًا من قدرتك على ذلك لكن الأمر ليس بالأمر السهل وأريد القيام بذلك بدافع الفضول لا أكثر.