مميزات وحركات مخفية تحديث سامسونج نوت 10 بلس / Android 10 OneUi 2
مميزات وحركات مخفية تحديث سامسونج نوت 10 بلس / Android 10 OneUi 2

مميزات وحركات مخفية تحديث سامسونج نوت 10 بلس / Android 10 OneUi 2 منذ فترة طويلة وبدا الحديث عن هذه التحديث , ظن البعض ان تحديث مثل اي تحديث سابقا للهواتف ولكن أكتشفنا العكس تمامآ , لقد أكتشفنا العديد من المميزات الرائعة في تحديث سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس , اذا لم تجد التحديث في هاتفك يجب ان تعلم بأنها قادم اليك , كل ما عليك هو التاكد دائمآ من التحديثات المتاحة لهاتفك يوميآ .

سوف نخبركم عن افضل التحديثات والتغيرات التي حملها لنا هذه التحديث العملاق , التحديث الاول هو من ناحية التصميم سوف تقوم بالدخوال الى الضبط من ثم تقوم بالدخوال الى العناية سوف تجد بأن الأشكال تغيرت ولم تكن .

مميزات وحركات مخفية تحديث سامسونج نوت 10 بلس / Android 10

مثل السابق , مع العلم كنا نجد دوائر في السابق على الخيارات ولكن الأن اصبح العكس تمامآ , ايضى تبقى في الأعدادت ومن ثم تقوم بالذهاب الى الحالة الرقمية صرحتنا في هذه الخيار تغير كل شي من قبل عندما تقوم بالدخوال

اليه تكون على شكل دائرة ولكن الأن اصبحت مثل خط مستقيم , لو ذهبنا الى الخيارات التي تنبثق معك بمجرد سحب الشاشة من الاعلى بيدك نحو الأسفل ومجموعات الخيارات التي تتواجد على الشريط مثل الواي فاي والبلوتاث .

تحديث سامسونج نوت 10 بلس، وغيرها , تم تغير الوضع الليلي من هذه الاسم ليصبح الوضع الداكن , مع العلم تحدثنا سابقآ عن هذه الاسم وشرحنا لكم بأن يجب ان يكون بالوضع الداكن مع العلم الهواتف التي تحمل هذه التحديث هي اكثر تطورآ كما يظن به البعض .

ايضآ وضع التنقل تم تعديل بحيث اصبح بأمكانك تحديد الوضع الذي تريد التنقل بها من خلال العديد من الايمئات , اصبح بامكانك تخصيص ان ترغب بها وسهولة في التنقل في الهاتف اصبحت اجمل مما تتوقع وايضآ تمت اضافة .

مميزات وحركات مخفية تحديث سامسونج نوت 10 بلس

تحديث سامسونج نوت 10 بلس، خيار خاص بالقلم وهو ظهور السهم بشكل مفاجئا اثناء الكتابة , تمت اضافة خيار خاص لهذه الأمر لمنع الأزعاج اثناء استخدام الهاتف , اصبح بأمكانك ايضآ مشاهدة اليوتيوب في الخلفية , وبدون الحاجة الى برامج ,وتعد هذه ميزة

رائعة ايضآ لدى الجميع , وايضى تمت اضافة العديد من الفلاتر الرائعة الخاصة في الكاميرا , وتم التعديل على خيارات الكاميرا بحيث اصبحت اكثر دقة من قبل مع خيارات تمت اضافته تساعدك على العديد من الأمور .وايضآ تمت اضافة شاشة متحركة رائعة من داخل الهاتف وبالنظام الجديد ايضآ وسوف نخبركم في وقت لاحقا عن المزيد .

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

سامسونج قد تطلق اسم Galaxy S20 على هاتفها المرتقب # تقنية سامسونج

تأجيل موعد إطلاق هاتف شاومي Mi Mix Alpha لسبب مجهول
بعد حظر واتساب بلس اليك البديل العملاق اخطر نسخة واتساب تعمل معك حتى عام 2022
لعشاق ببجي موبايل تطبيق لا يعمل الا على رقم سعودي اخطر تطبيق يمنحك شدات ببجي موبايل مجانآ