مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller الشهير لكشف هوية المتصل تعرف اليه 2022
مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller الشهير لكشف هوية المتصل تعرف اليه

مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller، تطبيق Truecaller في هذا الوقت لا يخلو من أي هاتف محمولة تقريبًا وقد وافق بعض المستخدمين على أنه لا يمكن استخدامه للرد على المكالمات المجهولة حتى يعرض التطبيق رسميًا اسم المتصل بناءً على سجل الشبكة وقاعدة البيانات على موقع الويب. بعد قضاء كل هذا الوقت في سوق التطبيقات ، لا يحتاج التطبيق إلى إظهار مزاياه أو إجراء مناقشات عديدة ، يحتل التطبيق المرتبة الأولى بين التطبيقات المماثلة.

ولكن هنا نقوم بمراجعة أخبار هذا التطبيق ، فهو يحتوي على ميزة جديدة تتيح لك تسجيل المكالمات دون قيود أو قيود ، سواء كانت مكالمتك أو منك. سيحتفظ التطبيق بالمكالمة على هاتفك لاستخدام التسجيل عند الحاجة أو حذفه عند الحاجة.

مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller

وظيفة تسجيل المكالمات لقد قمنا بمراجعة مزايا تطبيق Truecaller والعديد من النصائح والحيل لاستخدام التطبيق وكيفية السماح لك بحذف اسمك من قاعدة البيانات على الشبكة حتى لو كنت تستخدم هذا الرقم أو ذاك بشكل متكرر ، بغض النظر عمن تتصل به في المرة الأولى ، فلن يظهر أبدًا.

هنا نسخة PRO ، جميع الوظائف غير مقيدة ، طالما أن التطبيق مثبت ، يمكن تفعيله على الفور ، فقط احذف تطبيق Truecaller القياسي المجاني من الهاتف. قم بإلغاء تثبيت هذا الإصدار وتثبيته. يجب عليك استخدام رقم هاتفك وإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني حتى تتمكن من الوصول إلى التطبيق بشكل طبيعي.

من أهم مزايا تطبيق Truecaller :-

حدد الشخص الذي شاهد ملفك الشخصي في التطبيق.
احصل على حساب Bage متميز.
التطبيق لا يحتوي على إعلانات الخ.

بعد تثبيت التطبيق وتفعيل عملك ، تحقق مما إذا كان لديك الإصدار الاحترافي وكافة مميزاته ، ادخل القائمة الجانبية للتطبيق ، ثم اضغط على الخيار الأول “Pro” في القائمة

مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller
مميزات وحيل لا تعرفه عن تطبيق Truecaller

لم يتم تنشيط عملية تسجيل المكالمات مسبقًا ، انتقل إلى “الإعدادات” و “إعادة تعيين الاتصال” وقم بتنشيط هذا الإعداد لتنشيطه ، هنا يمكنك تحديد عملية تسجيل المكالمات التلقائية أو الاحتفاظ بها في الدليل الحالي حتى تتمكن من اختيار المكالمة المسجلة.

عند إجراء أو استقبال أي مكالمة ، سترى زرًا عائمًا على شاشة الهاتف لتسجيل المكالمة ، كما هو موضح في الشكل أدناه. ستجد قائمة بالمكالمات المسجلة في علامة التبويب “سجلات المكالمات” وتحت الكلمة في واجهة التطبيق الرئيسية.

للتحميل التطبيق من هناااااا.

شاهد ايضا.

تنزيل تطبيق BOTIM بوتيم اخر تحديث للاندرويد اقوي تطبيق دردشة بديل التليجرام

تحميل واتساب عمر الوردي أحدث اصدار OB2WhatsApp ضد الحظر 2022