أفضل مواقع ارقام وهمية لتفعيل الواتساب واستقبال الرسائل 2023
أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل موقع ارقام وهمية أفضل مواقع اجنبية وعربية تمنحك رقم وهمي تستطيع استقبال الرسائل القصيرة عليه وتفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مواقع تمنحك رقم عربي عراقي ومواقع تمنحك رقم فلبيني أمريكي كندي سويسري ورقم الماني فرنسي والكثير من البلاد الاوربية بحيث تعد هذه المواقع من أفضل المواقع على الانترنت والجميل في الأمر أن هذه المواقع تضيف ارقام جدد.

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية تعد الأرقام الوهمية الشاغل الوحيد للكثير من المستخدمين بحيث تفعيل رقم وهمي للواتساب او تطبيق الايمو أصبح متطلب الجميع في هذه الأيام بتأكيد الارقام الخصوصية.

احيانا نريد الحفاظ عليه ولا نريد من اي شخص معرفته ولكن في بعض الأوقات نكون مطرين لتكلم برقمنا الخاص ولكن تطور الحال وأصبحت الأرقام الوهمية الشاغل الوحيد لدى ملايين الناس من العرب والأجانب بحيث أصبح بإمكانك تفعيل رقم وهمي غير معروف وامتلاكه لنفسك فقط.


أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية تفعيل الأرقام الوهمية أصبح الكثير يبحث عن تطبيقات أرقام أمريكية أو مواقع بديلة لهذه التطبيقات التي تم توقيفه فجأة وبدون سبب، فاليوم نشارك معكم بعض من هذه المواقع التي تعد من أفضل المواقع.

التي تتواجد على الانترنت بحيث تستطيع تفعيل رقم واتساب وتيليجرام وتأكيد حسابك الفيسبوك بكل سهولة وبدون مشاكل مع وصول رمز التأكيد بسرعة وبدون انتظار. والمميز في هذه المواقع من بينها موقع يمنحك رقم عربي وتستطيع تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي بسهولة مواقع ارقام وهمية.

مواضيع ذات صلة


موقع proovl

وهمية وارقام امريكية

يعد من أفضل المواقع السهلة والمميزة جداً وسهولة التحقق منه امر ايضا رهيب بحيث سيتم التواصل معك بسرعة واعطائك رمز التحقق الخاص بك بسهولة وبدون مشاكل وبدون انتظار ابدآ بحيث تستطيع من خلاله تفعيل رقم وهمي مواقع ارقام وهمية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي وبكل سهولة.

مواضيع ذات صلة


موقع receive sms online

مواقع ارقام وهمية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية هذا الموقع يتميز بالكثير من المهام بحيث تستطيع تفعيل الأكثرية عليه هو تطبيق التيليجرام وتأكيد حسابك الفيسبوك، عكس الموقع السابق بحيث فقط الواتس اب أكثر الأرقام تحظر او دعنا نقول جميعها محظورة في هذا التطبيق ولكن ايضا هناك مميزة جميلة به بأنه يمنحك رقم امريكي للتطبيق التانجو بحيث هناك صعوبة في.

بعض المواقع التي لا تقبل جميع الأرقام مواقع ارقام وهمية تطبيق التانجو الان هذا الموقع يمنحك ارقام لهذا التطبيق وبسهولة بسيطة جدا أفضل مواقع ارقام وهمية.

قد يعجبك: طريقة تفعيل رقم امريكي مجاني للواتس اب وجميع برامج التواصل2022


موقع Receive SMS Online

مواقع ارقام وهمية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية مواقع ارقام وهمية موقع رهيب تستطيع من خلاله تفعيل رقم فرنسي وبريطاني وبلجيكي لجميع تطبيقات التواصل بحيث يحتوي هذا الموقع على العديد من الدول ولكن من أكثر الدول التي يمنحك رقم وهمي لها هذه الموقع هو رقم فرنسي وتستطيع.

تفعيل كل ما تتطلبه من مواقع تواصل اجتماعي بحيث يعد المواقع الثاني عالمياً الذي يقدم رقم وهمي بدون مشاكل كل ما عليك هو الضغط على الرقم الذي تريده وتقوم بعمل نسخ ولصق على واتس اب او تطبيق أخر ترغب تفعيله برقم وهمي.

ومن ثم تقوم بعمل تم لها وترجع لصفحة الرقم على الانترنت وتبدأ باستمرار بتحديثه مواقع ارقام وهمية، حتى تتم بالتواصل بي رمز التحقق الذي ستقوم بالتوصل له من خلال صفحة الرقم أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع free online phone receive SMS online

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية ايضا موقع عالمي ولكن من أكثر الارقام التي يقدمها لك هذا الموقع هي الارقام الامريكية والكندية وتستطيع تفعيل جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي مع ارسال رمز الكود بسرعة رهيبة وبدون مواجهة أي مشاكل تذكر في الموقع بحيث يعد الموقع الرابع عالمياً الذي يمنحك رقم امريكي وهمي لتفعيل الواتس اب.


موقع Grasshopper

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية موقع Grasshopper هو تطبيق هاتف افتراضي يوفر حلول اتصال للشركات الصغيرة. قم بتوفير رقم هاتف احترافي يمكن استخدامه على هاتف محمول موجود أو خط أرضي. يتيح لك هذا التطبيق نقل رقمك الافتراضي بسهولة. يسمح لك بإجراء مكالمات متعددة في نفس الوقت عن طريق التوجيه إلى هاتف آخر أو عضو tam.

ملاحظة: عليك استخدام تطبيق vpn على سيرفر أمريكا أو كندا كي تحصل على الفترى التجريبية.

مميزات أفضل مواقع ارقام وهمية

  • يوفر عرضًا كاملاً للتفاعلات التجارية عبر قنوات متعددة.
  • يمكنك استخدام تطبيق سطح المكتب أو الهاتف المحمول لإجراء واستقبال المكالمات.
  • تقوم هذه الأداة بتحويل بريدك الصوتي إلى نص حتى تتمكن من قراءته دون الاستماع.
  • يمكّنك من تسجيل المعلومات المهنية حول الترحيب بالعملاء.
  • يمكنك الرد على رقم مكتبك عبر الرسائل القصيرة.
  • يتيح لك إرسال رسائل الفاكس كمرفقات PDF من رسائل البريد الإلكتروني.

موقع Voxdirect

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية موقع Voxdirect عبارة عن تسويق نصي بسيط وفعال يمكن أن يساعدك على تنمية عملك. استخدم نظام هاتف احترافي لإدارة أعمالك المتنامية في أي وقت وفي أي مكان، يمكنك تجربة الرقم لمدة 30 يوم في الفترى التجريبية.

مميزات أفضل مواقع ارقام وهمية

  • يمكنك إجراء مكالمات من خلال موظف الاستقبال الافتراضي.
  • يسمح لك بتحويل رسائل البريد الصوتي إلى رسائل بريد إلكتروني.
  • قم بإعادة توجيه المكالمة إلى الشخص المناسب
  • يمكن أن يساعدك على قراءة البريد الصوتي بسرعة.
  • يسمح لك بالاتصال بالعملاء الفعليين بدلاً من مرسلي البريد العشوائي.

موقع Bitrix24

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية يعد Bitrix24 أحد أفضل مزودي أرقام الهواتف الوهمية أو الافتراضية المجانية الذين يوفرون برامج الاتصال التلقائي والردود الصوتية. يتيح لك هذا التطبيق استقبال عملائك برسالة ترحيب.

يسمح لك بتسجيل المكالمات وإعادة توجيهها. توفر Bitrix24 خدمات تأجير أرقام الهواتف في أكثر من 43 دولة / منطقة. لديها توزيع تلقائي للمكالمات (ACD).

  • يسمح لك باستخدام أي جهاز، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر و iOS و Android وما إلى ذلك.
  • يحتوي هذا التطبيق المجاني للأرقام الافتراضية الأمريكية على نظام هاتف يعمل بكامل طاقته.
  • توفير برنامج CRM مجاني.
  • يمكنك تحويل المكالمات إلى الأقسام الأخرى في مؤسستك.
  • يسمح Bitrix24 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بالتفاعل مع هاتفك المحمول.

موقع VirtualPhone

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية رقم الهاتف الافتراضي أو (الرقم الوهمي) هو خدمة توفر أرقامًا في أكثر من 120 دولة. يمكّنك من البدء بسرعة في الرد على المكالمات. يتيح لك هذا التطبيق تسجيل المكالمات الواردة والصادرة.

يمكن استخدام الرقم الوهمي لإرسال رسائل SMS إلى رقم هاتفك. يوفر هذا التطبيق تفاصيل عن المتصل، مثل التوقيت المحلي ومتصفح الويب ونظام التشغيل والموقع الجغرافي وما إلى ذلك.

مميزات أفضل مواقع ارقام وهمية

  • يدعم الدردشة الحية بالصوت.
  • يسمح لك بإعادة توجيه المكالمات إلى أي شخص.
  • يمكنك إرسال البريد الصوتي والفاكس.
  • تمكنك من تحديد موعد مكالمة.
  • تتيح لك الأداة إجراء مكالمات دولية بسهولة.
  • يوفر تطبيق VirtualPhone الإعداد السهل.

موقع getfreesmsnumber

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية يتميز هذا الموقع بضمه الاضخم مجموعة ارقام وهمية وأمريكا بحيث انه من خلال هذا الموقع تستطيع الحصول هلى رقم وهمي وتفعيل على واتساب او انشاء حساب فيس بوك بسهولة وطريقة العمل على هذا الموقع كغيره من المواقع الاخرى.

اول قم بالدخول الى الموقع ثانيا قم باختيار الرقم الذي تريده وانسخ واذهب الى واتساب او فيس بوك وعندما يطلب من رمز التحقق سنعود الى الموقع مرة اخرى وستضغط على اظهار الرسال انتظر قليلا في بعض الاوقات بتاخر وصول الرمز الى عدة دقائق قم بتحديث الصفحة باستمرار حتى يصلك رمز التاكيد.


موقع smsreceive.site

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية وما يميز هذا الموقع ايضا امور عديدة منها يمكنك الحصول على رقم امريكي او بريطاني او كندي مجانا وبكل سهولة ويعمل نظام الموقع باللغة العربية وكما هوا واضح يمكنك ان تختار الرقم الذي تريده من الموقع وستحصل على الرمز بغضون دقائق معدودة.

دعوني اشرح لكم طريقة عمل هذا الموقع باختصار اولا عندما نقوم بالدخول الى موقع الارقام الامريكية هذا نلاحظ وجود عدة خانات مكتوب فيها محطة اوربا او محطة اسيا او محطة أمريكا تختار البلد التي تريد الحصول على رقم وهمي لها وعندما نقوم بالضغط على احدى تلك الخانات ستظهر أمامك عدة ارقام لدول مختلفة.

اختار الرقم الذي يعجبك واضغط عليه ستنتقل الى صفحة جديدة ومن خلال هذا الصفحة ستقوم بنسخ الرقم من خلال كلمة انسخ الرقم وستذهب إلى اي تطبيق تواصل اجتماعي تريد تفعيل الرقم عليه وتدخل الرقم وتطلب رمز التحقق هنا يجب عليك الرجوع إلى الموقع.

ستجد اسفل الرقم الذي اخترته كلمة تحديث الرسائل ستضغط عليه وتنتظر رمز التحقق الخاص بالرقم الوهمي الذي اخترته في بعض الاحيان يتأخر الرمز لعدة دقائق انتظر الرمز حتى يأتي وإذا تأخر أكثر من 5 دقائق اضغط على زر تحديث الرسائل مجددا حتى يصلك الرمز أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع xnsms

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية كما يوفر هذا الموقع العديد من الأرقام الوهمية لدولة الصين مجانا ومن خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على رقم وهمي لتفعيل واتساب او انشاء حساب فيس بوك مجانا.

وعندما نتكلم عن رقم صيني فهذا أمر مميز للغاية وستدهش اصدقائك عندما تخبرهم عن حصولك على رقم وهمي صيني وأنك استطعت ان تحصل على هذا الرقم مجانا وبدون اي صعوبة.

كل ما عليك الدخول الى الموقع اولا وستظهر لك قائمة ارقام وهمية ضخمة جدا عليك اولا اختيار الرقم الذي تريده وانصحك بالدخول الى الموقع عن طريقه متصفح جوجل كروم لتتمكن من تشغيل الترجمة حتى تتمكن قراءة الكلمات بسهولة.

عندما تختار الرقم من الصفحة الرئيسية ستقوم بنسخ الرقم والذهاب الى تطبيق واتساب او اي تطبيق اخر تريد تفعيله على رقم وهمي وستضع الرقم على واتساب وتطلب رمز التحقق.

عندما يطلب من تطبيق واتساب رمز التحقق لتتمكن من متابعة انشاء حساب على واتساب اذهب الى الموقع وقم بتحديث الصفحة ستلاحظ وجود خيار تحديث الرسائل اضغط عليه وانتظر قليلًا حتى يصلك رمز التحقق الخاص برقمك.

تنويه في بعض الأحيان قد يستغرق أمر وصول الرمز الى عدة دقائق لا تقم بإغلاق الصفحة وإذا كنت تريد الخروج من المتصفح عم بتصفير القائمة وتغلقها بشكل تام حتى تتمكن من العودة الى الرقم الذي قمت باختياره أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع smscodeonline

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية
أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية كما يوجد معنا ايضا موقع جديد للحصول على ارقام فرنسية وبريطانية مجانا ويمكن ايضا تفعيل واتساب او انشاء حساب فيس بوك على تلك الأرقام بكل سهولة كل ما عليك الدخول الى الموقع واختيار القرم الذي يعجبك.

تتميز الارقام الفرنسية بجمالها وايضا لا يوجد الكثير منها مثل باقي الارقام الامريكية وإذا قمت بالتسجيل في واتساب على رقم فرنسي فهذا يعني أنك ستحصل على رقم مميز كما أنك ستدهش جميع من تراسله.

عندما تقوم باختيار ارقام الذي اعجبك اذهب الى أي تطبيق تواصل اجتماعي او موقع تريد تسجيل الدخول اليه من خلال الرقم الذي حصلت عليه قم بوضع الرقم من بعدها اطلب رمز التحقق الخاص بالرقم.

عندما تقوم بعمل هذه الخطوات سنعود الى الموقع الذي حصلنا من خلاله على رقم امريكي او فرنسي وسنقوم بتحديث الصفحة حتى يصلنا رمز التأكيد الخاص بنا قم بنسخ الرمز كما أرسل اليك واذهب الى واتساب رقم بلصق الرمز هناك.

عندها سيفتح مع تطبيق واتساب بشكل طبيعي لكن على رقم امريكي او فرنسي او بريطاني على حسب الرقم الذي قمت باختياره انت ويمكن الآن استخدام الرقم بشكل طبيعي لكن انصحك بحفظ الصفحة التي قمت بأخذ الرقم منها.

بحيث إذا واجهت اي مشاكل في الرقم يمكنك العرب الى الصفحة مرة اخرى وطلب رمز التحقق الخاص برقمك حتى تتمكن من تفعيل عدة تطبيقات مثل واتساب او فيس بوك او انستغرام وتلغرام مجانا أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع freephonenum

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية

أفضل مواقع ارقام وهمية وارقام امريكية للحصول على رقم امريكي لتفعيل واتساب عليك الدخول الى الموقع freephonenum من خلال الرابط الموجود أسفل الفقرة بعدها ستنتقل الى صفحة الموقع الرسمية ستلاحظ وجود خانتين في الموقع التي تحتوي على علم أمريكا والثانية تحتوي على علم كندا.

إذا كنت ترغب بالحصول على رقم امريكي اضغط على علم امريكا وإذا كنت ترغب بالحصول على رقم كندي اضغط على علم كندا بعدها سينقلك الموقع الى صفحة جديدة تحتوي على مجموعة ارقام وهمية.

عليك اختيار أي رقم ظاهر على الشاشة قم بنسخ الرقم واضغط عليه ستتوجه بعدا الى صفحة اكواد الارقام الوهمية انتظر بضعة دقائق حتى تتمكن من استلام رمز التفعيل الخاص بك.

وإذا واجهت اي مشاكل في استلام رمز تأكيد الرقم يمكنك طلب تغير الرقم او تحديث الصفحة باستمرار في بعض الأحيان قد يتأخر وصول رمز تفعيل واتساب او اي تطبيق اخر الى عدة دقائق عليك التحلي بالصبر حتى يصل كود التفعيل.

كما يتيح الموقع ارقام كثيرة كل ما عليك انت تختار الرقم الذي يناسبك وإذا اردت الاحتفاظ بالرقم على حفظ صفحة الويب الخاصة بالموقع حتى تتمكن من استلام الرسائل الخاص برقمك.

ويعتبر هذا الموقع الخيار الامثل لك لأنها لا يوجد عليه ضغط ك غيره من المواقع الاخرى المعروفة نظرا لأنه موقع جديد وقد بدأ عمله في بداية هذا العام 2022 وهنا مختص في الارقام الوهمية الأمريكية والكندية أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع ارقام وهمية اسبانية

أفضل مواقع ارقام وهمية

موقع ارقام اسبانية يتيح لك هذا الموقع ايضا امكانية الحصول على رقم اسباني بشكلٍ مجاني وبخطوات بسيطة كما يتيح لك الرقم الاسباني مميزات رائعة دعونا نتكلم عنها قليلا قبل بدا الشرح على طريقة الحصول على الرقم.

اولا إذا كنت تبحث عن طريقة لتفعيل واتساب او انشاء حساب فيس على رقم وهمي لكن تتعرض للحظر على بعض تطبيقات ومواقع من الأرقام الوهمية فان الرقم الاسباني على خلاف باقي الارقام الوهمية.

لأنه يعتبر الاكثر امان ولا يتم حظر على أكثر تطبيقات التجوال الاجتماعي لأنه لا يوجد عليه ضغط من المستخدمين مثل الارقام الامريكية او البريطانية وعند حصولك على رقم اسباني فإنك وبكل سهولة وستحصل ايضا على جميع مميزات المواطن الإسباني.

ويمكنك بعد الحصول على الرقم من إنشاء حسابات على منصات التواصل الاجتماعي بسهولة تامة كم ان طريقة الحصول على رقم وهمي اسباني سهلة للغاية دعونا نبدأ بطريقة عمل الموقع الأرقام الوهمية للحصول على رقم اسباني.

اولا عندما نقوم بالدخول الى الموقع من خلال متصفح جوجل كروم او اي متصفح اخر يحتوي على الترجمة التلقائية نلاحظ أن الموقع يتيح لك امكانية شراء ارقام لدول مختلفة وامكانية الحصول على رقم هاتف وهمي مجانا.

انزل الى أسفل الصفحة هنا ستجد أن التطبيق يخيرك بين عدة ارقام لدول مختلف اختر البلد اسبانية ثم حدث الصفحة من خلال زر التحديث الموجود يمين الشاشة.

بعدها انسخ الرقم الذي اعطاك اياه الموقع بعدها انتقل الى تطبيق واتساب او اي تطبيق اخر تريد تفعيل رقم وهمي عليه ضع الرقم على تطبيق واتساب واطلب رمز التحقق.

بعدها سنعود الى الموقع مرة اخرى وسنعاود تحديث الصفحة حتى يصل رمز التحقق الخاص برقمك وستلاحظ ان الرمز مكتوب بجانبه رمز تحقق واتساب انسخ الرمز كما هو واذهب الى تطبيق واتساب ضع رمز التحقق واضغط على كلمة تحقق.

انتظر عدة دقائق حتى يتمكن تطبيق واتساب من التحقق من الرقم الوهمي الاسباني الذي قدمته في بعض الأحيان قد تستغرق عملية التحقق من الرقم عدة دقائق انتظر حتى تكتمل عملية التحقق.

لتجنب حظر الرقم الوهمي لا تقم بتفعيل الرقم على تطبيق واتساب الرسمي لأنه سيتم حظر الرقم الوهمي في اغلب الاحيان وإذا كنت تريد تفعيل رقم وهمي على تطبيق واتساب انصحك بتحميل نسخة واتساب معدلة هنالك الكثير من نسخة واتساب التي يمكنك تفعيل أرقام وهمية عليه وهي ضد الحظر أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع ارقام وهمية سعودية 

أفضل مواقع ارقام وهمية

أفضل مواقع ارقام وهمية قد تكلمنا كثير عن أرقام وهمية لدول كثيرة حول العالم لكن دعونا الآن نتكلم عن أرقام عربية مثل الرقم السعودي قد تتساءل هل يمكنني الحصول على رقم عربي من خلال مواقع ارقام وهمية.

دعني اخبرك انه بإمكانك الان الحصول على رقم وهمي سعودي من أفضل المواقع التي تقدم أرقام وهمية عربية وعالمية ويمكنك ايضا تفعيل عدة حسابات واتساب او فيس بوك على الرقم الوهمي السعودي.

أفضل مواقع ارقام وهمية وكما نعلم جميع أن المملكة العربية السعودية تتميز بأرقام ممتازة للغاية وهي مقبولة في جميع تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي كما يمكن انشاء حساب فيسبوك وتأكيد الحساب عبر رقم وهمي سعودي.

وتستطيع ايضا انشاء حشمتي سناب شات والعديد من التطبيقات الاخرى مجانا كل هذا وأكثر يتمتع به الرقم الوهمي السعودي واحببت ان اشارك معكم ايضا موقع ارقام وهمية مختلف للحصول على أرقام عربية.

وليس فقط المملكة العربية السعودية يمكن أن تختار البلد العربي الذي تحبه وتريد الحصول على رقم وهمي خاص به كل ما عليك الدخول الى الموقع وان تختار البلد وبعدها تستطيع الحصول على الرقم بكل سهولة أفضل مواقع ارقام وهمية.

يقدم الموقع أرقام وهمية لكثير من الدول العربية منها دولة مصر وقطر والسعودية والإمارات العربية ولبنان ليس هذا فقط لكن تستطيع ايضا ان تختار ارقام وهمية لدول أوروبية مثل ألمانيا وبريطانيا وفرنسا والسويد.

وكما تكلمنا سابقا الموقع يعمل بنفس انظمة المواقع الأخرى التي تقدم أرقام وهمية اولا توجه الى الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل المقال من خلال متصفح جوجل كروم.

قم بتفعيل خيار الترجمة التلقائية بعدها ستظهر أمامك ارقام وهمية متعددة قم باختيار الرقم الذي تريده بعدها ابدا بعملية التفعيل المعتادة انسخ الرقم واذهب الى واتساب او اي تطبيق اخر.

أفضل مواقع ارقام وهمية بعد أن تتم عملية التفعيل هنا تكون قد انتهيت من عملية التفعيل وتكون قادر على استخدام الرقم بشكل طبيعي او اجراء مكالمات دولية بشكل مجاني من خلال الرقم الوهمي السعودي للدخول الى أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع fakenumber 

أفضل مواقع ارقام وهمية

أفضل مواقع ارقام وهمية وإذا قمت بتجربة جميع تلك المواقع ولم تحصل على رقم وهمي فهذا الامر غريب لأنه من المستحيل أنك لم تستطيع الحصول على رقم وهمي من خلال تلك المواقع التي ذكرناها سابقا.

ولكن في بعض الأحيان قد لا تعمل بعض المواقع نظرا لإجراءات الصيانة عليها وكما نعلم ان تلك المواقع تمتلك عدد زوار على مدار الساعة وهذا ما يسبب ضغط كبير على هذه المواقع.

لكن لا بأس يمكنك الدخول الى موقع fakenumber بحيث انه موقع أجنبي غير معروف في عالمنا العربي ولن تجد اي مستخدم عربي في هذا الموقع.

اولا عليك الدخول الى المواقع من خلال متصفح يدعم الترجمة التلقائية حتى تتمكن من فهم طريقة عمل الموقع لكنني سأقوم أيضا بإعطائك بعض النصائح التي تساعدك على الحصول على رقم وهمي من خلال موقع fakenumber.

اولا اذا كنت تمتلك بريد الكتروني امريكي فهذا سوف يسهل الأمر علينا بشكل كبير وإذا كنت لا تمتلك بريد الكتروني أمريكي فلا بأس يمكنك التسجيل بالبريد الالكتروني الذي تملكه.

وعندما نقوم بالتسجيل داخل موقع الارقام الوهمية fakenumber سوف تظهر امامك ارقام امريكية يمكنك الاختيار بين بلدان ودول مختلفة ويتيح لك الموقع الحصول على ارقام وهمية لكافة الدول الغربية والأوروبية.

طبعا الموقع يعمل بشكل مجاني ولا يطلب من عملية شراء او دفع اموال مقابل الحصول على ارقام وهمية لكن سوف تظهر لك بعض الاعلانات عليك مشاهدات ولن تتجاوز تلك الاعلانات أكثر من 30 ثانية، لان الموقع يعمل بطريقة الإعلانات وللحصول على رقم وهمي من خلال موقع الأرقام الوهمية عليك مشاهدة إعلان حتى يقوم الموقع بإعطائك رقم وهمي مجانا.

وكما زارنا سابقا عليك تسجيل الدخول اولا الى الموقع حتى تتمكن من الحصول على رقم وهمي ويفضل ان تقوم بالتسجيل عبر بريد الكتروني امريكي وإذا لم يوجد لديك هنا يمكنك التسجيل في البريد العادي.

 يمكننا ان نعتبر ان موقع fakenumber أحد أشهر المواقع المختصة في الأرقام الوهمية وما يميزه انه غير معروف في عالمنا العربي نظرا لان أكثر مستخدمي الأرقام الوهمية هم من الوطن العربي، وعندما يعرف موقع ما بأنه يقدم ارقام وهميه تلاحظ ان الموقع أصبح عليه ضغط كبير للغاية ما يصعب أمر الحصول على رقم وهمي بسهولة.

لكن اليوم وعندما كنت ابحث عن أفضل مواقع ارقام وهمية في العالم قمت باكتشاف موقع fakenumber وقبل ان اشارك معكم هذا الموقع قمت بالعمل عليه وتمكن من الحصول على رقم وهمي خلال دقائق فقط أفضل مواقع ارقام وهمية.


موقع temporary

مواقع ارقام وهمية

كما يمكنك اختيار أرقام وهمية لدول متعددة من خلال موقع temporary. الذي يمكنك من الحصول عل وأكثر من رقم وهمي بشكل مجاني، كما يتميز هذا الموقع بسرعته الكبير في توليد الأرقام الوهمية الجديدة ويوفر ايضا امكانية استلام الرسائل وارسالها مجانا ويمكنك الاختيار بين مجموعة ارقام كبيرة ويحتوي الموقع على ارقام وهمية لدول أوروبا وشرق آسيا وأمريكا.

كما يتميز هذا الموقع بسرعة وصول الاكواد الخاص بتفعيل تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب بحيث يمكنك الحصول على رقم وتفعيله على تطبيق واتساب بأقل من 5 دقائق.

على عكس بعض المواقع الاخرى التي تحتاج الى وقت أكبر للحصول على رمز التفعيل الخاص بالتطبيقات انما هنا يمكنك الاستفادة من سرعة الموقع الكبير في استلام وارسال الرسائل.

وايضا إذا كنت تحتاج لإجراء مكالمات دولية بشكل مجاني يمكنك الحصول على مكالمات يومية مجانية وقد تختلف المدة من رقم هاتف الى اخر على حسب الدولة التي حصلت على الرقم منها.