مواقع رفع الملفات أفضل 3 مواقع لرفع ملفات ( صور _ فيديوهات _ مستندات ) مجانا
مواقع رفع الملفات أفضل 3 مواقع لرفع ملفات ( صور _ فيديوهات _ مستندات ) مجانا

مواقع رفع الملفات تعد مواقع تحميل الملفات من الأدوات الهامة المتوفرة على الإنترنت ، حيث تتيح لك تنزيل الملفات عن طريق نشر روابط مباشرة لمشاركة المزيد من الملفات على الشبكة بطريقة بسيطة للغاية ، كما تساعد هذه المواقع أيضًا في توفير مساحة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحميل و الاحتفاظ بالملفات التي تعتبر بالنسبة لك لها أهمية كبيرة للغاية.

اليوم سنناقش مجموعة من مواقع التحميل. هذه المواقع هي مواقع مجانية تتيح لك مشاركة الملفات من خلالها مجانًا. هناك العديد من المواقع التي يمكنك من خلالها تنزيل الملفات إلى الإنترنت ، لكن بعضها يوفر بعض الخدمات. ، مثل مساحة التخزين المحدودة أو صيانة الملفات. في وقت قصير ، نحتاج عادةً إلى خدمة توفر لنا مساحة كبيرة للحفاظ على وقت تحميل الملف لأطول فترة ممكنة.

في هذا الموضوع ، سنتعرف على مواقع تحميل الملفات ، وهي الأفضل من حيث الميزات التي تقدمها للمستخدمين. يمكنك الاستفادة من هذه المواقع مجانًا. سنتعرف أيضًا على أهم ميزات ووظائف كل موقع. يوفر Space للمستخدم وظائف مجانية ، بالإضافة إلى الوقت لحفظ الملفات دون حذفها ، من بين العديد من المعلومات الأخرى.

شاهد ايضا.

أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3

أفضل المواقع لتحميل نغمات الرنين للهاتف المحمول بصيغة MP3

مواقع رفع الملفات برابط مباشر ميديا فاير

1- MediaFire – سنبدأ بهذه القائمة ونقوم بإدراج أحد المواقع المختلفة التي يمكنك الوثوق بها ، موقع MediaFire ، وهو أحد المواقع الأولى التي تقدم خدمات تحميل وتنزيل الملفات لأنه يوفر للمستخدمين مساحة تخزين مجانية تبلغ 10 جيجابايت حتى 50 جيجا بايت ، يمكنك أيضًا تحميل الملفات.

ما يصل إلى 4 جيجا بايت ، كما أنه يوفر نطاقًا تردديًا غير محدود ، بحيث يمكنك الاستفادة من سرعات تحميل وتنزيل أسرع ، ويوفر الميزات التالية لتنزيل ملفات متعددة في شكل قائمة تنزيل أو قائمة تشغيل بطريقة منظمة ، من أجل حفظ لفترة طويلة بالإضافة إلى الملفات والعديد من الخدمات الأخرى ، يمكن مشاركة مجموعة من الملفات عبر الروابط. رابط الموقع من هناااا.

2-OpenLoad – لتقديم خدمات متنوعة للمستخدمين ، فهو يعتبر من أكثر مواقع التحميل استخدامًا في التاريخ ، حيث يمكنك بسهولة تحميل الصور ومقاطع الفيديو والملفات المضغوطة وجميع أنواع الملفات الأخرى, و يوفر الموقع مساحة تخزين مجانية تصل إلى 10 جيجابايت ويمكن تحميل ملفات تصل إلى 1 جيجابايت.

يتم الاحتفاظ بالملف بواسطة موقع الويب لمدة 90 يومًا قبل حذفه إذا كنت تريد تحميله ، فهو اختيار جيد. مدة الملف أقل من شهرين ، حيث أنه أحد الملفات الموجودة على موقع الرفع ، فلا داعي للتسجيل أو الاشتراك في الموقع. ما عليك سوى زيارة الواجهة الرئيسية ، وسحب وإفلات الملفات التي تريد تحميلها ومشاركتها على الإنترنت. رابط الموقع من هناااا.

مواقع رفع الملفات
مواقع رفع الملفات

رفع ملفات كبيرة افضل مواقع لرفع ملفات

3-موقع FileHosting استضافة الملفات من أفضل المواقع التي يمكنك الوثوق بها لتحميل ملفات كبيرة على الإنترنت هو FileHosting ، لأن هذا الموقع يحتوي على عدد من المزايا والميزات التي لا يمكنك العثور عليها في المواقع الأخرى.

الميزة الأولى لهذا الموقع هي أنه يمكنك تحميل ملفات ضخمة ، يمكنك بسهولة تحميل ملفات تصل إلى 25 جيجا بايت, بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تخزين هذه الملفات إلى الأبد ولن يتم حذفها من الموقع.

هذا أيضا مختلف على الموقع. يمكنك رفع الملفات عن طريق الحصول على الملفات لتستفيد منها وتحميل الفيديوهات المرفوعة. يمكنك الاستمتاع بأفضل تحميل وتنزيل. السرعة والنطاق الترددي غير محدود والموقع به العديد من الميزات الممتازة. رابط الموقع من هناااا.