ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها 2022
ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها

ميزة التدمير الذاتي على واتساب ليس هناك شك في أن واتساب هو أحد أفضل تطبيقات المراسلة الفورية المتاحة لهواتف اندرويد و ايفون أثبت التطبيق قيمته وقوته في تقديم الخدمات التي يخدمها في الآونة الأخيرة ، يوفر أيضًا بعض الفوائد والوظائف التي ناقشناها مسبقًا على موقعنا.

من بين هذه الوظائف الجديدة التي يوفرها التطبيق ، يتم توفير وظيفة التدمير الذاتي للرسائل المفقودة. حيث سنتعرف أكثر على هذه الميزة وكيفية تفعيلها على هواتف اندرويد و ايفون.

هل ميزة المراسلة ذاتية التدمير في واتس اب متاحة للجميع؟ يعتقد الكثير منكم بالتأكيد أن السؤال هو ما إذا كانت الميزة الجديدة متاحة لجميع المستخدمين. بالطبع ، شهدت معظم الشركات ، وليس واتساب فقط ، بعض الميزات الجديدة في فئة معينة من المستخدمين.

ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال طريقة تفعيل الميزة على التطبيق

ولكن بعد أن يؤكدوا ويثبتوا نجاحهم ، سيتم عرضه على جميع المستخدمين. هذا ما يحدث بالفعل مع ميزة التدمير الذاتي لرسالة واتساب إنه متاح الآن لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

فكرة ميزة الرسائل المفقودة هي أنه بمجرد تفعيلها للمستخدم ، سيتم حذف الرسالة المرسلة إليه بعد 7 أيام. يعتقد البعض أنه سيتم حذف هذه الرسائل في وقت قصير ، وهو مشابه للتطبيقات الأخرى ، ولكنه غير متوفر بعد. يمكننا أن نرى ما هي التحديثات التي سيتم تقديمها في الأشهر المقبلة للسماح بذلك.

لا تزال ميزة إخفاء الرسائل في واتساب فكرة جديدة في التطبيق ، ولكن منذ فترة طويلة ظهرت هذه الوظيفة أيضًا في تطبيقات أخرى غير معروفة.

لكن الوظيفة التي يريد فيسبوك استنادًا إلى تطبيق واتس اب توفيرها تشبه الوظائف المعروضة في تطبيق الدردشة الشهير فيسبوك ماسنجر.

شاهد أيضا.

واتساب 5 مميزات جديدة أصبحت موجودة في التطبيق تعرف عليه

طريقة استعادة جميع رسائل واتس اب على هاتف آخر شرح جديد

في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية تفعيل هذه الميزة الجديدة في تطبيق واتساب, يحب العديد من الأشخاص هذه الميزة الجديدة وسيُنظر إليها على أنها خطوة في الاتجاه الصحيح.

خطوات التفعيل بغض النظر عن نظام التشغيل الذي تقوم بتشغيله ؟

يجب عليك أولاً تنشيط تطبيق واتساب على هاتفك. ستساعدك هذه الخطوة على إظهار الميزات الجديدة في التطبيق.

الآن بعد اكتمال التحديث ، أدخل التطبيق. هنا ، أدخل جهة الاتصال التي تريد تنشيط وظيفة رسالة التدمير الذاتي لها. في الزاوية اليمنى العليا ، انقر على النقاط الثلاث الرأسية.

ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها
ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها

سيتم عرض قائمة يمكنك من خلالها الانتقال لعرض جهات الاتصال. هذا هو التكوين للوصول إلى جهة الاتصال.

في الواجهة الجديدة ، ستلاحظ خيارًا جديدًا في الأسفل يسمى “رسالة الإخفاء الذاتي”. فقط اضغط على هذا الخيار الجديد.

ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتس اب بعد ارسالها كيفية تنشيطها

سترى الآن قائمة ببعض الملاحظات حول ميزة إخفاء الرسائل. إلى متى تختفي الرسائل وكيف تعمل من أجلك. فقط اضغط على كلمة متابعة.

ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها
ميزة التدمير الذاتي حذف رسائل واتساب بعد الأرسال تعرف على طريقة تفعيلها

بهذه الطريقة ، يمكنك تفعيل ميزة “الرسائل المفقودة” ، ما عليك سوى تحديد الخيار الذي تريد تفعيله ثم العودة إلى جهة الاتصال.

ستلاحظ الآن أنك سترى تحذيرًا بأن ميزة رسالة التدمير الذاتي قد تم تمكينها. سترى أيضًا رمز ساعة توقيت في صورة جهة الاتصال. بعد 7 أيام من تاريخ الإرسال ، ستختفي جميع الرسائل المرسلة إلى جهة الاتصال هذه.