نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع جديد 2022

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية تابع جديد 2022 , حظر الإعلانات على تطبيق YouTube لهواتف Android. يستطيع تطبيق YouTube بريمو القضاء على جميع أنواع الإعلانات المتطفلة وإعلانات الفيديو.

يوتيوب هو عبر أقصى مسافة خدمة مشاركة الفيديو شعبية واستضافة المواقع. يمكنك مشاهدة مليارات الدقائق من مواد المحتوى السمعي البصري خالية تمامًا من أي أداة مدعومة مع اتصال شبكة نشط. يحتوي YouTube على .

عشرات الملايين من العملاء النشطين شهريًا وآلة فعالة تمامًا لتحويل الزوار إلى أموال نقدية. لكسب المال ، تبيع Google الإعلانات على YouTube. على الرغم من أن الإعلانات التجارية يمكن أن تكون مزعجة ، فهي الشر الأساسي. يعرض YouTube عددًا من الإعلانات للمستخدمين بدءًا من إعلانات الفيديو إلى بطاقات الرعاية .

والإعلانات التجارية. تعد الإعلانات مهمة لمنشئي المحتوى لإنشاء صور متحركة أكثر فاعلية لأنها تمثل مصدر دخل لمستخدمي YouTube. تقدم Google إعلانات مبنية على الهوايات تمامًا والتي قد تكون أقل تدخلاً وقلقًا في الطبيعة.

يمكن أن تكون الإعلانات التجارية التي يتم توفيرها عنيفة شديدة. جوجل بالإضافة إلى ذلك لديه وضع عدوانية للتسويق وبينما يتم حقنها في مرحلة ما من تشغيل الفيديو ، فإنه في الواقع سوف يزعج المستخدمين. على الرغم من .

أنه بالنسبة لجهاز الكمبيوتر يمكنك حظر الإعلانات باستخدام ملحق AdBlock ، لا يوجد مثل هذا الحكم للتطبيق الخلوي. اليوم سوف أبلغكم بعض الاستراتيجيات لحظر الإعلانات على تطبيق YouTube لنظام Android بدون الجذر.

YouTube Vanced هو تطبيق YT من الدرجة الأولى مع كل الإمكانيات المتوفرة عبر YouTube أساسًا بالاشتراك في جانب واجهة المستخدم الأساسية وتخطيط التطبيقات إلى جانب الوظائف القوية الجانبية مثل Video and Audio Downloader دون تأخير في أداة المرآب مع دعم دقة متعددة.

يحتوي التطبيق على جميع الوظائف الأساسية لتطبيق YouTube الأصلي مع إمكانات مقدمة ، مما يجعله ملتصقًا بتطبيق معدل أعلى YT في جهاز Android. يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حساب Google الخاص بك بالإضافة إلى مزامنة معلوماتك مع الحساب الحالي والحقائق للحفاظ على أمان معلوماتك.

تطبيق OGYouTube هو إصدار متشعب من تطبيق YouTube الأصلي مع AdBlocker ، والارتباطات التشعبية للتحميل المباشر لأسفل ، وتشغيل الفيديو السابق ، والظلام ، والإطار المنبثق ، وأكثر من ذلك بكثير. يحتوي OGYouTube على نفس واجهة المستخدم لأن تطبيق YouTube مع بعض الميزات المقدمة.

يحتوي التطبيق على جميع الوظائف الوسطى لتطبيق YouTube الأصلي مع إمكانات تم تسليمها بغرض جعلك ملتصقًا بتطبيق Mod YouTube في جهاز Android. يمكنك تسجيل الدخول مع حساب Google الخاص بك بالإضافة إلى مزامنة إحصائياتك مع الحساب الحالي والسجلات للحفاظ على أمان بياناتك.


يعمل على YouTube – تشبه القدرة المتوسطة وواجهة المستخدم إلى حد كبير تطبيق YouTube الموثوق به.
تنزيل الفيديو – يمكنك تنزيل الصور المتحركة مباشرة من تطبيق Mod مع الفئة الأولى المطلوبة. كما أن لديها ميزة تنزيل أكثر من فيلم واحد.

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله في الخلفية

لا حاجة للجذر ( الروت ) لم تعد تحتاج إلى أي جذر الحصول على القبول في التطبيق أصبح يمكنك تشغيل أفلام يوتيوب داخل الخلفية بنقرة واحدة على زر.
advert Loose , التطبيق غير معلن عنه حتى تتمكن من تخفيف ومشاهدة المحتوى المفضل لديك دون أي اضطراب كبير.


تعدد المهام (استعادة الفيديو لأسفل) – يمكنك تقليل الفيديو بحيث تأخذ جزءًا صغيرًا من الشاشة حتى تتمكن من القيام بأشياء مختلفة في أداتك.


الوضع المظلم – يمكنك استخدام الوضع المظلم في YouTube على جهاز Android.
الدعم والتوازن – دعم Android 4.four + والتطبيق قوي للغاية.
قم بتشغيل Parallel مع تطبيق YouTube الافتراضي

يعد يوتيوب بريموم أحد أشهر تطبيقات حظر الإعلانات المستندة إلى المستودع على نظام Android. ينشئ DNS66 خادمًا مشفرًا يقوم بتصفية جميع أنواع الإعلانات التجارية من الإعلانات التجارية المتطفلة ، والإعلانات التجارية عبر البوب ​​، والإعلانات التجارية الصافية ، وإعلانات التطبيقات وما إلى ذلك.

ببساطة أسفل تحميل التطبيق DNS66 من F-Droid وفتح التطبيق. انقر هنا على مرشحات النطاق → مستندات Adaway Host.

اضغط على أيقونة الكهرباء على شاشة العرض الرئيسية للتطبيق وقم بتنزيل أي مستندات مفقودة إذا طُلب منك ذلك. انجزت! تفعيل Adblock.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الحفاظ على خصوصيتك في أمان مفرط مع خيارات متنوعة متاحة في تطبيق DNS66 والتي تشمل مضيف البرامج الضارة ومضيف تعقب الإعلانات ومضيف DNS .


هو تطبيق مفتوح المصدر مجاني خفيف الوزن يوتيوب. لديه واجهة يوتيوب الواجهة الأمامية. يتمثل العامل الكبير في التطبيق تقريبًا في أنه يمكنك تشغيله بدون أي Google API أو خدمات Google Play المشددة.

هو تطبيق يوتيوب معدل خالي من الاعلانات , متى استطيع تشغيل الفيديو في الخلفية بدون مشاكل , الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد ابحث عن هذه الميزة , دائما لكي يستطيعون من خلالها متابعة المشاهدة بدون توقف.

نسخة يوتيوب معدلة خالية من الإعلانات وتستطيع تشغيله على الخلفية

مواضيع قد تعجبك ايضا :

أفضل 5 ألعاب فيديو رسومات ثلاثية الأبعاد متوقعة لعام 2020

افضل خمسة تطبيقات في بي ان مجانية للاندرويد والايفون لعام 2020

بطاقات جوجل بلاي مجانآ افضل التطبيقات التي تستطيع ربح بطاقات يوميآ 2020

رابط تحميل التطبيق مباشرة من هنا .