نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه
نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه

 نقل محادثات واتساب من هاتفك اندرويد ونقله الى هاتف اخر و استرجاع جميع محادثتك بدون أن تفقده بحيث جميعنا يعلم بأن يحتل الواتساب المرتبة الأولى من بين أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي تحسبني يعتبر من قبل التطبيقات التي يعتمد عليها ملايين المستخدمين حول العالم  ورغم أن  تطبيق الواتساب.

في آخر تحديث عمل على تغيير في شروط الخصوصية  وبسبب هذا تحديث ، انتقد ملايين الأشخاص  تطبيق واتساب  ولكن إذا  جعلنا الاحصائيات فسوف نجد أنه تطبيق الواتس اب مازال  افضل التطبيقات التي يهتم بها المستخدمون.

 قدمنا على موقعنا العديد من الأمور الخاصة في هذا التطبيق وكل شيء يخص هذا التطبيق وانا احن من جديد نقدم هذه الميزة الرائعة التي ، يبحث عنها ملايين المستخدمين بشكل متكرر ويرغبون بمعرفه الحل النهائي لهذا الأمر وهي ، كيفية نقل المحادثات وكيفية الحفاظ على المحادثات ، في حال قمت بتغيير تطبيق الواتساب او نقله الى هاتف اخر.

 صراحه هذا  الأمر يهتم به  الملايين من الأشخاص من مستخدمي تطبيق الواتساب ويبحثون دائما عن أفضل الطرق الخاصة في نقل تطبيق الواتساب دون أن يفتقد المحادثات التي تتواجد بداخله.

 سوف نقدم لك اليوم افضل الطرق التي تستطيع من خلالها نقل المحادثات من هاتف الى اخر بدون ضياعه  وفقدانها وتعد هذه الطريقة من أفضل الطرق التي سوف تمكنك من نقل تطبيق الواتساب الى هاتف آخر مع الحفاظ على جميع المحادثات التي تتواجد بداخله.

طريقة نقل محادثات واتساب

 جميع الأشخاص أو المستخدمين دعونا نقول عندما يتم تغيير الهاتف يحتاج الكثير من المستخدمين الى نقل الملفات الخاصة بهم بالصور والفيديوهات والمحادثات على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

ومن اهم هذه الأمور هو تطبيق الواتساب وهذا هو محور حديثنا اليوم بحيث وسوف اخبرك عن أفضل الطرق التي تستطيع بكل سهوله نقل محادثاتك هاتف أندرويد إلى هاتف أندرويد اخر مع العلم تختلف طريقة النقل من هاتف الى اخر ولكن سوف نجمع لك جميع الطرق و تستطيع الاستفادة منها بكل سهولة.

أقرا ايضا.

تطبيقات تستطيع من خلاله نقل الدردشة لتطبيق الواتس اب بين الكمبيوتر وأجهزة الايفون والاندرويد

كيفية نقل محادثات الواتس آب إلى هاتف جديد: نقل النسخ الاحتياطية والاستعادة

نقل محادثات الواتساب من خلال عمل مزامنة على خدمة Google:

 سوف نستخدم في هذه الطريقة هي تعد افضل واسهل طريقه سوف تستخدم حسابك الجيميل ودعونا نقول حسابك على جوجل لحفظ الرسائل وحده تستطيع فعل هذا الأمر سوف تقوم بالتوجه الى تطبيق الواتساب و اتباع الخطوات التي سوف اخبرك اياها حتى تستطيع نقل المحادثات بكل سهوله

بعد الدخول إلى تطبيق واتساب ، اضغط على زر الخيار في الزاوية اليمنى العليا للتطبيق وانقر على “الإعدادات”.

ثم حدد خيار الدردشات واستمر في عمل نسخة إحتياطية من الدردشة.

الآن ، اضغط على زر “تم” حتى تكتمل العملية.

نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه
نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه

بعد اكتمال عملية المزامنة ، يمكنك حذف تطبيق واتساب أو حذف جميع البيانات ، حيث تم نقل جميع الرسائل إلى خدمة السحاب من Google ويمكنك استردادها من أي هاتف آخر في أي وقت ، ما عليك سوى حفظ و تذكر كلمة مرور حساب Google الخاص بك.

نقل هذه الرسائل إلى هاتف آخر ؟

في البداية عليك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، حيث تم عمل نسخة إحتياطية من رسائل واتساب.

لذلك ، إذا كان واتس اب مثبتًا بالفعل ،قم بحذفه وأعد تثبيته. 

أثناء تثبيت تطبيق واتساب وتفعيله ، سترى إشعارًا بوجود نسخة احتياطية على Google يمكن استعادتها.

 اضغط على “استعادة” ، سيتم تنزيل جميع الرسائل القديمة ثم أكملت عملية نقل رقم الواتس آب من جهاز إلى آخر.

نقل محادثات واتس اب من أندرويد إلى هاتف  اندرويد اخر عن طريق نقل مجلد واتساب ؟

تعتمد الطريقة الثانية فقط على نقل مجلد WhatsApp من جهاز إلى آخر ، مما سيسمح لك بنقل جميع محتويات تطبيق واتس اب إلى جهاز آخر ، أو يجب أن يتم ذلك كما في الخطوة الأولى قم بعمل نسخة احتياطية وقد أخبرتك بشكل تفصيلي طريقة عمل نسخة أحتياطية لـ تطبيق واتساب .

نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه
نقل محادثات واتساب من هاتفك الاندرويد الى هاتف اخر بدون فقدانه

الشيء الثاني الذي عليك القيام به هو نقل مجلد Whatsapp إلى بطاقة ذاكرة أو محرك أقراص فلاش ، المهم هو نقله إلى الجهاز الذي تريد نقل رسائل واتس اب إليه.

عادة ، بعد دخولك إلى مدير الملفات ، سوف تبحث عن كلمة واتساب باللغة الانجليزية وسوف تجدها موضحة بالصورة.

بعد نقل المجلد إلى الهاتف الوجهة ووضعه مباشرة على وحدة التخزين الداخلية للجهاز ، ستقوم بتثبيت تطبيق واتساب على الهاتف الأخر (إذا كان مثبتًا على الهاتف الذي تريد نقل المحادثات إليه) ، عليك حذفه واسترجاع تثبيته، حتى ترى خيار استعادة نسخة احتياطية من ذاكرة هاتفك. 

ما عليك سوى النقر فوق “استعادة”  وسوف تجد بأن تم أستعادة جميع محادثتك على واتساب .

 باستخدام الطرق المذكورة في هذه المقالة ، يمكنك نقل رقم واتس اب من جهاز إلى آخر ، ونقل جميع الرسائل ، لأنه يعتمد على النسخ الاحتياطي ، لذلك حتى إذا قمت باستعادة المحادثات واتساب بعد تبديل الأجهزة ، هذا أيضًا مفيد جدًا وهي ميزة إرسال الرسائل على خدمة سحابة جوجل.