تحميل نمبر بوك أفضل تطبيق لمعرفة معلومات صاحب الرقم المجهول وتحديد موقعها 2022
تحميل نمبر بوك أفضل تطبيق لمعرفة معلومات صاحب الرقم المجهول وتحديد موقعها

تحميل نمبر بوك أفضل تطبيق لمعرفة معلومات صاحب الرقم المجهول على هاتفك المحمول، دخلنا عصر التكنولوجيا الحديثة، حقبة ليس من الصعب فيها حل بعض المشاكل، ولكن بسبب الانزعاج والتأثيرات الناجمة عن الانزعاج، ما زلنا نواجه مجهولات كل يوم. التحرش الهاتفي، بالرغم من أن الجميع في العالم قد خطوا خطوة نحو النجاح والتقدم، إلا أن بعض الناس ما زالوا لا يعرفون ما الذي يضيعون فيه جزءًا من وقتهم ويضيعون كل يوم في عملية إزعاج الآخرين.

يرغب الكثير من الناس في معرفة هوية المتصل لمعرفة ما إذا كان رقم المتصل شخصًا مهمًا، أو إذا عرفناهم أولاً، أو إذا كانوا أرقامًا مزعجة وبغيضة، فيمكن عندئذٍ حظر هذه الأرقام ولا يمكن الاتصال بها أم لا يمكن أن يسمى الاتصال. يمكن إعادة استخدامه في أي وقت، لذا فإن تطبيق نمبر بوك الدليل الشامل (كاشف الأرقام) مهم للعديد من الأشخاص الذين يستخدمونه للكشف عن هوية المتصل.

باستخدام كاشف الأرقام مباشرة من هاتفك الخلوي، يمكنك البحث عن صاحب أي رقم أو أي اسم في العالم، لأنه كما يوحي الاسم، فإن كاشف الأرقام هو أكبر قائمة لأرقام الهواتف في العالم.

مواضيع ذات صلة:


تحميل نمبر بوك أفضل تطبيق لمعرفة معلومات صاحب الرقم

تحميل نمبر بوك, يمكن لدفتر الهاتف البحث عن جميع الأرقام وتحديد مكانها، سواء كانت رقمًا ثابتًا أو رقم هاتف محمول. تحتاج فقط إلى تغييره أو إصلاحه، أو حتى حذفه من قاعدة البيانات العالمية. خصوصيتك ملك لك وسيتم الحفاظ عليها دائمًا.

يعد تطبيق الدليل من أشهر التطبيقات للتعرف على المتصلين والكشف عن بياناتهم ومعلوماتهم، حيث يساعد على التواصل مع الأصدقاء من خلال المحادثات والمحادثات المكتوبة، ويمكن استخدام الصور والفيديو كتطبيقات وسائط تتم مشاركة البرامج مع بعضها البعض وتلقي جهات اتصال ومكالمات مهمة.

يهتم تطبيق نبمر بوك الدليل بالسماح لعدد كبير من الأشخاص بمعرفة هوية المتصل لمعرفة ما إذا كان رقم المتصل شخصًا مهمًا، أو إذا كان مزعجًا ويسبب مضايقات دائمًا، فيمكن عندئذٍ حظر هذه الأرقام ولا يمكن للتواصل معهم أو اتصل بهم في أي وقت،

لذلك، يعد تطبيق الدليل مهمًا جدًا للعديد من الأشخاص الذين يستخدمونه لإظهار هوية المتصل. أصبح تطبيق الدليل شائعًا للغاية وانتشر بشكل كبير بين جميع التطبيقات التي تقدم نفس الخدمة، لكن التطبيق يتمتع بميزات رائعة، مما يجعل التنزيل من المتاجر عبر الإنترنت شائعًا للغاية، وذلك أساسًا لأنه مجاني للاستخدام دون دفع أي رسوم، لوظيفة ترقيم كاشف الدليل ابحث عن حساب على الجهاز مطلوب لتلقي الإخطارات.

  • اقرأ جهات الاتصال الخاصة بك، تحتاج إلى التحقق من وجود رقم هاتف على كاشف الارقام نمبر بوك حتى يعمل معرف المتصل، تحرير جهات الاتصال الخاصة بك: تحتاج إلى حفظ جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر الهاتف.
  • قم بتعطيل قفل الشاشة ومنع الجهاز من الدخول في وضع الاستعداد: اطلب عرض نافذة معرف المتصل عند تلقي مكالمة وتلقي إخطارات فورية عند قفل الجهاز على الشاشة.
  • اقرأ معرّف الهاتف والحالة المطلوبة لاكتشاف المكالمات والأحداث الواردة والرد على المكالمات أو قطعها رقم هاتف الاتصال المباشر.
  • مطلوب لإجراء مكالمة مباشرة من رقم هاتفك.
  • استلام البيانات من الإنترنت: ضروري لتلقي الإشعارات التلقائية.
  • الوصول الكامل إلى الشبكة: تحتاج إلى الاتصال بخادم Nemberbook والتحقيق.
  • استلام وقراءة الرسائل النصية (SMS): ضروري لتحديد المرسل. شارك مع الأصدقاء من خلال التكامل مع منصات الوسائط الاجتماعية.
  • يوفر أكبر قائمة بأرقام الهواتف المحلية والدولية في العالم.
  • تعديل اسمك في قاعدة البيانات وتهيئة التطبيق من خلال التكامل الاجتماعي.
  • احذف نفسك من قاعدة البيانات العالمية مباشرة من التطبيق.
  • تستطيع أن تبحث عن الأسماء وأرقام الهواتف للعثور على جهة الاتصال التي ترغب به.

بعد أن يقوم برنامج نمبر بوك بتنزيل جميع البيانات على الخادم الخاص بك، سيبدأ في البحث عن جهات الاتصال الخاصة بك في دفتر الهاتف للتعرف على مالك البرنامج، لذلك عندما تتلقى مكالمة من رقم غير معروف، سيقوم البرنامج بفحص رقم هاتفك. المكتشفة في قاعدة البيانات للتعرف عليها. لذلك وبعد معرفة هوية صاحب الرقم، سيعرض هويته على الفور على شاشة الهاتف المحمول.


تطبيق لمعرفة اسم صاحب الرقم وتحديد موقعها

تحميل نمبر بوك
تحميل نمبر بوك

نظرًا لميزاته تطبيق نمبر بوك القوية (خاصة غير المتوفرة في التطبيقات المنافسة الأخرى)، فقد حظي تطبيق دليل Android بدعاية وتوسع واسع النطاق بين جميع التطبيقات الأخرى المهتمة بنفس مجال التعرف على الأرقام والتعرف على المكالمات. أنا افعل. يحتوي على السمات التالية، ومن أبرز هذه الأمور:

  • يخدم دعم اللغة العربية عددًا كبيرًا من المستخدمين.
  • يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة يمكنها البحث في العديد من الأرقام وأصحابها.
  • يتميز بإمكانية ربط حسابك بأي حساب آخر على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • هو متوافق مع نظام التشغيل الاندرويد، والذي انتشر مؤخرًا بين المستخدمين.
  • التطبيق مشهور جدًا بالفعل ولديه العديد من التنزيلات.