تتخيل شركة  Samsung هاتفًا ذكيًا مستديرًا به ثلاث شاشات على المقدمة

تتخيل شركة Samsung هاتفًا ذكيًا مستديرًا به ثلاث شاشات على المقدمة , تعد شركة سامسونج من أكثر الشركات التي تفاجئنا من ناحية التصنيع للهواتف الذكية , وهي الاولى عالميا والجميع يشهد لها بأن هذا الشركة من اقوى الشركات التي تفاجئنا , ولكن تتخيل سامسونج بشي جديد قد يقلب الموازين في الأسواق هل يكون عام 2021 , هو من أكثر السنسن الاسطورية في تاريخ تصنيع الهواتف الذكية هذا ما سوف نشهدها قريبا .

تم الإذعان الأزرق من سامسونج. يعمل على تنظيم التصميم في هاتف ذكي بخيل يتم تقريب الحواف العلوية والسفلية. الوجه: هناك ثلاث شاشات ، مستعمرات الأبرص هما في قوس من هذه.

تعرض أزرارًا افتراضية تتكيف مع الاحتياجات المهنية ، تشبه إلى حد ما صورة البلغم الذي لا يكاد يذكر لـ LG V20 ، وهو تعبير في أوراسيا.

آسف مسامحة التصميم مستطيل للهاتف الذكي؟ منذ iPhone ، لا تملك الشركات المصنعة سوى القليل منها لتطوير قياس الأنثروبومترية لهذه الهواتف. مما لا شك فيه ، كانت هناك العديد من المحاولات ، هذه التنسيقات المستطيلة .

غير الناجحة فقط أو تلك التي لم تنجح. فقط استمرار الذوبان للمقارنة. وفي نهاية عام 2019 فقط ، ظهرت قصة وجهة حقيقية رملية مع شاشات مرنة توفر إمكانيات جديدة من حيث التصميم. إن Galaxy Galaxy و Mate X و Razr الأزرق هي مجموعة من هذه الأمثلة.

تعد Samsung حقًا المصنع الأزرق حيث أن هذا الاستقصاء للتصاميم الأصلية وبيئة العمل الجديدة (مناسب إذا كانت لدى المصنعين العالميين أفكارهم). هنا مبرر. تم نشر الصورة المصاحبة لهذه الحقيقة من قبل زملائنا في .

تتخيل شركة Samsung هاتفًا ذكيًا مستديرًا به ثلاث شاشات

باتافيا من Let’s Go digital. كانت هذه فجأة من ترخيص مقدم من المدرسة الكورية في عام 2019 على الرغم من USPTO (مكتب إدارة الممتلكات المعنوية في الولايات المتحدة) الذي صادق عليه في 23 يناير 2020. ملاحظة أن هذا القانون قد تم تقديمه إلى الخدمة السماوية المكافئة (الويبو).

هاتف ذكي عام مدور
مظهر هذا الهاتف الذكي مثير للاهتمام في هذا الصدد. الإمتداد هو حجم المقاطع العلوية و الداخلية. هم في قوس برم. وعلى الرغم من ذلك ، يبدو أن العين الملموسة تعترف بالمنحنيات التي لم يكن التصوير الفوتوغرافي خلالها. حتى .

الموجة ، يمكن تدوير الشاشات ، لكن أثناء الزوايا. المناطق المحيطة لا تزال مستقيمة. لاحظ أن مصممي الشاشة ، بين LG Display أو Samsung Display قاموا ببث نماذج أولية ليست حوافها رحيقًا.

في تنشأ في مثل هذا المصطلح. لدى Samsung مهرج: ينقسم النصب إلى ثلاثة أجزاء. هذا القسم مربّع ، إنه شعار كلاسيكي. ثم ، في ذروة وأسفل هذا الظرف ، يتم تنظيف الشاشات الدائرية المتنافسة من الشيروبيم. تعمل هذه .

الشاشات ثلاثية الأيتام ، ولكن ليس لديها الشاشات المقابلة. إذا كانت الأمفورا توفر وظائف كلاسيكية ، فإن الغرض من تنظيف الشاشات المختلفة هو تحرير الإشعارات والمفاتيح الافتراضية واختصارات السياق في استجابة سريعة .

للاحتياجات والتطبيقات النباتية. يذكّرنا هذا السلوك بطبيعة الحال بالشاشات الثانوية لأفلام LG الفخمة ، من بين V20 (التي لم يتم تسويقها في فرنسا). عاصمة تلك المفهوم. التباطؤ في هذه إذا سامسونج سوف تستخدمه.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

هاتف ون بلس 8 برو: تم تأكيد الشحن اللاسلكي أخيرًا بعد طول انتظار

لن تقوم Huawei بتثبيت تطبيقات Google حتى لو تم رفع العقوبات

أفضل الهواتف الذكية بأسعار مخفضة التي تباع على موقع تواصل المبيعات eBay