هاتف سامسونج القابل للطي الثاني الجديد سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقريب بصري 5x
هاتف سامسونج القابل للطي الثاني سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل

هاتف سامسونج القابل للطي الثاني الجديد سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقريب بصري 5x , تفاجئنا شركة سامسونج من جديد بهاتف ثاني قابل للطي بحيث اعلنت الشركة عن هاتف ثاني اخر قابل للطي , لتصبح الول عالميى من بين جميع الشركات المصنعة للهواتف القابلة للطي , بحيث سوف يكون الهاتف القادم اكثر مميزات من الهاتف الاول

بعد أسابيع قليلة من إطلاق هاتف Samsung galaxy fold , بدأت التسريبات بكثرة عن النسخة الأحدث من الجهاز التي من المتوقع إطلاقها بداية العام القادم 2020 (وتحديداً في شهر فبراير)، والتي ستتوفر بسعر مقبول أكثر، مزايا أفضل، وحل للمشكلات السابقة في الجهاز السابق.

النسخة الجديدة القابلة للطي من سامسونج من المتوقع أن تتوفر بسعر مقارب للـ 1000 دولار، كما أنها ستاتي بكاميرا رئيسية 108 ميجا بيكسل حسب آخر التسريبات، وسيدعم وحدة تقريب بصري حتى 5x.

المزايا السابقة تم تسريبها كذلك لهاتف S11 المنتظر , فيما يبدو أن سامسونج ستعتمد على استراتيجية تحسين الكاميرات في هواتف العام القادم لاستقطاب محبي التصوير بشكل عام ومحبي التصوير الاحترافي بشكل خاص.

وبهذه الأمر سوف تحقق ساسمونج مرادها عند تقديم الهاتف الثاني القابل للطي , وسوف يكون الهاتف الأكثر تشوقآ من الهاتف الاول .

هاتف سامسونج القابل للطي الثاني الجديد سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقريب بصري 5x جديد 2020

مع العلم يأتي مميزات هاتف Samsung galaxy fold :

بشكل عام من عتاد قوي جدآ‘ يتمثل في المعالج الرئيسي Qualcomm Snapdragon 855 ثماني النواة والمعالج الرسومي( Adreno 640 )جنباً الي جنب مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 512 جيجابايت. وهو ما سيجعل الهاتف بشكل عام من اقوي الهواتف ومنافساً للعديد من الهواتف العملاقة مثل هاتف هواوي ميت 20 برو وهاتف شاومي مي 9 وغيرهما الكثير.

هذا ويأتي الهاتف Samsung Galaxy Fold مع شاشة قابلة للطي 7.3 بوصة تتحول الي شاشة 4.8 بوصة عند الطي. كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية ثلاثية 12 + 12 + 16 ميجابكسل وكاميرا امامية مزدوجة 10 + 8 ميجابكسل وكاميرا اخري 10 ميجابكسل عند طي الهاتف. مع بطارية عملاقة سعتها 4380 مللي امبير والعديد من المميزات الاخري مثل

شاشة الهاتف ستأتي مع دقة عالية.
يمتلك الهاتف عتاد أكثر من رائع.
الهاتف يأتي مع دعم تقنية Samsung Pay.
يمتلك الهاتف مايكروفون عازل للضوضاء اثناء استخدم الهاتف .
يدعم الهاتف خاصية الشحن السريع.
يأتي الهاتف مع حساس بصمة تحت الشاشة.
الهاتف يأتي مع الاصدار 9.0 من نظام الاندرويد, مع العلم حسب التسريبات سوف يكون الهاتف الثاني القابل للطي يعمل بنظام اندرويد 10.
يدعم الهاتف مدخل كروت الذاكرة microSD حتي 512 جيجابايت.
الهاتف يمتلك ادوات تحرير الصور والفيديوهات.
يمتلك الهاتف القدرة علي تشغيل جميع انواع الملفات.
يدعم الهاتف تقنية NFC.
الهاتف يأتي مع دعم منصة Samsung DeX.
يدعم الهاتف تقنية ANT+.
الهاتف يأتي مع دعم مساعد سامسونج الصوتي Bixby.

هاتف سامسونج القابل للطي الثاني الجديد سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل جديد 2020

هاتف سامسونج القابل للطي الثاني سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل
هاتف سامسونج القابل للطي الثاني سيأتي بكاميرا 108 ميجابيكسل وتقريب بصري 5x

مواضيع قد تعجبك ايضآ :-

مميزات ومواصفات هاتف Xiaomi Redmi Note 8 Pro جديد 2020

التطبيقات التي تستطيع من خلاله اختبار الواي فاي والاتصال بها بشكل امان جديد 2020