هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية الأولى لهؤلاء
هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية الأولى لهؤلاء

هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية الأولى لهؤلاء , بدأت تتكلم التسريبات عن هاتفين من شركة سامسونج , طال انتظارهم كثيرآ , مع العلم في السابق قامت شركة سامسونج بتسريب بعض المواصفات الخاصة بهم , انها العملاقين Galaxy A41 و Galaxy A31 .

تم بالفعل كشف النقاب عن أول نموذجين في مجموعة Galaxy A لعام 2020 , هذه هي Galaxy A51 و Galaxy A71. الأول سيصل إلى فرنسا بعد أيام قليلة ، والثاني سينتظر بالتأكيد ولكن بعد فترة أطول مثل سابقتها. من الواضح أن سامسونج لن تتوقف عند هذا الحد باعلان عن أفضل هواتفها الحديثة بعد عام 2019 غني جدًا على جانب Galaxy A , سيكون من العار تقديم طرازين فقط.

هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل الفنية للهاتفين

بعض التسريبات من أواخر العام الماضي أن الموديلات الثلاثة التالية قد تكون Galaxy A11 و Galaxy A31 و Galaxy A41. أنها ستنجح دون مفاجأة جلاكسي A10 ، A30 و A40 , حتى الآن لم يتم تسريب أي .

تفاصيل فنية حول هذه الهواتف الثلاثة , ولكن كل شيء يأتي في الوقت المناسب لمن يعرف كيفية الانتظار , يكشف لنا موقع Galaxyclub الهولندي عن بعض التسريبات حول Galaxy A31 و Galaxy A41.

سوف يتم تزويد هاتف Galaxy A41 بمستشعر صور مزدوج على ظهره , مثل سابقه ومع ذلك فإن المكون الرئيسي لهذا الثنائي هو نموذج 48 ميجابيكسل مماثل لنموذج Galaxy A51 , خطوة حقيقية راقية مقابل مستشعر 16 ميجابكسل من Galaxy A40.

أجهزة استشعار الصور مع العدسات الكلية
لن يكون المستشعر الثانوي عبارة عن طراز 5 ميجابكسل , كم يشبه طراز A40 , ولكن طراز 2 ميجابكسل فقط. ومع ذلك , سيتم وضع هذه الكاميرا الثانية وراء عدسة ماكرو , ولن يكون ذلك فقط لحساب الأعماق. مقدما ، سيتم الحفاظ على جهاز استشعار صورة شخصية 25 ميغابيكسل غالاكسي A40.

سوف ننتقل إلى Galaxy A31. هو أيضا سيستفيد من تحسن على جانب الصورة , سيكون مستشعر الصورة الرئيسي أيضًا طرازًا بدقة 48 ميجابكسل (مقارنة بـ 16 ميجابكسل سابقًا). سيكون مصحوبًا بمستشعر 5 ميجا بكسل ، كما هو الحال في Galaxy A30. ولكن , بالنسبة لهاتف Galaxy A41 ، سيتم وضعه خلف عدسة ماكرو.

لا يكشف الألمان عن أي تسريبات على مستشعر Galaxy A31 selfie. من ناحية أخرى , يدعي أن بطارية ستوفر سعة 5000 مللي أمبير في الساعة , مقارنةً ببطارية Galaxy A30 سعة 4000 مللي أمبير في الساعة ، فإن هذا يمثل زيادة بنسبة 26٪ عن كل ذلك. مما سوف يجعله بالتأكيد بطل الاستقلال , إذا تم تأكيد هذه المعلومات ، بالطبع.

هاتف Galaxy A41 و Galaxy A31: اكتشاف التفاصيل بالكامل

مواضيع قد تعجب بها ايضا :

تحميل واتس اب الذهبي واتساب نسخة ضد الحظر اخر اصدار 2020

تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2020
تحميل كين ماستر الاسود Kine master نسخة بريميوم
هاتف Galaxy Z Flip القابل للطي يحتوى على شاشة مزدوجة الطبقات وبطارية أكبر من المتوقع
كيفية النسخ الاحتياطي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك
تحميل واتس اب بلس الاحمر اخر اصدار WhatsApp Plus Red 2020