هذا البرنامج الضار الخطيرة للغاية مستحيل إزالته اذا قمت بتحميله على هاتفك 2022

هذا البرنامج الضار الخطيرة للغاية مستحيل إزالته اذا قمت بتحميله على هاتفك , الروبوت هناك. الى. شرائط البرمجيات الخبيثة للغاية التي تسمى Xiny ، تبجيل الباحثين الدكتور الإنترنت. في العملية منذ عام 2015 ، هذا طروادة مثل هذا واحد هنا مثل الهواتف الذكية viceluiceluiés.

في عام 2016 ، اكتشف واقعيو الأمن السيبراني الدكتور الإنترنت تسمية البرامج الضارة التي يطلق عليها Android.Xiny.5260 هناك عشرات عشرات الملايين من أجهزة Android. على الرغم من جهودهم ، فشل الباحثون في إزالة كل تلميح من çila المريرة.


نصف مليار من الهواتف الذكية أندرويد معرضة للخطر
بعد أربع سنوات ، يعتقد المحترفون أن البرامج الضارة تتجول إلى الأبد. لسوء الحظ ، تستهدف Xiny الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android 5.1 أو نموذج anemétro. الهواتف التي قامت بإعداد نموذج أحدث من .

Android الخوف صفر. إذا اشتريت هاتفك الخلوي مؤخرًا ، فأنت لست مشكلة بنفسك. فقط 25٪ من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد ، والتي لا تزال في حالة ضعف ، تظل ضعيفة ، باستثناء أجهزة مجموعة أكثر من مليار جهاز ، تؤكد على شبكة الويب Dr.

disciples disciple ، فحل حصان طروادة الذي تم إيقاف تشغيله للحصول على برامج في الاستجماتيزم غير المؤذية ، والمتوفر على متجر Google Play أو على منصات الطرف الثالث. مرة واحدة غامضة على هواتف .

ضحاياه ، اتصلت شيني بعشرات البرامج غير المرغوب فيها. المتسللين في وقت لاحق Xiny في وقت لاحق استرداد بعض الإيرادات من مكون المطور الذي تصاعدت أعداد مستخدميها دون مبرر. هذا التطور سيحد بشكل كبير من أداء المزارع.

حتى ذلك الحين ، كان لدى نشاط Xiny كشك صور غير عادي. ولكن ، لعدم التحيز إلى أقل سمية زائفة ، فإن البرمجيات الخبيثة في التباطؤ سبق إرسالها على الصياد الكافي إذا استسلم المستخدم لإخماده. في حالة النبيذ الحلو ،

تظل ملفات APK التي تم الحصول عليها باستخدام تدوين Xiny بمثابة أفعال يعمل فيها كتالوج الهاتف دون علم ضحاياه. في ل. الى. سلوك البرامج الضارة Xhelper ، فإن العدوانية الأخيرة هي ناجحة بالتناوب في كل شيء.

في الخروج من Xiny ، هناك أيضًا إجابة داخلية فقط: جذب نظام ROM على هاتفك الخاص بك. ستترك هذه المعاينة صورة هاتفك الذكي. لا تنسى تشكيل حفل

وجها لتنزلق إلى العاطفة. هل سبق لك أن واجهت برامج ضارة مثل هذا؟ نحن في انتظار exordia الخاص بك خلال القراءات.

هذا البرنامج الضار الخطيرة للغاية مستحيل إزالته اذا قمت بتحميله

تم اكتشاف البرامج الضارة التي تعمل بنظام Android الأزرق من قبل باحثين من سيمانتيك. معمد Xhelper ، هذا طروادة الحساسة هو معطف خندق للتسمم. ضربة تمحى ، الحزمة المتعارضة تستخدم على نطاق واسع لتطويق نفسها دون علمك. خلال العقوبة الستة الأخيرة ، تحتوي البرمجيات الضارة على 45000 هاتف ذكي يعمل بنظام Android يسير عبر الستائر البديلة.

البرامج الضارة الماهرة Xhelper وصلت إلى نظام Android في آخر عملية تنفيس ، وفقًا لتقارير Symantec للدعم المنشورة في 29 أكتوبر 2019. وفقًا للباحثين ، تتأثر الحزمة غير الودية وفقًا لمعايير 131 من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android بواسطة الرش ، دون وجود 2 من ضحايا التجفيف الفرن الجديدين .

100 حسب التكلفة . هناك توازن حافل ، تم رصد Xhelper بالفعل بواسطة MalwareBytes ، وهي مؤسسة ثالثة عرضت على الأمن السيبراني. منذ تسجيل الضحايا تقدم من أنبوب مقلق. البرامج الضارة تستهدف الصوف المستخدمين المقيمين في الهند والولايات المتحدة وروسيا.

لافتات البرمجيات الخبيثة هذه إشعارات تدخلية على هاتف Android
حتى الآن ، لم تعثر Symantec على أي نوع من البرامج الضارة في مصنع Google Play. البرامج الضارة تدير علنا ​​لاختراق هواتف الضحايا من خلال الستائر البديلة أو ملفات APK المسروقة. يتم عرض Xhelper من.

خلال مواقع الويب الشهيرة التي تقدم إصدارات خيارات telecan من الحزم الشائعة أو المشي عبر احتياطي Google.
يومًا ما تم إعداده على هاتفك الخلوي ، ستقوم حزمة من القانون ببث طروادة حتماً من خلال صبي بخصوصية. ستنشر Xhelper لاحقًا إعلانات تطفلية حول فعالية هاتفك. هذا يسمح للمتسللين بتوليد إيرادات إعلانية جادة فجأة. ل. الى. يلاحظ سيمانتيك أن العديد من الإعلانات تقوم بتسويق لوس أنجلوس للحزم المتوفرة على Play Protection.

مثل منع المستخدمين من أداء الموتر الذي يتم خلاله نشر الخداع المتطفلة والبرنامج ، سوف يتظاهر Xhelper بالتخلي عن الاختصار الفعلي بالاعتماد على عدم مرونة الرسوم. وبالمثل ، لن يتم عرض الحزمة في مشغل التطبيق. بسبب تلميح منه ، سوف تستسلم بشكل متعجل بين عدد الحزم التي تم إعدادها كمعلمات لهاتفك.

Android: تم تشميع البرامج الضارة Xhelper لقطعها من هاتفك
حتى الآن ، كان Xhelper يعمل مثل العديد من البرامج الدعائية المثبتة على اللوحة في الوقت الحالي. البرمجيات الخبيثة البحتة تذهب في الغالب أقل من البرامج الضارة بالإجماع. تم إزالة ضربة من هاتفك ، ستتم إتمامها .

بالضرورة. مثل إذا قمت بإعادة ضبط هاتفك في إعدادات الصياغة ، فسوف يستمر Xhelper في اللعب. نفس صوت الجرس إذا سمحت أنت بنفسك بإعداد حزم بموارد غير معروفة تقريبًا.

لا يوجد اتصال Xhelper ويعمل بشكل قانوني كحامل للأمونيا ، لذلك يكاد يكون gabardine هو إلغاء التثبيت. فشلت Symantec و Malwarebytes في فهم كيفية وصول المتسللين إلى هذا الدرس. من الواضح أن .

معظم برامج مكافحة الفيروسات التي تعمل بنظام أندرويد لا حول لها ولا قوة في دخول Xhelper. سيمانتيك ، يقوم قراصنة ما بعد التشويه دائمًا بنشر كهوف عباد الشمس لإصلاح توقف البرامج الضارة. Xhelper يحافظ على هذا النوع من التطور والتعامل مع أكثر وأكثر أهمية.

إنه ليس التفاني بمجرد أن يتأثر مستخدمو Android ببرامج ضارة أكثر عنيدة. في عام 2013 ، التهم الباحثون في Kaspersky Labs مثل هذه البرامج الضارة المصرح لها بإبطال جميع برامج مكافحة الفيروسات .

الموجودة في السوق. حتى بعد سنوات ، اكتشف محترفي Lookout ميكروبًا يشبه الخفي مثل البرلمان الذي يضم 20 ألف نوع مختلف من الحزم الشائعة بين facebook و candy crush و Snapchat و Twitter و WhatsApp بشكل أساسي.

لتجنب الإصابة ، تنصح Symantec بشدة مستخدمي Android على تحديث برامج هواتفهم الذكية ، وليس لتحميل الحزم في استضافة Play Filter وتقييد أذونات الاتصال التي تم حفرها من قبل كل إعلان بالضبط. هل سبق لك نشر أي برامج ضارة لا يمكن قتلها على هاتفك؟ نحن في انتظار المكبس الخاص بك عن السيرة الذاتية.

هذا البرنامج الضار الخطيرة للغاية مستحيل إزالته من هاتفك

مواضيع قد تعجبك ايضا :

الوضع المظلم لـ Facebook على Android يبدأ في الظهور لبعض (التحديثات: اختبار لمزيد من المستخدمين)

36 تطبيقًا مجانيًا و 48 تطبيقًا وألعابًا مدفوعة بسعر مجاني سارع العرض محدود

افضل الطرق التي سوف تستفيد منها في حماية هاتفك من الصدمات سارع درس مهم