هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك | شرح جديد 2022
تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك

يتساءل الكثير من مستخدمي فيسبوك سؤالا هام وهو هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك? وللاجابة على هذا السؤال تابع معنا هذا المقال.

والذي سوف نطرح فيه اولا ما هي الاسباب التي قد تدفع بعض مستخدمي فيسبوك الى سؤالهم عن امكانية تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك? قد تكون لاسباب عديدة منها ربما الازعاج من بعض المستخدمين الاخرين أوعدم ارتياحهم في استعمال فيسبوك بطريقة امنة.

 و من أجل تغيير البريد الالكتروني نقوم  باتباع خطوات بسيطة جدا ولكن في نفس الوقت يجب ان يعلم المستخدم الذي يريد تغيير البريد الالكتروني لحسابه في فيسبوك عليه انشاء حساب جديد حتى يتمكن من اتمام هذه العملية بسهولة.

 هل يمكن تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك? الجواب نعم تستطيع، يمكنك فعل ذلك سواء كنت تستخدم الهاتف المحمول او الحاسوب، ولكن يمكنك عمل ذلك باتباع بعض الخطوات وهي بسيطة وسهلة كما يجب ان تتذكر انك سوف تقوم بإضافة بريد الكتروني غير رئيسي في حال كنت تستخدم واحدا من قبل.

طريقة تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك على اي جهاز حاسوب?

تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك
تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك

تغيير البريد الالكتروني في فيسبوك، تستطيع تغيير البريد الالكتروني المرتبط بحساب فيسبوك من اي جهاز كمبيوتر سواء كان هذا الجهاز ماك او ويندوز و ذلك باستخدام الويب المفضل لديك ولكي تتمكن من تغيير البريد الالكتروني في فيس بوك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

1-تسجيل الدخول الى حساب فيسبوك ثم تحديد السهم لاسفل الزاوية العلوية اليسرى ثم ادخل على الاعدادات والخصوصية بعد ذلك.

2- في الاعدادات في القائمة المنسدلة ايضا انقر على تحرير والتي تكون بجوار جهة الاتصال.

3- في قسم جهة الاتصال حدد اضافة بريد الكتروني او رقم هاتف اخر بعد ذلك ستجد مربع هو ادخال بريد الكتروني جديد اكتب عنوان بريدك الالكتروني الجديد وحدد اضافة.

4- بعد ذلك حدد اغلاق في المربع الذي سينبثق.

5- وعند الانتهاء من كل ذلك سيرسل لك فيسبوك رسالة تأكيد بالبريد الالكتروني الجديد الذي كتبته انقر فوق ارتباط الموجود في بريدك الالكتروني للتأكيد على رغبتك في اضافة عنوان البريد الالكتروني هذا الى حسابك على فيسبوك. 6- بمجرد التأكيد ستتم اعادة توجيهك الى قسم جهات اتصال فيسبوك حيث سترى ان عنوانك البريدي الالكتروني الجديد هو الان عنوان بريدك الالكتروني الاساسي على فيسبوك.

كيفية تغيير البريد الالكتروني على فيسبوك وذلك من خلال تطبيق فيسبوك:

  1. عليك فتح تطبيق فيسبوك من جهازك الاندرويد اوios الخاص بك
  2.  الذهاب الى قائمة المكون من ثلاثة اسطر بعدها انقر فوق الاعدادات والخصوصية بعد ذلك الاعدادات.
  3.  بعدها حدد المعلومات الشخص ومعلومات الحساب ثم معلومات الاتصال بعد ذلك سيعطيك خيار اضافة عنوان بريد الكتروني اكتب عنوان بريدك الالكتروني الجديد في مربع اضافة عنوان بريد الكتروني اضافي.
  4.  ثم ادخل كلمة مرور فيسبوك وحدد اضافة بريد الكتروني بعد التأكيد سوف تتلقى رمز على عنوانك الالكتروني الجديد الذي ادخلته
  5. ادخل الرمز في حقل ادخال الرمز وحدد تأكيد وهنا سيقوم فيسبوك بتغيير البريد الالكتروني في هذا التطبيق.

و بختام مقالنا هذا حاولنا أن نشرح بكل سهولة طرق تغيير البريد الإلكتروني في فيسبوك، و نتمى لكم الاستفادة من هذا المقال متابعينا الأعزاء.

شاهد ايضا

طريقة حذف حسابي على الفيس بوك نهائياً بدون استرجاعها

افضل 5 مواقع زيادة اللايكات و الاعجابات على منشورات صفحتك على الفيس بوك وانستغرام 2022

تحميل نسخة فيسبوك معدلة تحتوى على ميزات رائعة ورهيبة سارع بتحميله جديد 2022