واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم Dark لمستخدمي الإصدار التجريبي على اندرويد

واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم الليلي Dark, في النسخة التجريبية على متجر جوجل بلاي, أحدث أخبار تطبيق المراسلة الاشهر في العالم واتساب WhatsApp: يقوم مطوري التطبيق في اختبار الوضع المظلم من تطبيق واتساب على نظام Android.

الجانب السلبي هو أنه الوضع المظلم متاحًا لمستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق واتساب فقط ، مما يعني أن الأمر سيستغرق أسبوعًا إضافيًا كحد أدنى حتى يتم ادراج الميزة الجديدة على النسخة الرسمية لدى الجميع.

برنامج التواصل الشهير واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم Dark

إذا تريد ان تقوم بأختبارًا تجريبيًا للوضع المظلم في تطبيق واتساب ، فيجب عليك تحديث واتساب WhatsApp إلى الإصدار 2.20.13 أو الأحدث لمشاهدة الوضع المظلم الجديد في التطبيق. من الممكن أنك لن تشاهد الميزة الجديدة حتى بعد التحديث إلى هذا الإصدار المحدد.

في هذه الحالة ان لم تجد ميزة الوضع المظلم ، يمكنك انشاء نسخة احتياطية من سجل الدردشة في تطبيق واتساب إذا كنت تعتقد أنك تريد ان تشاهد الميزة قبل الجميع ، قم بإلغاء تثبيت تطبيق واتساب ثم إعادة تثبيته من جديد. بهذه الطريقة ، سيقوم التطبيق بتحميل أحدث اصدار من تطبيق واتساب , لذلك من المحتمل أن تتمكن من البدء في استخدام الوضع المظلم الجديد بدون الحاجة الى الانتظار حتى اضافة الميزة للجميع.

يظهر خيار الوضع المظلم Dark Theme الجديد في خيار الاعدادات / ثم محادثات واتساب WhatsApp. لديك ثلاثة خيارات في الاسفل Theme: Light ، Dark و Set by Battery Saver.

إذا اخترت الخيار الأخير ، فسوف يتحول تطبيق واتساب WhatsApp تلقائيًا بين الوضع المضيئ والمظلمة وفقًا لإعدادات البطارية في هاتف وفي حال اردت تفعيل الوضع المظلم على واتساب عليك باختيار Dark .

واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم
واتساب WhatsApp يضيف ميزة الوضع المظلم

مواضيع قد تعجبك ايضا.

اما بالنسبة لمن لايريد ان يقوم في تثبيت النسخة التجريبية على هواتف اندرويد Android الخاصة بهم ، من المتوقع أن يصل االوضع المظلم لتطبيق واتساب بنهاية الشهرالحالي.

ولكن هذا مجرد تخمين وليس خبر رسمي. فقط تأكد من تحميل أي تحديث جديد لتطبيق واتساب WhatsApp الذي يصدر في الأسابيع او الايام القليلة القادمة أو نحو ذلك.