وداعا كروم  هذا المتصفح الثوري له وظائف لم يسبق له مثيل

وداعا كروم هذا المتصفح الثوري له وظائف لم يسبق له مثيل , عندما سألت عن المتصفح الذي استخدمته ، من المحتمل أنك استجبت لمتصفح Chrome منذ بضعة أيام. كما استخدمته كمتصفح افتراضي حتى اكتشفت مستعرضًا جديدًا رائعًا بميزات لم يسبق لها مثيل وأسرع كثيرًا. اليوم سأعرض لك هذا المتصفح المذهل ، وسوف يغير تمامًا الطريقة التي تتصفح بها الإنترنت وأنا متأكد من أنك ستعجبك.

 يسمى التطبيق WEB Browser OH وهو متاح على متجر Play. هذا المتصفح لا يشبه أي شيء رأيته ، لأنه يحتوي على ميزات مبتكرة تسهل التنقل بيد واحدة والتبديل بين السمات الخفيفة والمظلمة مع العديد من الميزات سهل وفي أي وقت مثل المتصفحات الأخرى التي يعمل فيها Google Chrome فعليًا على تشغيل الوضع المظلم.

لكن هذا الموقع لا أنشئه ظلامًا ، لكن هذا المتصفح الذي سأقوم بإنشائه يترك كل شيء مظلمًا تمامًا عندما تربط حالة الصفحة ، فهناك العديد منها وظائف أخرى ، على سبيل المثال B. ببساطة زيادة وخفض حجم الخط. هذه هي شاشة المتصفح الرئيسية بواجهة بسيطة وواضحة للغاية. للوصول إلى وظائف التطبيق ، ما عليك سوى النقر على النقاط الثلاث في الركن الأيمن السفلي

وداعا كروم هذا المتصفح الثوري له وظائف متنوعة

لتنشيط الوضع المظلم ، يكون الأمر سهلاً للغاية ، ما عليك سوى تنشيط وظيفة الوضع المظلم ويتم استخدام كل شيء على الشاشة تلقائيًا باستخدام السمة السوداء.

المتصفح مذهل على الأجهزة المحمولة. OH يأخذك إلى المستوى التالي. OH تعيد اختراع تجربة تصفح الأجهزة المحمولة. لقد تم إعادة تصميم كل شيء للملاحة البديهية. بعد ذلك ، سيكون لدي مقطع فيديو يوضح كل شيء عن التطبيق.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تطبيق للبطارية يخبرك متى تمتلئ ويمنحك إنذار عند وجود خطر على بطارية هاتفك .

كيفية جعل شاشة هاتف Android شفافة مع Live Wallpaper

لتحميل المتصفح من هنا .