وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص | أفضل واسرع محرر نصوص لعام 2022 
وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص

وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص وتحريرها بشكل سهل للغاية وقد انتشر في الوقت الاخير بين مستخدمي تطبيقات وبرامج معالجة النصوص.

لما يقدمه البرنامج من خدمات وتسهيلات في الاستخدام فمن فخلا وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص يمكنك إدخال كافة النصوص ومعالجتها بشكل بسيط للغاية.

وبشكل احترافي أيضا بحيث انه يقدم لك الكثير من المميزات والتسهيلات في الاستخدام طبعا يعتبر البرنامج ليس الاول في عالمه برامج معالجة النصوص.

لكنه حصل على هذا الانتشار الكبير لأنه يوفر كافة مميزات وتسهيلات وادوات معالجة النصوص وهنا يوفر الكثير من وقتك في معالجة نص ما أو إنشاء مستند جديد.

كما ان برنامج وورد بيرفكت لمعالجة النصوص من إنتاج شركة مايكروسوفت يعتبر احد اقوى منافسين برامج معالجة النصوص في عام 2022.


وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص ؟

وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص

ويعد وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص البرنامج الافضل في وقتنا الحالي من نواحي متعددة اولا تفوقه على تطبيق مايكروسوفت أوفيس لكن هل تساءلت يوما ما الذي جعل وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص الاول في عالم معالجة النصوص.

حسنا دعونا البدء في اهم مميزات برنامج وورد بيرفكت وأهمها يحتوى البرنامج على ميزة كشف الأكواد الغير صحيحة ثانية امكانية تصحيح التنسيق بين الكلمات.

امكانية التنقيح والترقيم وتحرير النص بسرعة عالية ودقة كبيرة وما جعل برنامج وورد بيرفكت لمعالجة النصوص منتشرا الى هذا الحد هو سهولة العمل عليه واستخدامه.


مميزات وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص

وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص
  1. امكانية إنشاء مستندات جديدة بسهولة تامة 
  2. امكانية التعديل على المستندات القديم 
  3. إمكانية العمل والتعديل على الوثائق الكبيرة 
  4. امكانية التصحيح التلقائي على النصوص عند الكاتبة 
  5. إمكانية وضع عناوين واضحة على المستندات 
  6. ترقيم تلقائي للصفحات 
  7. تخزين الملفات بشكل تلقائي على حاسوبك 
  8. تستطيع اضافة الصور الى المستندات 
  9. تستطيع حفظ المستندات بصيغة متعددة
  10. تستطيع اعادة التعديل على المستندات المحفوظ 

مشاكل وسلبيات وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص

كغيره من برامج معالجة النصوص وكما تكلمنا عن مميزات علينا ايضا ان نتكلم عن بعض سلبيات وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص ولا يخلو الأمر من بعض السلبيات لذلك دعونا نتعرف عليها.

من اكثر الامور السلبية في برنامج وورد بيرفكت انه ليس مجاني ما يجبرك على شراء نسختك من البرنامج وهذا الأمر قد يكون مزعج لكثير من محبي هذا البرامج الرائعة.

وإذا أردت تحميل وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص عليك شراء النسخة الخاص بك من متجر مايكروسوفت حتى تتمكن من تحميله والعمل عليه.


هل اقوم بشراء وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص ؟

وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص

يجب علينا النظر هنا الى عدة نقاط منها لتتمكن من تحديد هذه الأمر هل يجب عليك شراء نسخة من برنامج وورد بيرفكت والعمل عليها ام انه هنالك تطبيق اخر يمكنني العمل عليه ويعتبر بديل مجاني.

إذا كان مجال عملك يحتاج الى الكتابة وإنشاء مستندات او التعديل عليها او تحرير ومعالجة النصوص هنا يمكننا القو ان وورد بيرفكت برنامج معالجة نصوص هنا الخيار الأنسب لك.

رياض اذا كنت من محبي الكتابة وإنشاء المستندات او المقالات كذالك ايضا يمكنك دفع مبلغ من المال لجعل علمك او انشاء المستندات امر اسهل بكثير.


مواضيع ذات صلة

برامج فك ضغط الملفات على الكمبيوتر أفضل 4 تطبيقات مجانية لعام 2022

تحميل برنامج تعديل PDF للكمبيوتر Master PDF 2022 Editor