8 تطبيقات تسرق بياناتك عليك حذفه بشكل فوري إذا كانت مثبته على هاتفك 2022
8 تطبيقات تسرق بياناتك عليك حذفه بشكل فوري إذا كانت مثبته على هاتفك

8 تطبيقات تسرق بياناتك عليك حذف بشكل فوري إذا كانت مثبته يستخدم المحتالون والمتسللون العديد من الحيل لسرقة حساباتهم المصرفية وإفراغ أرصدتهم المالية تمامًا اكتشفوا مؤخرًا خدعة جديدة تسمح لهم بالوصول إلى تطبيقات الحسابات السرية للمعاملات المالية.

أشارت Check Point Research إلى أن هناك 8 تطبيقات على متجر جوجل بلاي تشكل تهديدًا خطيرًا لخصوصية المستخدمين وأمنهم على الرغم من أن نظام حماية متجر جوجل بلاي لا يمكنه حل وحل سبب خطورة هذه التطبيقات وتشكلها تهديدًا حقيقيًا.

سنناقش معك بإيجاز في السطور التالية كيفية التعرف على هذه التطبيقات بحيث يمكن حذفها فور من هاتفك خاصة وأن هناك حاليًا أكثر من 10 ملايين هاتف اندرويد مصاب بهذه التطبيقات.

Clast82 عبارة عن غرسة برامج ضارة مخبأة في 8 تطبيقات على متجر جوجل بلاي تم تصميمه لمراقبة الحسابات المصرفية وسرقة الأموال من المستخدمين. الجزء المثير للجدل هو أن نظام حماية جوجل بلاي القياسي لا يمكنه اكتشاف ذلك الحلقات الضعف أو التتبع. لذا دعنا نلقي الضوء على هذه التطبيقات الخطيرة حتى تتمكن من حذفها على الفور.

8 تطبيقات تسرق بياناتك عليك حذفه بشكل فوري

صرح المعهد أن أداة Clast82 هي أداة ترميز في التطبيق. فقط بعد تثبيت التطبيق الذي يستضيف الأداة على الجهاز ستقوم أداة Clast82 بفك ضغط وتثبيت برنامج البرامج الضارة