رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة معدلة WWE Mayhem لهواتف اندرويد 2022
رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة مهكرة WWE Mayhem لهواتف اندرويد

رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة معدلة WWE Mayhem, هل تعلم شي عن MBC اكشن , تلك القناة عندما كنا صغار نتظرها بفارغ الصبر لكي تنقل لنا كل ما هو جديد في عالم المصارعة الحرة ,هل تحلم ان تكون واحد من هؤلاء اللاعبين , ما رائيك ان يكون الحلم حقيقة , هل انت مستعد للدخول في هذا العالم لنبدأ إذا .

رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة مهكرة WWE Mayhem لهواتف اندرويد
رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة مهكرة WWE Mayhem

العب في المباريات الملحمية بين WWE Legends و WWE Superstars لتحديد الأفضل على الإطلاق ، لكل منها قطاراته الخاصة والخاصة. إذا كنت من محبي WWE ، يجب عليك الآن لعب WWE Mayhem

لا يوجد موقع قرصنة ، حظر المجاور WWE هو أداء قتال شائع على هذا الكوكب. في ذلك ، يقاتل المصارعون فيما بينهم ، البرابرة الذين لا يتبعون أي نمط خيالي. هنا وهناك ،

يفر المصارعون من الميدان ويستخدمون أشياء أخرى مثل الطاولات والمقاعد والمقاعد لسحق رؤوس خصومهم. على أي حال ، هذا الخلق الجديد مكتوب في المحتوى ،

مما يعني أنه معروض. حتى أثناء المعارض ، يمنح WWE للمشاهد شعورًا عاطفيًا وعاطفيًا. لهذا السبب يريدون مشاهدة فيلم طويل الأمد.

يتمتع WWE Scramble بنفس طريقة اللعب مثل الألعاب السابقة. حيث يشارك اللاعبون في معركة 1×1 ، قاتلوا وربحوا هدف بطولة WWE.

تم تطوير عناصر التحكم للشخصيات بأسلوب اللمس والنظافة. هذا يعني أن اللاعبين يحتاجون فقط إلى تنفيذ إجراءات بسيطة ، على سبيل المثال ،

اضغط على الشاشة واسحبها لمهاجمة مهارات ممتازة والدفاع عنها وتنفيذها. مهارات الشخصية ليست فريدة لجميع الشخصيات ، دون تكرار.

انقر على الجانب الأيمن من الشاشة للهجوم. اسحب إلى اليمين للهجوم بقوة. مرر إلى اليمين للحفاظ على إمكانية النقر بزر الماوس الأيسر للحفظ يوجد شريط طاقة في الجزء السفلي من الشاشة. 

إذا هاجمته ، املأ شريط الطاقة. عند هذه النقطة ، يمكنك استخدام القدرات الخاصة للشخصية للقضاء على العدو. استخدم المهارة فقط للفوز

رسميآ لعبة المصارعة الحرة نسخة معدلة WWE Mayhem

، لأن التعليمات ليست كافية. تحتاج أيضًا إلى معرفة كيفية دمجها لإنشاء سلسلة مستمرة من المجموعات لمنع الأعداء من الهجوم أو الضرب على الفور. 

يمكنك أيضًا إنشاء فريقك الخاص في وضع vs وتحدي أصدقائك. ستكون هذه لعبة ممتعة ستسعدك أنت وأصدقائك.

فتح جميع النجوم إذا هزمت خصمك ، فستتلقى مكافآت ، بما في ذلك المشروبات الداعمة وتذاكر الدوران ، لفتح نجوم جديدة. شخصيات اللعبة تسمى النجوم مع مؤشرات مختلفة. 

نظام التصميم هذا متعدد الاستخدامات للغاية مع رسومات واقعية. هناك 6 فئات مختلفة في اللعبة. لكل شخص بعض المزايا والعيوب. تشمل فئات الشخصيات الفنية:

BRAWLER و HIGH FLYER و POWERHOUSE و SHOWMAN & WILDCARD. 

يمكنك القبض على بعض المقاتلين المشهورين مثل AJ Styles و John Cena و The Rock. ليس الجميع ، راندي أورتن ، بروك لاسنر ، رومان راج ، تريبل إتش و WWE Undertaker الأسطوري.

فيما يتعلق بالرسومات ، خلق WWE Scramble حافزًا ممتازًا للاعبين لاختيار نمط الممرات الخاص بهم. إنه تصميم ممتع وممتع يبسط التفاصيل ويدير موارد جميع الشخصيات في اللعبة. 

ولكن لا تقلق ، لا يزال بإمكانك التعرف على أصنامك بهويتهم الفريدة. تجعل الرسومات الرائعة للعبة من السهل القبول والمرح ، مع الشخصيات البرية ، لكمات خطيرة في الحياة الواقعية. لذلك ، لا تقيد اللعبة العمر كثيرًا.

قاتلوا وفازوا بلقب WWE. يعد التحكم في الأحرف أمرًا ملموسًا ومخططًا بشكل مكثف ، مما يعني أن اللاعبين يحتاجون فقط إلى أداء الأنشطة الأساسية ،

على سبيل المثال B. اضغط واضغط على الشاشة للتحكم في شخصياتك لمهاجمة القوى الخارقة وحمايتها وتنفيذها. قدرات الشخصيات ليست هي نفسها ، كل شخصية لديها ترتيب مهارة جديد ، بدون نسخ.

الانجذاب إلى الجانب الأيمن من الشاشة لمهاجمة Slide لمهاجمة المزيد Slide إلى اليمين مع الاستمرار للحصول على الكفاءة الدروع اليسرى للحماية في أسفل الشاشة ،

يوجد فلتر خط لكل هجوم ، مما يجعل الفلتر الديناميكي ممتلئًا. يمكنك الآن استخدام القدرات غير العادية للشخصية لإكمال الخصم. للفوز ، استخدم المهارات فقط ، لأن الاتجاه غير كاف.

 تحتاج أيضًا إلى فهم كيفية الانضمام إليهم لتشكيل مجموعة متسقة أو لمنع المنافسين من الهجوم. خلاف ذلك ، سيتم ضربك على الفور.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مجموعتك الخاصة في وضع Versus وتحدي زملائك في الفريق. ستكون لعبة ممتعة ستبقيك أنت وزملائك نشطين.

ميزات مذهلة من لعبة المصارعة الحرة WWE Mayhem :

تواجه به النجوم من جميع انحاء العالم .

تستطيع اختيار شخصيتك التي تريد ان تقاتل به .

يمكنك الفوز بسهولة من خلال اختيار مصارع يمتلك حركات وقدرات قتالية مثل اندر تايكر .

رسومات رائعة تتخيل وكأنك مصارع حقيقي .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اخطر متجر في العالم يحتوى على ملايين الالعاب والبرامج للاندرويد جديد 2022

اخطر متجر عرفته البشرية لتحميل جميع التطبيقات والالعاب للاندرويد والأيفون

تحميل لعبة eFootball PES 2022للاندرويد والايفون باتش خرافي ورهيب

لتحميل اللعبة اضغط هنا