تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer معدلة بالكامل للاندرويد 2022
تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer مهكرة بالكامل للاندرويد

تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer.لجميع محبي العاب سباق السيارات اقدم لكم اليوم اجمل لعبة سباق سيارت يمكنك السماع بها لعام 2022 ويمكنك تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer بشكل مجاني ولجميع هواتف الاندرويد باحدث اصدار وتوفر اللعبة مميزات رائعة للغاية وسيارات حديثة لن تجدها في لعبة اخرى تحميل لعبة سباق السيارات

تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer مهكرة بالكامل للاندرويد
تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer مهكرة

Traffic Racer ليس أقل من العنوان الرئيسي. Traffic Racer هو منتج سونر كارا. على عكس الألعاب المذكورة أعلاه ، لا يقوم Traffic Racer بالقيادة عبر التضاريس ويغير العرض ،

ولكن فقط محركات الأقراص مع عرض ثالث على الخط. السائقون الرئيسيون لـ Traffic Racers ليسوا فقط السيارات الحديثة باهظة الثمن ،

ولكن أيضًا المركبات العائلية وحتى الشاحنات. ومع ذلك ، جذب هذا الاختلاف في الأفكار العديد من اللاعبين. يبدو أنه مع Traffic Racer تمت إعادة تعريف جميع عناصر السباق. ستكون هذه بيئة مثيرة لمحبي لعبة السباق.

سلوك القيادة السلس والواقعي يتم اختيار اللاعبين في اللعبة من 27 طرازًا مختلفًا. مع القدرة على تخصيص التفاصيل ، يمكنك إنشاء نمط فريد خاص بك. 

لكل سيارة مؤشرات أساسية مختلفة ولها حدودها الخاصة. إذا قمت بتحديثه فوق الحد ، يمكن تحويله إلى سيارة ذات شخصية عظيمة. يؤدي اختيار الهواية المناسبة والسرعة المناسبة للجري إلى تحسين تجربتك.

 الآن ليس السباق بين اللاعبين الذين يلعبون معًا ، ولكن الآن هو سباقك مع المركبات الأخرى. يمكن للاعبين اختيار مناطق مختلفة من التضاريس لتشغيل السيارة.

تحميل لعبة سباق السيارات Traffic Racer معدلة بالكامل

 السيارات الأخرى هي العقبة الرئيسية الخاصة بك. إذا ضربته ، سيتم إغلاق شاشتك على الفور. يساعدك التحكم المرن في سيارتك على المضي قدمًا.

عامل السرعة دائمًا في قمة ألعاب السباق. تحتاج إلى التسريع بشكل صحيح لتغطية أكبر مسافة لفترة محدودة. لكن السيارات الأخرى ليست بهذه السرعة ،

لذا فإن الإهمال المتسارع يجعل من السهل تسوية السيارات الأخرى. التحكم بالسرعة مهم جدا. ستمنحك النقاط المتراكمة بعد كل مستوى لعبة مكافأة كبيرة بما يكفي لترقية معدات السيارة.

 هذا سوف يسرع السيارة كثيرا. نقطة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه كلما كانت السيارة أكثر إحكاما ، كان من السهل عبور السيارات الأخرى دون لمسها. 

غالبًا ما تحتوي السيارات الكبيرة والكبيرة على نقاط عمياء متحركة ، مما يؤثر بشكل كبير على درجاتك. اختر السيارة المناسبة لك مرة أخرى وقم بتحديثها بقوة أكبر.

التصميم الجرافيكي تصميم Traffic Racer 3D مثير للإعجاب وسريع الاستجابة. إنها ليست مفصلة للغاية ، ولكن البساطة التي تجلبها هي ما يحتاجه اللاعب.

 التفاصيل دقيقة ودقيقة. تأثير التنعيم. يتم عرض معلومات السرعة والمسافة والحساسية بشكل واضح. تخطيط التحكم ، من السهل اللعب ومن السهل التلاعب بالواجهة. مع وجهة نظر ثالثة مألوفة للغاية ،

ليس من الصعب متابعة السباق. مقارنة بالماضي ، لا يختلف هذا عن ألعاب السباق التي تمت إضافتها بواجهة ثلاثية الأبعاد. 

طريقة اللعب مشابهة جدا للعديد من العناوين على جهاز لوحة المفاتيح الصلبة. لكن كل شيء لا يزال تجربة رائعة وممتعة. جودة الصوت ودقته ، لن تشعر أبدًا باختلاف في الحياة الواقعية عما كانت عليه عند الجري.

تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي من هنا .

تحميل اللعبة معدلة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

افضل مجموعة العاب لعام 2022