لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush لهواتف الاندرويد وايفون
لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush لهواتف الاندرويد وايفون

لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush لهواتف الاندرويد , Candy Crush هي لعبة حلوى إدمانية لذيذة. تم إصدار اللعبة على متصفحات الإنترنت. 

 لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush لهواتف الاندرويد وايفون
لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush

ثم تم توفيرها على Facebook. لكن اللعبة متاحة الآن على Android و iPhone. على الرغم من أن اللعبة مجانية تمامًا ، يمكنها سحب النقود بجنون. نظرًا لأن مطوري اللعبة يمكنهم القيام بذلك مجانًا تمامًا ، مع خيار الشراء في الداخل. أود شراء المزيد من الحياة والنسخ الاحتياطي.

لعبة Candy Crush تغش بإصدار غير محدود؟ من الممكن الدخول إلى نظام لعبة Candy Crush Saga ، ولكن يجب أن أحذرك يا صديقي من شيء مهم. نظرًا لأن الخدمات أو البرامج التي تستخدمها ، تؤثر بالطبع على خصوصية معلومات هاتفك. لذلك ،

أنصحك بعدم تنزيل البرنامج أو الاشتراك في خدمات أو مصادر لا تثق بها. حتى إذا كانت هذه البرامج قادرة على منحك المزيد من الحياة أو نقلك عبر مستويات اللعبة. إذا اكتشفت الشركة المتقدمة هذا الاختراق ، فسيتم حظر حساب اللعبة الخاص بك. وستفقد كل تقدمك.

أسرار لعبة Candy Crush Saga تصبح لعبة Candy Crush أكثر صعوبة كلما تقدمت في مستوياتك. وإذا كنت تعتمد على شراء معززات اللعبة ، فسيكون ذلك مكلفًا للغاية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالعديد من الأرواح والعديد من المزايا الأخرى ، فإن هذه المقالة تقدم العديد من الحيل والأدوات لزيادة درجاتك والاستفادة من جميع الفوائد.

ابدأ اللعبة من الأسفل عندما يتم ربط الحلويات والفواكه المماثلة ، يتم تدمير المزيد من السلاسل تلقائيًا. يمكنك بسهولة تدمير جميع الحلوى والحصول على المزيد من النقاط. ومع ذلك ، إنشاء تسلسل من أعلاه ليس له نفس التأثير.

لا تتبع دائمًا اقتراحات Candy Crush إذا مر الوقت ولم تكمل سلسلة ، تقترح اللعبة أن تربط بعض السلاسل كنوع من المساعدة. يمكن أن تكون هذه المساعدة مفيدة للاعبين الجدد أو الشباب ، لكني أنصحك بعدم الاستجابة على الفور. إذا كنت تفكر بعناية ، ستجد سلاسل أخرى أكثر فائدة لك .

لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا Candy Crush

استغل فرصتك في التفكير كلما كان ذلك ممكنًا من الممكن ربط جميع التدفقات التي تراها أمامك دون التفكير كثيرًا. ومع ذلك ،

يمكن لهذه الاستراتيجية أن تجعلك تخسر عند مستويات صعبة. لا تتعجل وتفكر في الوصول إلى أفضل التيارات الممكنة ، اعتمادًا على حالة الحلوى أمامك. ركز على جعل بعض الألوان تنفجر أو تضع أجزاء في مواقع محددة لتجنب الاختناقات المرورية والتهديدات الأخرى.

تعلم كيف تصنع الحلويات الخاصة وكيفية استخدامها .. جمع 3 سكاكر يدمرها فقط. ومع ذلك ، إذا قمت بدمج 4 أو 5 قطع من الشوكولاتة ، فسيتم إنشاء قطعة حلوى خاصة. وأن الحلاوة الخاصة هي مفتاح التغلب على المستويات الصعبة.

البحث عن مجموعات والاستمتاع بأفضل تمرير قنبلة ملونة إلى حلوى مخططة له تأثير قوي للغاية. وإذا كان بإمكانك مزج الحلوى ، فإن لها تأثيرًا كبيرًا وقويًا. يسلط الضوء على تأثير كل قطعة لنفسها.

اصنع الحلوى المخططة واستخدمها في الاتجاه الصحيح ابحث عن بعض الحلوى المخططة أفقيًا أو رأسيًا. ما يحدد اتجاه خطوط هذه الحلوى هو اتجاه حركة إصبعك. هذه الحلوى ، بدورها ، تدمر صفًا أو عمودًا كاملاً ، اعتمادًا على اتجاه خطوطها .

أولويات اللعبة Candy Crush Saga لا تصنع سلسلة يمكن توصيلها دون تفكير. تقدم بعض المستويات بعض التهديدات ، على سبيل المثال . وجود هلام أو عرق السوس. لذلك ،

يجب الانتباه إليهم أولاً. خلاف ذلك ، يمكنك القيام بكل تحركاتك قبل إكمال المستوى. التركيز على الحواف مع المربى من الصعب تكوين سلسلة من الحلوى على حافة الحواف الأربعة للعبة (في زوايا الشاشة حيث توجد الحلوى). 

يمكن أن يكون لبتات الجيلي نتائج سلسة عليك. لذا ، تخلص منه أولاً. تجنب سحب القطع إلى الحواف كما هو مذكور في النصيحة السابقة ، من الصعب تكوين سلاسل حول حواف سحق الحلوى. لذا لا تحاول سحب المكونات إلى تلك الحواف

حاول أن تفهم كيف تعمل الشوكولاتة وتعاملها أولاً ، حيث توسع الشوكولاتة تهديدها لتشمل المزيد من المربعات ، وتسلسلها حيثما لا توجد شوكولاتة. لإزالة الشوكولاتة ،

قم بإنشاء سلسلة من 4 قطع حلوى إلى اليمين أو اليسار أو أعلى أو أسفل قطعة من الشوكولاتة. استخدم الحلوى الخاصة ، بما في ذلك القنابل الملونة. ابحث عن الحلويات التي تمنحك المزيد من الوقت حاول تضمين سلسلة الحلوى التي تحتوي على أكثر من 5 رموز تم إنشاؤها. 

يمكن لهذه الحلوى إطالة الوقت. إذا كان بإمكانك دمج أحدهما في سلسلة ، فلديك 5 ثوانٍ متبقية. استخدم المساعدة ، ولكن كن حذرا .

يمكنك الحصول على التعزيز من خلال الذهاب إلى عدة مستويات ويمكنك شراء العديد منها نقدًا. أنصحك بالحفاظ على هذه الأدوات الخاصة في مستوى صعب للغاية. ولكن إذا كنت تستخدمه كثيرًا ، فستفتقده كلما احتجت إليه.

تعديلات خاصة للمستويات الصعبة وعند تنزيل لعبة Candy Crush Saga لأجهزة Android و iPhone ، ستجد مستويات متقدمة ، بما في ذلك بعض الطوب ،

بالإضافة إلى ألواح الشوكولاتة الموزعة بشكل عشوائي. إذا كنت تعتقد أن توزيع الحلويات سيئ جدًا ، فاترك المستوى دون التحرك. هذه الاستراتيجية ليست لخسارة النقاط أو الأرواح والعودة إلى المستوى. وإذا بدأت من جديد ، يمكن توزيع الحلويات بسهولة أكبر.

لعبة تجميع الحلوى كاندي كراش ساغا لهواتف الايفون

مواضيع قد تهمك ايضا :

كيفية اخفاء حالة متصل على الفيسبوك ماسنجر شرح كامل

طريقة تفعيل أرقام امريكية دولية لا نهائية من موقع جودادي شرح جديد

تحميل لعبة تصميم منازل Design Home نسخة مدفوعة اخر اصدار

رابط تحميل اللعبة للاندرويد من هنا .
رابط تحميل اللعبة للايفون من هنا .