تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد
تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد

تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات اذا كمت من محبي التصميم والمونتاج فمن المؤكد انك تبحث عن تطبيق يلبى كافة احتياجك مثل القص والتعديل والمزيد من الادوات المهمة للمستخدم والتى توفر لك جميع متطلباتك لتتمكن من انشاء فيديو او صورة باحترافية عالية لذالك احبب اليوم ان اشارك معكم هذا التطبيق الرائع تابعو معي الشرح لمعرفة طريقة تحميل التطبيق والعمل عليه،

 تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك الاندرويد
تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك

يعد الفيديو أحد أهم الوسائط التي يمكن استخدامها في مجال التعليم ، خاصة بعد ظهور موقع YouTube ، والتي تعتمد بشكل أساسي على هذه الوسائط. ظهرت مؤخرا في صناعة الترفيه. إذا كنت ترغب في معرفة أهم التطبيقات التي تسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو وقطعها على هاتفك بحرية عدة مرات كما تريد ،

فإن هذه المقالة مخصصة لك ولجميع محبي الفيديو. إلى جانب توسيع المتاجر على الهواتف ، تم توفير العديد من التطبيقات التي تسمح بالتعديلات ، مقابل رسوم أو بدون (مجانًا).

تطبيقات تحرير الفيديو لنظام Android :

1- تطبيق YouCut :هذا هو أفضل تطبيق لتحرير الفيديو بسهولة على Instagram ويسمح لك بدمج مقاطع فيديو متعددة مع التأثيرات. كما أنه يساعد على تقليل وتقطيع الفيديو إلى الطول المطلوب. إنه تطبيق يدعم إضافة ترجمات للأفلام. يتيح لك مشاركة عملك على وسائل التواصل الاجتماعي . تحميل التطبيق من هناااااااااااااا.

2-تطبيق FilmoraGo: إنه تطبيق WonderShare الذي يساعدك على دمج الصور ومقاطع الفيديو ويتضمن قوالب متميزة وتأثيرات مختلفة بلمسة واحدة فقط. يتيح لك تخصيص الألوان والحجم والخط بالطريقة التي تريدها. بالإضافة إلى إضافة عناوين متعددة.

 يدعم العديد من اللغات ، بما في ذلك: الإنجليزية والعربية والإسبانية والفرنسية والصينية (التقليدية والمبسطة). تحميل التطبيق من هناااااااااااااا.

3-تطبيق Quik : يتيح لك إنشاء أفلام رائعة في دقائق. ما عليك سوى اختيار الصور ومقاطع الفيديو المفضلة لديك وترك الباقي لتطبيق Quik.


تحميل أفضل تطبيقات لتقطيع و لتعديل الفيديوهات على هاتفك

 يمكنك أيضًا إضافة ما يصل إلى 75 صورة ومقطع فيديو من المعارض والألبومات أو من أي مكان تريده. يدعم التطبيق أيضًا العديد من تنسيقات الفيديو أو الصوت ،

وهي MP3 و M4A و MP4 و MOV و AAC و FLAC و AIFF و WAV. يمكنك أيضًا حفظ أفلام عالية الدقة 1080 أو 720 بكسل. تحميل التطبيق من هناااااااااااااا.

4-تطبيق ActionDirector : تطبيق موجود في متجر الأندرويد ، متخصص في تحرير الفيديو ، من الضروري تسجيل الأفلام بوظيفة “تحرير الأفلام بحرية”. 

يمكنك أيضًا إضافة موسيقى إلى الفيلم لإنشاء فيلمك الخاص. كما يسمح لك بإضافة نص وعناوين مع الظلال والإطارات ، بالإضافة إلى إضافة ملصقات متحركة. لا يدعم اللغة العربية ،

لكنه يدعم لغات أخرى ، مثل الإنجليزية والألمانية والفرنسية. هذا هو التطبيق الذي اختاره المستخدمون لقائمة اختيار المحرر. تحميل التطبيق من هناااااااااااااا.

5-تطبيق VivaCut : يحتوي على مجموعة من الأدوات الاحترافية المطورة للتحرير الدقيق. كما يوفر حرية الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخطوط والرموز التعبيرية والظل واللون والعتامة. 

يمكنك حفظ الأفلام مباشرة في معرض الهاتف أو مشاركتها على مختلف الشبكات الاجتماعية أو الإنترنت بشكل عام. تحميل التطبيق من هناااااااااااااا.

مواضيع قد تعجبك ايضا .

  1. تحميل افضل 3 نسخ واتساب بلس ووتساب الذهبي بميزات رهيبة اخر تحديث2022
  2. افضل طريقة الحصول على رقم امريكي لتفعيل الواتس اب2022
  3. تحميل يو واتس اب – YoWhatsApp افضل نسخة واتساب معدلة اخر تحديث
  4. تحميل واتساب الذهبي اخر تحديث واهم ميزات واتس اب2022
  5. استرجاع الرسائل المحذوفة في الواتس اب بطريقة مميزة جدا 2022