تحميل لعبة Knives Out للاندرويد اقوى لعبة بديلة للعبة ببجي موبايل
تحميل لعبة Knives Out للاندرويد اقوى لعبة بديلة للعبة ببجي موبايل

تحميل لعبة Knives Out للاندرويد اقوى لعبة بديلة للعبة ببجي موبايل . الفكرة الرئيسية لـ Knives Out هي البقاء على قيد الحياة مع نفس الفكرة لألعاب الجوال كل أسبوعين أو في Royal Battle for Android. لا يجب أن تكون بطلاً في هذه اللعبة. الاندفاع هو كارثة يمكن أن تساعدك على الخروج من الطريق في وقت أقرب.

يجب أن تكون حذرا قبل اتخاذ أي قرارات. في كل جولة تجد فيها العديد من اللاعبين يصل إلى 99 ، ويتنافس الجميع بشراسة من أجل الفوز. يمكنك اختيار مكان الهبوط على المظلة. من الواضح أن درجة الخطر تختلف اعتمادًا على موقع الهبوط.

تحميل لعبة Knives Out للاندرويد اقوى شبيه بلعبة ببجي

تبدأ هبوط المظلة واللعبة إذا هبطت في شوارع المدينة بالمظلات ، ستجد العديد من العناصر والمقتنيات هناك. بالطبع سيبحث اللاعبون الآخرون عن هذه الأشياء.

أنصحك بالهبوط في مكان أكثر هدوءًا ثم محاولة الوصول إلى المباني التي دخلها لاعبون آخرون أمامك. لكنك ستواجه مشكلة خطيرة هنا تحميل لعبة Knives Out.

من المحتمل أن يتم أخذ العناصر المهمة قبل الوصول إلى المباني. هذا يعتمد على نجاحك لهذا السبب توصلت إلى استنتاج مفاده أنه كلما زادت فرصك ، كلما كانت المكافآت والرهانات في معاركك أكثر أهمية.

عملية الحركة في هذه اللعبة ، تختلف الحركات وكل حركة لها استخداماتها ، مثل الزحف والقرفصاء والجري. يجب عليك استخدام كل من هذه الحركات في الموضع الصحيح. كيف تصبح هدفا سهلا للعدو إذا كانت حركتك بطيئة.

ولكن في الوقت نفسه ، يمكنك تحديد الأهداف بشكل أفضل إذا كانت حركة المرور أبطأ. في أحلك الظروف ، يكون من الأفضل أحيانًا الزحف بعيدًا عن الأعداء بدلاً من الابتعاد عنها.

استخدم سماعة الرأس في أحدث إصدار من Knives Out في هذه اللعبة ، ستجد أن ارتداء سماعات الرأس مفيد جدًا أثناء اللعبة.

العامل الأكثر اعتمادًا الذي يبقى حتى نهاية الطريق هو مدى سماعك جيدًا لخطوات الأعداء القريبين. تعتبر الطريقة المعقدة لهذه اللعبة واحدة من أفضل الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها ،

ولكن الشرط هو أنه يمكنك القيام برحلة للاستماع إلى أعدائك ، والاختباء منهم. لهذا السبب تحتاج إلى استخدام سماعات الرأس للحصول على ميزة كبيرة على الآخرين. ستجد أن استخدامه فعال للغاية ، خاصة عند الانتقال والانتقال من مكان إلى آخر.

ستستفيد أكثر من سماعات الرأس ، خاصة عند اللعب في فريق من لاعبين أو أكثر. في هذه الحالة ، ستتمكن من التواصل مع أعضاء الفريق من خلال التحدث معهم والدردشة معهم. العمل الجماعي هنا مفيد جدًا في أشياء كثيرة ، مثل إحاطة مبنى مليء بالأعداء أو التسلل وقتل شخص. في

استخدام خريطة مصغرة تتيح لك الخريطة المصغرة حدوث هذه اللعبة في المستقبل القريب. تشير الطرق الخضراء إلى أقصر طريق إلى منطقة آمنة. تشير العلامات الحمراء إلى مكان حدوث الأسهم.

هنا تأتي مهمتك في المراقبة المستمرة لهذه المناطق باستخدام خريطة مصغرة. توضح هذه الخريطة أيضًا المواقع التي تقع فيها المباني ، والتي بفضلها تحصل على العديد من الخصائص المهمة وتختبئ من الأعداء ، وسنشرح ذلك في الأسطر التالية.

لقد سُرقت الأسهم والعناصر في Knives Out 2020 على Android ، وكان لاستخدام Knife Out في لعبة قتالية العديد من الاستخدامات.

ستجد الكثير من الذخيرة ، ولكنك لن تحتاج بالضرورة إلى كل الذخيرة التي تجدها على طول الطريق. يمكنك الحصول على سلاح معين وجمع الذخيرة.

تذكر إحضار حقيبة الظهر والدرع الواقي من الرصاص. يلعب الدروع دورًا كبيرًا في الحماية من صواريخ العدو ، خاصة في الأماكن التي توجد بها أسهم ثقيلة ، وستعمل حقيبة الظهر كمخزن إضافي لنقل العناصر داخلها.

لعبة Knives Out تتحدى ببجي موبايل

تحميل لعبة Knives Out
تحميل لعبة Knives Out

أفضل أسلحة Knives Out هي بنادق آلية بعيدة المدى. يعد تحديد الهدف أحد أصعب الأشياء في اللعبة. لذا أنصحك باستخدام أسلحة بنادق هجومية لأنها أفضل سلاح لتحديد هدف الأعداء. وإذا كنت ترغب في مطاردة الأعداء من مسافة بعيدة ، فأنت بحاجة إلى إلقاء الأسلحة ،

لذلك هذا هو الأنسب في هذه الحالة. يتعلق الأمر بقدرتك على التعامل مع المواقف المختلفة أثناء المعركة. أحد الأشياء التي تساعد كثيرًا في المعركة هو القنابل اليدوية ، لكنها نادرة ويصعب العثور عليها. إذا وجدته ، احفظه في مكان يستحق استخدامه.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2022

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد2022

تحميل اللعبة من هنااااااااااا.