تحميل لانشر افضل لانشر 2022 لجميع هواتف الاندرويد مجانا

تحميل لانشر افضل لانشر لجميع هواتف الاندرويد . الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد يبحثون عن طرق يستطيعون من خلاله الحصول على واجهة للشاشة الرئاسية اسهل من الواجهة الاساسية التي تاتي مرفقة بالنظام .

تحميل لانشر وطبعآ الجميع يعلم بأن المطورون لم يتركوا شي . الا وقاموا بها . واليوم سوف نشارك معكم أفضل لانشر لجميع هواتف الاندرويد . تم تصميم هذه اللانشر حديثا . ليدعم جميع الهواتف .

والجميع يعلم بأن تحديث اندرويد 10 . اصبح من الماضي . ولكن لم يصل الى الكثير من مستخدمين الهواتف . لذلك سوف نقوم بمشاركة تطبيق يحتوى على كافة تحديثات هذه النظام .

وليس هذا فقط بل تستطيع أيضا . يمكنك ايضا ان تتحدى جميع المستخدمين لنظام اندرويد 11 ايضا . دعونا نتعرف على افضل لانشر لهواتف الاندرويد .

تحميل لانشر افضل لانشر للاجهزة الاندرويد

تحميل لانشر تم تجهيز الإصدار الجديد من Android 10 بنظام ملاحة السحب والإيماءات التي تسمح لك بتنزيل الإشعارات وتلقيها ،

بالإضافة إلى إضافة رسوم متحركة للتمهيد الأسود (قبل الإطلاق) لهاتف Pixel 3 على Android Q. إذا كنت ترغب في تجربته بعض وظائف هاتف Android 10 ،

على الرغم من أنه لا يمكن تثبيته ، نوصي بالوصول إلى رابط التنزيل لانشر في الاسفل والحصول على بعض ميزات نظام Android التالي.

يتضمن Android Q العديد من الميزات الرائعة في نظام الملاحة الجديد ، بالإضافة إلى العديد من التحسينات المهمة ، ولكن للأسف لا تعمل هذه الوظائف إلا إذا لم يتم تضمين التنفيذ في ملفات النظام وليس في التطبيق الخارجي

الميزات الجديدة في Android Q Launcher مرر لأسفل من أي مكان على الشاشة لمشاهدة الإشعارات الجديدة. 

دعم Pixel Bridge لأخبار Google والمواقع المفضلة. رمز مساعد Google الملون في نافذة البحث على الشاشة الرئيسية. دعم لإضافة رموز تغيير الهاتف وتثبيت رموز جديدة.

 دعم تصميم البثق (الشق). الأيقونات المتغيرة مدعومة (على Android Oreo). تصحيح بعض الأخطاء من الإصدارات السابقة تحميل لانشر.

شرح تثبيت APK لـ Android Q ، يجب عليك أولاً تمكين خيار تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة أو من مصادر غير معروفة عبر إعدادات الهاتف ، والتي ستجدها غالبًا في إعدادات الخصوصية والأمان . ولكن قبل تثبيت قاذفة Android 10 ، تحتاج أولاً إلى معرفة بعض الأشياء.

قم بتنزيل APK لـ Android Q يمكنك أيضًا تنزيل ملف APK Pixel Bridge. إذا تم تنزيل المشغل على جهاز سطح المكتب ،

فقم بنقله إلى وحدة التخزين الداخلية لهاتفك. استخدم أي متصفح ملفات على هاتفك المفضل للوصول إلى ملف “Launcher3-aosp-release.apk” وتثبيته.

تنزيل لانشر اندرويد 10 لجميع الهواتف

تحميل لانشر
تحميل لانشر

ثم قم بتثبيت ملف “pixelbridge.apk”. الآن اضغط على زر الصفحة الرئيسية وحدد Rootless Launcher باعتباره تطبيق الشاشة الرئيسية الافتراضي.

تحميل اللانشر من هنااااااااا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2022

خطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2022