تحميل تطبيق كورة لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك وشاشة التلفاز مجانا 2022
تحميل تطبيق كورة لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك

تحميل تطبيق كورة لمتابعة المباريات بث مباشر على هاتفك . مع تطبيق جديد من سلسلة التطبيقات التي بدأناها منذ فترة لمتابعة أهم مباريات كرة القدم والبث المباشر. من بينها تطبيق YallaKora Willashout و Joule و Koura Mubasher والبطولات و Koura Star والمزيد. 

تحميل تطبيق كورة اليوم ، اخترنا تطبيق Kower ليكون على دراية دائمًا بأهم أحداث الجولة ، يقدم تطبيق الكورة فرصة مشاهدة مباريات اليوم عبر موبي كوري

وأيضًا كل شخص تحتاج إلى معرفته عن الفرق المشاركة في بطولة هذا العام 2020 وأخبارهم ورسائل النجوم والمدربين ، بالإضافة إلى الأخبار والأحداث المثيرة الأخرى.

تحميل تطبيق كورة لمتابعة المباريات بشكل مباشر

تحميل تطبيق كورة تقدم Cowoora خدمة رائعة في هذا الجزء ، حيث ستتعلم بعض مزايا التطبيق. بالإضافة إلى اختيار رياضتك المفضلة ثم اختيار الدوري المفضل لديك ،

فمن الواضح أن كأس إفريقيا ستكون مركز الاهتمام في الفترة المقبلة ، وسوف تختار فريقك الذي سيشجعك أيضًا. ثم انتقل إلى الصفحة الرئيسية.

تقدم Kouwra تفاصيل كثيرة على صفحتها الرئيسية. حيث ، في الجزء العلوي من الصفحة ، سوف تتعرف على مباريات اليوم ، وستقدم COWORAH أهم الرسائل من اللاعبين والفرق والمشجعين من الفرق المشاركة من الدول الأفريقية . كلما كان الجزء السفلي من الشاشة أكثر الأخبار الحصرية ومقاطع الفيديو.

في قسم المباريات ، يوفر كوورة كل ما تحتاجه بشأن المباريات ، كما لو كنت في الاستاد بدون حركة ، ستحتاج إلى الكثير من المعلومات ، خاصة من فريقك المفضل ،

بفضل Kooori ، سوف تعرف موقف فريقك والمباريات التي لعبها ونتائجها وحراس المرمى. وصورك ودقائقك التي شهدت تلك الأهداف. في الأدوار المتقدمة لشعوب إفريقيا ، وعندما تدخل في إحدى المباريات المهمة ، ستعرف موقف كل فريق في المجموعة ، وأهدافهم ، والأهداف التي لعبوها ،

وكذلك المباريات التي فازوا بها أو خسروها أو رسموها ، بالإضافة إلى عدد النقاط التي حصلت عليها. حصلت عليه. ستتعرف أيضًا على المباراة الحالية وتطور الأحداث وإحصاءاتها.

من بين عشاق كرة القدم الذين يبحثون عن صور ومقاطع مهمة تجذب الانتباه دائمًا ، وفي Kouwra ستجد جميع الصور التي تبحث عنها يا صديقي. ستجد الصور التي تم التقاطها عن طريق تسجيل أهداف مهمة أو التفاعل وإشراك الجمهور في تشجيع فريقك ،

ستجد كل ما يرضيك. لأن الجمهور الأفريقي لديه طعم خاص والعديد من الطرق لتشجيع ، حيث تنتشر bobosella والرقصات الأفريقية المختلفة التي تعبر عن القبائل الأفريقية في جميع أنحاء القارة السمراء. لا تنس مراجعة قسم الصور في تطبيق Cowoora.

تحميل تطبيق كورة لمشاهدة المباريات بشكل مباشر

يوفر تطبيق Kooora لمشجعي كرة القدم جميع المعلومات التي يحتاجونها حول فرقهم المفضلة ، وبالنسبة لأي شخص ينظر إليها ، راجع قسم فريق koora.

انقر على فريقك المفضل وستعرف اسم المدرب وصورته وجنسيته وأسماء اللاعبين في قائمة الفريق والصور والمواقف ورقم القميص. بالإضافة إلى الأخبار والألعاب وموقع الفريق بالنسبة للمجموعة الأولى التي سيلعب فيها تحميل تطبيق كورة.

مواضيع قد تهمك ايضا :

5 تطبيقات كافية لتجعل هاتفك من افضل الهواتف في العالم لا تجعله تفوتك جديد 2020

اخطر 10 تطبيقات سرية لا توجد في بلاي ستور استخدمه بحذر جديد 2020

تحميل التطبيق من هنااااااااا.