تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بدون روت او جلبريك على هواتف اندرويد وايفون 2022

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة بدون روت او جلبريك، استخدم أفضل تطبيق لاستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ على جهاز Android والايفون الخاص بك ، ويمكنها أيضًا توفير خدمات للتخزين الداخلي و micro SD.

يتم استخدامها لاسترجاع الملفات المحذوفة مثل الفيديو والصوتيات والمستندات والرسائل القصيرة وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp ، إلخ تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة،

هل قمت بحذف الصور الخاصة المحفوظة على هاتفك الذكي عن طريق الخطأ؟ هل حذفت الملفات أو الرسالة المهمة وتحتاجه الآن؟ لحسن الحظ ، هناك تطبيقات يمكنها استعادة الملفات المحذوفة من الهاتف على أجهزة Android المحمولة.

افضل تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف – Dumpster

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة يعد Dumpster أحد التطبيقات الأكثر شيوعًا لاستعادة الملفات المحذوفة من أجهزة Android. يتم استخدامه بمثابة سلة مهملات وستنتهي الصور ومقاطع الفيديو والمستندات المحذوفة على هاتفك. بهذه الطريقة ، إذا كنت تريد ، يمكنك الوصول إلى الملفات المحذوفة واستردادها على هاتفك دون روت. قم بتنزيل Dumpster لنظام Android على هذا الرابط.

قد يهمك ايضاً:

  1. افضل 5 تطبيقات استعادة و استرجاع الصور المحذوفة بعد الفورمات للاندرويد
  2. افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2020
  3. استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته

افضل برامج استعادة الصور والملفات المحذوفة

تطبيق DiskDigger هو تطبيق مجاني آخر لاستعادة الملفات المحذوفة التي تحتوي على عشرات الآلاف من التنزيلات على Android. من خلال عملية بسيطة وبديهية للغاية ، يتيح لك DiskDigger استعادة المستندات والصور المحذوفة في وحدة التخزين الخارجية والداخلية التي تم الوصول إليها من قبل المستخدم الروت من قبل. قم بتنزيل تطبيق DiskDigger مجانًا من هذا الرابط.

طريقة استعادة الملفات والصور المحذوفة من هاتفك بدون روت

تطبيق آخر لاستعادة الصور المحذوفة على هاتفك المحمول ، بالإضافة إلى الصور المخزنة على بطاقة SD واستعادة الملفات التالفة أو المحذوفة عن طريق الخطأ، كما يدعم العديد من الملفات الأخرى ويستطيع استعادة عدد كبير من الملفات المحذوفة على هاتفك الاندرويد ، تستطيع الوصول إلى تطبيق استرداد الصور المحذوفة (DigDeep) على هذا الرابط.

كيفية استرجاع جميع الصور المحذوفة من الهاتف

استعادة الصور والفيديو مجانًا لاستعادة الرسائل وجهات الاتصال ، الإصدار المدفوع ضروري. قبل المسح ، حدد نوع الصورة (PNG ، JPG …) و مقاطع الفيديو (.MP4 ، Avi …) وانتظر حتى يبدأ البحث عن الملفات. يمكن حفظ الملفات في الذاكرة الداخلية للجوال أو في خدمات مثل Google Drive أو Dropbox. تستطيع تنزيل التطبيق على هذا الرابط.

5. برنامج Undeleter اعادة الصور المحذوفة

تطبيقات استرجاع الصور المحذوفة يقوم هذا التطبيق بمسح واستعادة الملفات المخزنة في الذاكرة واستعادة الملفات مثل الموسيقى والفيديو والصور وغيرها. يرجى ملاحظة أنه أثناء فحص بعض الملفات قد يفشل التطبيق في استعادة الملفات المحذوفة القديمة كما هو الحال على تطبيقات الكمبيوتر. يمكنك تحميل التطبيق على هذا الرابط.