افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد والايفون اصدار 2022
افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد

افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد . يواجه مستخدمي أنواع مختلفة من الهواتف صعوبة في سماع صوتهم أو عدم التركيز ، خاصة “بعض الاتصالات الضرورية التي تريد سماعها مرة أخرى ،

افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد والايفون بالإضافة إلى التسجيلات الصوتية على الشبكات الاجتماعية التي تواجه مشكلة في سماع الصوت وأسباب أخرى محتملة استقبال وإرسال الإشارات السيئة من الهاتف وبرامج تسجيل .

المكالمات التلقائي ستلاحظ هذا عندما يكون هناك ارتباك أو خوف من أن يسمعك أحد ، لأنه لا توجد وظيفة سرية لإجراء مكالمات صوتية لا أحد يريد سماعها والحل محتمل لن تكون معقدة اليوم.

يسمح لك TapeACall مسجل المكالمات بتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة تلقائيًا على خطوط الهاتف. غالبًا ما تكون الاتصالات مهمة جدًا ويمكن أن تكون المعلومات المتبادلة ذات قيمة كبيرة.

سواء كانت المحادثة عبارة عن تفاعل عام مع خدمة العملاء أو معاملة مالية تحتوي على معلومات مهمة ، مع تسجيل المكالمات ، يمكن حفظ جميع المعلومات في المكالمة.

كيف يعمل تسجيل المكالمات عندما يتم تنشيط وظيفة تسجيل المكالمات ، فإنها تسجل حركة المرور الواردة على رقم معين ، وبالطبع ، يمكن تغيير الإعدادات إذا كنت تفضل تسجيل عدد أقل من المكالمات.

وظائف تسجيل المكالمات قم بالحد من مسؤوليات عملك من خلال الاحتفاظ بكل اتصال كدليل. السماح للشركات بالامتثال الكامل بتسجيل المعاملات.

تسجيل روابط معينة إلزامي للأسواق المالية والتجارية. يمكن دمج وظيفة تسجيل الدردشة مع أي نظام تشغيل مستخدم. يقدم مجموعة واسعة من الفوائد لمنتج خدمة العملاء بأكمله.

TapeACall هو برنامج قوي لتسجيل المكالمات يوفر جميع الوظائف الضرورية ، بما في ذلك ملفات MP3 للتسجيل .

يظهر زر أحمر كبير على الشاشة أثناء المكالمات التي تحتاج إلى النقر عليها ثم يجري مكالمة جماعية بينك وبين TapeACall Pro جهات الاتصال والخوادم ويساعد أيضًا التعليمات على صفحة قائمة التطبيقات.

الجانب السلبي هو عمليات الشراء داخل التطبيق ، ولكن في المقابل ، لديك إمكانيات غير محدودة للتسجيل والمشاركة الفورية ، ودعم جميع الاتصالات في الوضع الآمن ، والتي يمكن استعادتها في أي وقت.

وظائف مسجل الهاتف (المسجل التقليدي) تسجيل المكالمات الهاتفية باستخدام مودم صوتي أو بطاقة هاتف أو محول مسجل المكالمات. حفظ التسجيلات كملفات Wave أو mp3 أو إرسال التسجيلات عبر البريد الإلكتروني.

البحث عن التسجيلات وتشغيلها حسب المدة والاسم والتاريخ. البحث عن إدخالات الكلام عن طريق الكلمات الرئيسية. يسمح لك بتعليق المكالمات بما في ذلك الأغاني والرسائل المعلقة.

يتكامل لأرشفة الملفات الصوتية على قرص مضغوط. مناسبة لتسجيل اتصالات المحمول. عرض وتسجيل تفاصيل معرف المتصل للمكالمات الواردة. ابدأ التسجيل وأوقف الإعلانات والأصوات مؤقتًا أثناء التسجيل .


افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد والايفون

افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد والايفون
افضل برنامج تسجيل مكالمات لجميع هواتف الاندرويد والايفون

مميزات برنامج تسجيل مكالمات الاندرويد جودة تسجيل رائعة يمكنك تسجيل المحادثات بأفضل جودة ممكنة والاختيار من بين خيارات ومصادر التسجيل المتنوعة سهلة الاستخدام القدرة على تسجيل جميع المكالمات تلقائيًا وبدء تسجيل جميع المكالمات أول مرة تبدأ فيها.

قائمة بالأشخاص الذين لن يتم حفظهم تلقائيًا. النسخ الاحتياطي السحابي احفظ التسجيل على Google Drive أو عبر البريد الإلكتروني الوضع الرهيب الذي يتواجد في التطبيق تستطيع إخفاء أداة التسجيل .

وتستطيع حماية تسجيلاتك باستخدام قفل PIN تسجيل يدوي يمكنك النقر فوق زر التسجيل في منتصف المحادثة لتسجيل المكالمات المحددة فقط أو جزء منها . 

يحتوي على متصفح ملفات داخل التطبيق يسمح لك بإدارة أو معالجة تسجيلاتك ، بالإضافة إلى الحذف. “تصديرها إلى أي جهاز مرغوب فيه تضمن التحديثات والتحسينات المتكررة افضل برنامج تسجيل مكالمات.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل العاب حربية بدون انترنت لجميع هواتف الاندرويد سارع بتجربتها

5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2022

افضل 5 العاب حربية اونلاين للاندرويد والايفون جديد 2022

تحميل التطبيق للاندرويد من هناااااااااااااا . للايفون هنااااا