تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك تطبيق رهيب 2022
تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك ومن قام بمتابعتك . ألا توافقني على أن نظام التشغيل أندرويد هو أفضل اختراع في العصر الحالي حاول التفكير في أي شيء أو أي شيء ، وستجد أنك أكثر عرضة لاستخدام تطبيق أو وحدة أو مدير حي ،

وأحيانًا قد تجد أكثر من تطبيق واحد لأداء نفس المهمة. قبل بضع سنوات ، كانت Google مجرد محرك بحث ، لكنها تتطور ولم تعد Google مجرد محرك بحث.

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك إذا كنت تبحث عن “كيفية القيام بأي شيء يمكن أن تساعدك Google ، بينما لا يرتبط Android به ، لأنه في النهاية ، كيفية القيام بذلك ، ستحتاج إلى تطبيق معين لتنفيذه.


تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك على فيسبوك

على سبيل المثال ، في هذا الصدد ، قد يبدو أن هذا لم يكن مشكلة أثناء تطوير منصة Facebook في السنوات الأخيرة ، وبصراحة تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك.

لا توجد حتى الآن طريقة رسمية لمعرفة من إستبعدك من قائمة أصدقائك أو قام بزيارة حساب الفيسبوك الشخصي. ولكن ، كما تعلم على الأرجح ،

من المدهش أن العديد من مستخدمي منصات الوسائط الاجتماعية المختلفة ، وخاصة Facebook ، مهتمون دائمًا بزيارة حساباتهم الشخصية مؤخرًا أو إزالتهم من قائمة أصدقائهم. دعونا نرى كيف نفعل ذلك.

تتضمن التطبيقات التي سنتحدث عنها اليوم تطبيقًا مصممًا لمساعدتك في العثور على الحساب الصحيح الذي استبعدك تحديدًا من قائمة أصدقائك ،

بالإضافة إلى بعض الموارد المفيدة الأخرى. كما أنه مميز في هذا التطبيق ، وهو مجاني تمامًا ، سواء على Android أو حتى على iOS تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك.

هناك أيضًا إضافة تطبيق Google Chrome للأشخاص الذين يفضلون العمل مع أجهزة الكمبيوتر بدلاً من الهواتف الذكية. وظائف التطبيق بسيطة للغاية.

كل ما عليك فعله هو حفظ قائمة أصدقائك بعد التثبيت الأول. في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول ، سيقوم التطبيق بالإبلاغ فورًا عن عدد الأصدقاء الذين أضفتهم أو أضفتهم ، بالإضافة إلى جميع الأصدقاء الذين حذفوا حسابك من قائمة أصدقائك.

ميزة أخرى يمكنك استخدامها أيضًا في التطبيق ، سواء على الهاتف الذكي أو حتى في المتصفح ، هي أنها تخبرك أيضًا ما إذا كان هذا الحساب قد أزالك من قائمة أصدقائك أو إذا قمت بمقاطعته أو تعطيله.

لا أعتقد أنه سيتم العثور على وظيفة مثل الوظيفة السابقة في أي تطبيق آخر ، لأنه بالطبع لا يوجد فرق ولن تتمكن أبدًا من معرفة ما إذا قام صديقك بحذفك أو حظرك وقام بمقاطعة حسابك.

بعد اكتشاف أن التطبيق يحتوي على هذه الوظيفة ، يكون للتطبيق وموقعه الإلكتروني شهر طويل جدًا ، مما أثر بالفعل على خادم التطبيق وتسبب في بعض المقاطعات البطيئة والمتقطعة في بعض الأحيان. منذ ذلك الحين ، قاموا بتحديث خوادمهم لاستيعاب حركة المرور اليومية الكبيرة.


معرفة من قام بالغاء الصداقة من حسابي الفيسبوك

كما تعلم على الأرجح ، تأتي الخدمات الجيدة دائمًا بتكلفة إضافية. بدأ مؤسسو الموقع ومطورو التطبيقات عملهم من البداية من خلال صفحة شخصية على Facebook ،

بالإضافة إلى تطبيق موجود أيضًا على Facebook ، ثم تم إغلاقه وتعليقه نهائيًا بواسطة Facebook ، مما يشير إلى أن هذه الخدمات تنتهك مبادئ وقوانين خصوصية المستخدم. مما تسبب في انطباع سلبي للمستخدم.

أعتقد أنك قد فهمت تمامًا دورة حياة التطبيق من البداية إلى الآن. أدناه ، نرفق لقطات شاشة للتطبيق وتنزيل الروابط. سواء كنت ترغب في تنزيله أم لا تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك.

يجب أن تعرف أنه إذا قمت بحذف صديق لأنه يرسل طلبات مزعجة بشكل متكرر من Candy Crush ، لم تعد عملية سهلة ، لأن الصديق الذي تمت إزالته سيعرف بطريقة أو بأخرى.

تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك
تطبيقات تخبرك من قام بإلغاء صداقتك

لذلك ، إذا كنت مهتمًا قليلاً بشأن ما تحدثنا عنه أعلاه وتريد معرفة ما إذا كان شخص ما قد أخرجك من قائمة أصدقائك على Facebook أم لا ،

وحتى زار حسابك الشخصي ، فهناك العديد من التطبيقات التي تحتاج إلى تنزيلها أولاً ، مما سيسهل ذلك العملية بدون خطوات معقدة. ما عليك سوى تنزيل أحد التطبيقات أدناه من الروابط أدناه ، وتسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook والانتهاء من ذلك.

تحميل تطبيق Who Unfriended Me للاندرويد و الايفون .

تحميل التطبيق الثاني من هنا .

مواضيع قد تهمك ايضا :

استرجاع ارقام الهواتف من الفيس بوك طريقة مضمونة 100% سارع بتجربته

طريقة زيادة لايكات الفيس بوك ومتابعين صفحتك وحسابك على فيسبوك 2022

استرجاع حساب فيس بوك معطل و المسروق رابط جديد 2022