تحميل لعبة النسب Lineage من اقوى الألعاب الممتعة لجميع الهواتف 2022
تحميل لعبة النسب Lineage من اقوى الألعاب الممتعة لجميع الهواتف

تحميل لعبة النسب Lineage من اقوى الألعاب الممتعة لجميع الهواتف . في هذه المقالة ، نتحدث عن تنزيل لعبة Android Lineage M 2. قد يكون معجبو الشركة الكورية المعروفة NCSOFT على دراية بسلسلة ألعاب Edge. قد يكونون حريصين على انتظار الألعاب الجديدة التي أصدرتها الشركات الكورية بعد إطلاق ألعاب ممتازة.

في عام 2011. ليس هناك شك في أن NC Soft قد تخلت عن إكمال سلسلة من ألعاب الكمبيوتر للتنافس على سوق ألعاب الهاتف المحمول ، وأصبح سوق ألعاب الهاتف المحمول الملايين من اللاعبين حول العالم. ثم أطلقت لعبة. تتوفر اللعبة على Android منذ عام 2017. في اللعبة ، ستجد العديد من الجوانب ، مثل الهجوم ، معركة الشخص ، حصار القلعة والمعركة الميدانية.

عندما تقوم بتنزيل Lineage M 2 لنظام Android في لعبة شائعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستجد العديد من الاختلافات. كشف مطورو اللعبة عن بعض الموارد والإستراتيجيات في اللعبة ، والتي ستساعدك على إكمال اللعبة بشكل صحيح وتبرز من البداية.

تحميل لعبة النسب Lineage M 2 لجميع الهواتف هواتف الاندرويد

سوف نقدم تلك الاستراتيجيات التي يمكن أن تساعدك على اختراق عالم المغامرة الجديد الذي يحدث. عندما تبدأ في لعب ألعاب Edge Line ، تذكر هذه الاستراتيجيات. لكن أولاً ، فهم مواصفاته ومتطلباته وقم بتنزيله على جهاز Android الخاص بك.

بعد اصطلاحات لعبة الهاتف ، يجب عليك تسجيل الدخول إلى اللعبة كل يوم لإكمال المهام اليومية والأسبوعية لكسب العديد من المكافآت. حيث يمكنك الحصول.

على عملات معدنية في لعبة Edge على هذا الخط ، يعتمد عدد العملات على صعوبة المستوى. يمكنك تنفيذ ما يصل إلى 12 مهمة يوميًا. وعندما تقبل المهمة ، يجب عليك إكمال المهمة حتى النهاية وعدم ترك اللعبة قبل إكمال المهمة. ومع ذلك ، إذا كان أداء المهام صعبًا بالنسبة لمهاراتك الحالية ، فلا تقلق.

كل يوم ، تحصل على ثلاثة تحديثات مجانية للمهام غير مقبولة ، للحصول على المزيد من التحديثات ، يجب عليك دفع النقود مقابل ذلك. بعد قبول المهمة لفترة من الوقت.

سيتم إكمالها تلقائيًا. لذلك ، أقترح عليك قبول المهمة ، حتى إذا كانت المهمة صعبة أو حتى لا تتلقى التحديث الخاص بك. قم بزيارة اللعبة من وقت لآخر للحصول على جوائز مجانية.

تتشابه المهام الأسبوعية مع المهام اليومية ، ولكن الفرق هو أنك ستتلقى تحديثين فقط للمهمة ، ولكن المهمة تصبح أكثر صعوبة من حيث التحديات ويجب إكمالها في الوقت المحدد. للفوز بالجائزة الكبرى ، أكمل 60 مهمة أسبوعية.

قم بتحديث دورك في سلالة M II وظيفتك الوحيدة في Lineage M لا تكتمل فقط المهام اليومية والأسبوعية. يمكنك إكمال ما يصل إلى 5 مهام تمرير للحصول على مكافآت مختلفة.

تنقسم قائمة المهام إلى عدة مستويات ، وتختلف صعوبة كل مهمة بدرجات مختلفة. لذلك ، يمكنك فقط إكمال 5 مهام معهم وحفظ المهمة وإكمالها في وقت لاحق من خلال Field Hunts. يمكنك إكمال 5 مهام على نفس المستوى لإكمال المهمة على أعلى مستوى.

إذا كنت لا تزال مرتبكًا ، فاسأل من أين تبدأ. ابدأ بأعلى مستوى من المهمة. ستؤدي هذه المهام في لعبة Line Edge إلى زيادة مستواك بسرعة. وإذا ضغطت لفترة من الوقت ، يمكنك لعب الصف C.

كن حذرًا في دخول الجنة M II كما أوضحنا أعلاه ، فإن دخول اللعبة كل يوم سيوفر تلقائيًا مهامًا متعددة كاملة كل يوم ، ولكنك ستتلقى أيضًا العديد من المكافآت.

بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تلعب لفترة ، يمكنك الحصول على المزيد من النقاط في اللعبة. إذا كنت في حالة مزاجية جيدة ، فقم بلعب لعبة مدتها 10 دقائق وستكون تجربتك ثلاث مرات من اللعبة الأصلية. إذا كنت تلعب “Heaven M” لمدة ساعة ، يمكنك أيضًا مضاعفة التجربة.

إذا كان بإمكانك اللعب لأكثر من ساعة ، فستتلقى صندوقًا يحتوي على العديد من العملات المعدنية والجوائز. سوف تتلقى هذه الهدايا عن طريق التخمين ، مما يعني أنك ستحصل عليها بشكل عشوائي أو بسعادة.

خذ الدواء بعناية عند تنزيل لعبة Lineage M 2 لنظام Android عندما تكون صحتك أقل من 80 ٪ ، ستتلقى تلقائيًا جرعة مستشفى في اللعبة.

ولكن هذا يمكن أن يكون ضارًا لك. عندما تصبح هذه الجرعات نادرة في المستقبل ، يجب عليك الاحتفاظ بها بدلاً من نفادها ، لأنك بالتأكيد ستحتاج إلى الكثير في المواجهات الصعبة.

خاصة وأنك يمكن أن تواجه بسهولة تحديات أقل صعوبة. قم بتعطيل الاسترداد التلقائي في ألعاب Line Edge. أو ضعه في أقل عدد حتى تتمكن من الاحتفاظ به واستخدامه عند الحاجة. وزادت مرة أخرى في الصراع العنيف.

تحميل لعبة النسب
تحميل لعبة النسب

العب واستمع إلى Game Paradise 2 يمكنك حظر وصف اللعبة. ومع ذلك ، إذا كنت صبورًا قبل اتباع هذه التعليمات ، فستتلقى بعض العناصر المجانية.

من بين هذه العناصر ، ستجد أن المعدات عالية الجودة تقدم خيارات ذات أولوية ، خاصة إذا كنت مبتدئًا في Lineage M 2. يمكنك تخطي بعض أجزاء هذا الوصف أو هذا البرنامج التعليمي ، ولكن تأكد من الانتهاء في النهاية.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل لعبة سباق الدراجات Bike Unchained 2‏ نسخة معدلة كل شي مجاني

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو GTA Chinatown Wars V1.04

تحميل لعبة النسب من هنااااا.