موقع جديد من منظمة الصحة العالمية يخبرك عن حالات كورونا الجديدة وعن عدد الاصابات

موقع جديد من منظمة الصحة العالمية يخبرك عن حالات كورونا الجديدة وعن عدد الاصابات . كيفية معرفة إحصائيات فيروسات التاجية التفصيلية (Covid 19) ، وعدد الإصابات ، وعدد الوفيات وعدد الأشخاص الذين يتعافون من المرض وكيفية فهم إحصاءات الإصابة لكل بلد على حدة

موقع جديد من منظمة الصحة ما هو الفيروس التاجي؟ كما تقول منظمة الصحة العالمية ، فإن فيروس كورونا أو كوفيد 19 هو فيروس جديد لم يتم اكتشافه أو اكتشافه من قبل البشر من قبل وهو نوع آخر من الفيروسات الخطيرة يسمى متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (MERS) ومتلازمة الجهاز التنفسي الحادة الوخيمة ( السارس). .

أعراض فيروس كورونا جيدًا ، وفقًا للعديد من التقارير التي نشرتها مصادر صحية تنشر فيروس كورونا ، غالبًا ما يسبب فيروس كورونا أعراضًا مشابهة للأنفلونزا الحادة والالتهاب الرئوي موقع جديد من منظمة الصحة،

موقع جديد من منظمة الصحة العالمية لمعرفة حالات كورونا الجديدة

ولكن السعال الجاف ودرجة الحرارة المرتفعة وأعراض البرد النادرة تظهر ، وتتطور الأعراض بعد بضعة أيام ، فهي تغير الاختناق وضيق التنفس وأعراض الالتهاب الرئوي الحاد تسبب الالتهاب الرئوي ، إذا كان لا يمكن الشفاء من المرض

كيف بدأ فيروس كورونا كما أعلنت مدينة ووهان ، المتخصصة في تجارة الحيوانات ، بدأ فيروس كورونا كوفيد 19 في ووهان ، الصين ، في انتشار الفيروس في أواخر عام 2019.

ومن المعروف أن السوق يبيع العديد من أنواع الحيوانات الغريبة وليس ووهان. الخفافيش ، وهناك تقارير تفيد بأن الطريق الرئيسي لانتقال هذا المرض الخطير إلى البشر هو الخفافيش ، بالإضافة إلى تقارير أخرى تفيد بأن الفيروس يمكن أن ينتقل عن طريق مختبر في ووهان ، الصين ، لم يتم التحكم فيه. .

موقع جديد من منظمة الصحة انتقال فيروس كورونا كثير من الناس حول العالم لا يهتمون بانتشار الفيروس ، ويعتقد أنه لا ينتشر خارج الصين أو يخضع لانتشار محدود محكوم ، ولكن عندما ينتشر الفيروس إلى أكثر من 163 نوع ،

وقع حادث في أقل من شهر خلال هذه الفترة ، تم تهديد البلدان في جميع أنحاء العالم حتى أعلنت منظمة الصحة العالمية أن فيروس كورونا هو جائحة عالمي ، ولا يزال التهديد للعالم ينتشر في العديد من البلدان.

معظم البلدان التي نقلت فيروس الهالة في بعض البلدان ، انتشر الفيروس بسرعة لدرجة أنه فقد السيطرة عليه. على سبيل المثال ، في إيطاليا ، زاد عدد الإصابات والوفيات بمعدل ينذر بالخطر ، كما فعلت المملكة المتحدة وإيران ودول أخرى تعتبر الأكثر تضررا من فيروس التاج. . .

الدول العربية وفيروس كورونا حسنًا ، لم تنج الدول العربية من انتشار فيروس كورونا ، لأن 19 دولة انتشرت في السعودية والبحرين والإمارات العربية المتحدة والجزائر ولبنان ومصر ودول أخرى ، لكن نسأل الله أن يبارك . توقف عن السفر بين الدول ، أوقف البحث والأنشطة الأخرى للحد من انتشار المرض.

إحصائيات فيروس كونا في البلدان حول العالم حتى الآن ، لا يزال فيروس كورونا ينتشر ؛ لم يتم العثور على علاج أو مصل للسيطرة على الفيروس ؛ لذلك ، هناك عدد كبير من الإصابات يتزايد باستمرار ، ولكن تمامًا كما يمكنك متابعة الإحصائيات حول عدد الإصابات والوفيات الناجمة عن فيروس الهالة ، حاليًا ، في جميع دول العالم.

اخبار كورونا لحظة بلحظة

موقع جديد من منظمة الصحة يمكنك القيام بذلك على موقع Corona Virus على شبكة الإنترنت ، حيث يبقيك على علم بعدد الضحايا في جميع دول العالم موقع جديد من منظمة الصحة كما يعرض الموقع مؤشرات انتقال الأمراض من البداية إلى اليوم ،

حيث يعرض إحصائيات عن عدد الإصابات ، الوفيات والتعافي وعدد الحالات التي تزداد كل يوم. بالإضافة إلى ذلك ، يتمتع الموقع أيضًا بالقدرة على فهم المعلومات التفصيلية لكل دولة بدقة وعدد الإصابات والوفيات وأوقات التعافي في هذا البلد ، وتحديث هذه التقارير باستمرار. يمكنك أيضًا النقر على أي بلد لعرض معلومات إحصائية منفصلة.

مواضيع قد تعجبك ايضا:

Google تحذف جميع البرامج المتعلقة بفيروس كورونا من متجر Play ما السبب

التطبيق الذي ينتظرها الملايين Corona map خريطة كورونا أصبح متاح للاندرويد والايفون

للدخول الى الموقع من هناااااااا.