لعبة باربي دريم هاوس barbie dream house للاندرويد اصدار 2022
لعبة باربي دريم هاوس barbie dream house للاندرويد

لعبة باربي دريم هاوس barbie dream house للاندرويد .قم بتنزيل أحدث إصدار من Android من ألعاب Barbie Dream House، يمكنك إنشاء ألعاب في جميع الغرف. قابل صديقي المفضل وكلبي انضم إلينا من أجل الأنشطة الترفيهية الحفلات أو الرقص أو السباحة! أيضًا، بالنسبة لي ولثوبي الأنيق ، نأمل أن تبدو الصورة جيدة! وجد صديق السلام أفضل أصدقائي رينيه ، متعصب رياضي. الموهوب دي جي تيريزا .

محبي العلوم ؛ نيكي هو مصمم أزياء طموح وفريد ​​من نوعه ، كين. بالإضافة إلى ذلك ، أختي الذكية جدًا Skipper لديها العديد من المهارات!

Barbie Dreamhouse هي لعبة غير رسمية تدعوك للمساعدة في إكمال العديد من المهام وقضاء لحظات ممتعة في منزلك المذهل.

كل ما عليك فعله هو النقر على العناصر المختلفة التي تظهر على الشاشة لأداء إجراءات مختلفة ، مثل الطهي ، وتجربة ملابس جديدة أو تشغيل الموسيقى في مرحلة لا تصدق. على الرغم من أن بعض الميزات محدودة في الإصدار المجاني ،


لعبة باربي دريم هاوس barbie dream house

إلا أنها لن تعمل جميعها أو ستعمل في Barbie Dreamhouse. يوجد أيضًا فناء كبير حيث يمكنك استخدام المسبح ولعب العديد من الألعاب البسيطة مع Barbie.

بالإضافة إلى ذلك ، تساعد عناصر التحكم ، بالإضافة إلى الخريطة الأولية ، في الوصول إلى جميع الغرف والألعاب بطريقة بصرية فائقة.

جوائز باربي دريم هاوس لإكمال المهام المختلفة. يمكنك استخدام مكافآتك لفتح الميزات والوظائف الجديدة التي ستجعل اللعبة أكثر متعة وديناميكية.


لعبة باربي دريم هاوس لجميع هواتف اللاندرويد

لعبة باربي دريم هاوس
لعبة باربي دريم هاوس

تحتوي لعبة Barbie Dreamhouse على جميع العناصر المهمة لمساعدتك في الاستمتاع بقصر باربي الجديد. هذا المنزل مليء بغرف مذهلة ، مما يجعله جنة ، وهو وقت رائع.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

اقوى 5 العاب حربية منافسة للعبة ببجي موبايل وفري فاير جديد 2020

الكوريون يتحدون العالم ويطلقون عشرة العاب منافسة للعبة ببجي موبايل تابع جديد 2020

تحميل لعبة سباق السيارات Asphalt Nitro مهكره اخر تحديث جديد 2020

تحميل اللعبة من هنااا.