أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد واجهزة الكمبيوتر تطبيق مجاني 2022
أفضل التطبيقات للاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد واجهزة الكمبيوتر

أفضل التطبيقات للاستعادة الملفات المحذوفة للاندرويد واجهزة الكمبيوتر . تعد الصور لحظات مهمة في الحياة ، لحظات نجاح في العلوم أو في الحياة الواقعية أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة.

لحظات سعيدة تمر بمرحلة وتدخل مرحلة أخرى ، لحظات لقاء مع الأصدقاء والعائلة ؛ لذلك ، نحن جميعا قلقون من أن التقاط الصور في أوقات مختلفة حيث يتم حفظ هذه الصور على هاتفنا ، نحن مهتمون بتوفير معلومات حول أفضل تطبيق هنا والذي يمكنه استعادة الصور المحذوفة من Android ، حيث نلعب عادةً أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة.

تجدر الإشارة إلى أن الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو المتعمدة المفقودة على الهاتف لا يتم حذفها نهائيًا ، ولكنها مخفية في موقع على الهاتف ، ولكنها غير مرئية. لذلك أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة.


أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة للاندرويد واجهزة الكمبيوتر

يمكننا جميعًا الاستفادة من تطبيق استعادة الصور لاستعادة المحتوى المحذوف وهناك العديد من تطبيقات استعادة الصور على هواتف Android ، ولكننا مهتمون هنا بتقديم أفضل تطبيق لاستعادة جميع الصور المطلوبة للحصول على أفضل النتائج

المعايير ، بما في ذلك معايير الأمان ومعايير المستندات المدعومة لاستردادها. المعيار الأمني ​​هو أن التطبيق لا يحتوي على العديد من المميزات الكافية. وبالتالي ، يمكن استخدام Wassat بأمان على الهاتف ،

حيث يمكن للتطبيق الحفاظ على خصوصية المستخدم ، ومعيار الملف المدعوم للاسترداد هو قدرة التطبيق على الاستعادة إصدارات مختلفة. أنواع الملفات ، وليس فقط ملفات الصور ، مثل ملفات الأفلام والفيديو ، وملفات سجل الرسائل والمكالمات ، إلخ أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة.

Excavator photo disk recovery: إنه أحد التطبيقات المعروفة التي يمكنها استعادة الملفات المحذوفة من أجهزة Android بدقة عالية ، سواء كانت ملفات صور أو مقاطع فيديو أو بيانات مهمة. العب مجانا.

تطبيق Wonder Share Dr. Phone: هو أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة من Android ، لأنه مشهور جدًا في مجال استعادة الصور ، لأنه متوافق مع موديلات مختلفة من هواتف Android ويختلف عن التطبيقات الأخرى ، لأنه يمثله الاسترداد يوفر المستخدم إمكانية حذف الملف ، إذا تعطلت شاشة الهاتف ، يمكن تنزيله مجانًا.

أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة استرداد عميق للصور: إنه أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة من Android ، على وجه التحديد لاسترداد الصور ، واستعادة الصور المحذوفة المخزنة على بطاقة الذاكرة والصور المحذوفة المخزنة أيضًا في ذاكرة الهاتف ، بالإضافة إلى توفير الاسترداد بتنسيق PNG أو JPG الخيارات الصور متاحة مجانا. مع معدل تنزيل أكثر من مليون ، تم تصنيفه 4.1

ثانيًا: تطبيقات لاسترداد صور Android المحذوفة من تطبيق Phone Phone Rescue على الكمبيوتر: أوصى الملايين من مستخدمي هاتف Android بهذا التطبيق لاستعادة البيانات المحذوفة والمفقودة. لذلك ،

يعد هذا أفضل تطبيق لاستعادة الصور المحذوفة من الأندرويد ، حيث أن هذا التطبيق له مزايا عديدة في سرعة التطبيق لاستعادة الملفات مقارنة بالتطبيقات الأخرى وأيضاً في قدرة التطبيق على استعادة العديد والعديد من أنواع الملفات ،

بالإضافة إلى إجراءات معالجة التطبيق سهلة للمستخدمين والحفاظ على خصوصية المستخدم أثناء عملية الاسترداد والاسترداد. هذا التطبيق غير متاح مجانًا ، ولكن لديه ميزة استرداد الأموال المدفوعة لشراء التطبيق في غضون شهرين من الدفع أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة.

فيما يلي خطوات استخدام التطبيق: قم بتنزيل التطبيق على جهاز كمبيوتر ، بغض النظر عن نظام التشغيل Windows أو Mac ، انقر فوق تشغيل التطبيق وقم بتوصيل هاتف Android بالكمبيوتر عبر اتصال USB.

تحديد فئات لاستعادة الملفات المحذوفة ، مثل تحديد ملفات الصور ، وانقر فوق التالي. حدد الصور التي تريد استردادها من ملفات الصور أو البيانات المطلوبة ، إذا اخترت فئة ملف مختلفة وانقر على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذي يعمل بنظام Android للاستعادة على الفور.


استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتفك

أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة
أفضل التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة

Aplicativo MyJad:
يعد التطبيق الفعال لاستعادة الملفات المحذوفة ، بما في ذلك الرسائل ومقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال ، تطبيقًا بسيطًا وسهل الاستخدام ومتوافقًا مع معظم طرازات هواتف Android (مثل Sony و Samsung وغيرها) ويستغرق بضع دقائق حتى أكمل عملية تحليل الملفات المحذوفة.

يتطلب التطبيق الدفع ، لأنه سيجبر المستخدمين على عمل هواتف الجذر قبل الاستخدام ولا يسمح باستعادة الملفات المخزنة على بطاقات الذاكرة الداخلية على هواتف Android.

تطبيق Jihosoft: تطبيق مثالي لاستعادة الملفات بعدة طرق ، سواء استدعاء السجلات والصور والرسائل وما إلى ذلك. من بطاقة الذاكرة الداخلية لهاتف Android أو SD ، فإنه يوفر أيضًا الملفات المحذوفة التي يمكن استردادها فقط من خلال النقر على الخيارات وعرضها حدد الملف الذي يطلبه المستخدم.

مواضيع قد تهمك ايضا :

افضل تطبيقات استعادة الصور والملفات المحذوفة للاندرويد 2022

برنامج استعادة الصور وجميع الملفات المحذوفة للاندرويد 2022

تطبيق Disk Digger Photo Recovery:
تطبيق Wonder Share Dr.Fone:
تطبيق Dig Deep Image Recovery:

التطبيقات المختصه للكمبيوتر :

تطبيق MyJad:
تطبيق Jihosoft: