افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الرواتر
افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الرواتر

افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين لا يوجد لدى المستخدمين بشكل عام سبب واضح لملاحظة أن شبكة Wi-Fi الخاصة بهم تتباطأ فجأة ، ومن خلال الاتصال بالشركة التي تقدم الخدمة ، وجدوا أن كل شيء طبيعي وأن السرعة كاملة ، وهل هذه هي المشكلة؟ ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى سرقة شبكة Wi-Fi ،

افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الرواتر
افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين معك

فلا يرغب العديد من الأشخاص في تعيين كلمة مرور قوية لشبكة Wi-Fi الخاصة بهم ، مما يؤدي إلى اختراق كلمة المرور وفهمها بسهولة. لذلك ، تجدر الإشارة إلى أن السرعة بطيئة جدًا ،

على الرغم من عدم وجود مشاكل في الشبكة ، لذلك ستعرف اليوم أنك بحاجة إلى معرفة عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه وجميع الأجهزة المتصلة بالشبكة ، بحيث يمكن حظر الأجهزة الأجنبية على الفور .

تعرف على عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه تم تصميم هذه البرامج لفحص جميع الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه ، حتى يتمكن المستخدمون من تصفية الشبكة وحظر الأجهزة غير المرغوب فيها ،

افضل التطبيقات لقطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة

بحيث يمكنك الوثوق في أي برنامج حالي لحماية الشبكة باستمرار ومعرفة من الذي يجب الاتصال به. سيوفر البرنامج الحالي معلومات حول الاتصال بجهاز التوجيه. معلومات دقيقة حول الجهاز ، مثل اسم الجهاز ونوعه ورقم IP ومعلومات أخرى ، بالإضافة إلى بعض الخيارات لحماية شبكة Wi-Fi.

تنزيل Fing البرنامج الأول هو Fing-Network Tools ، وهو من أفضل وأهم البرامج ، بالإضافة إلى التنفيذ ، بالإضافة إلى معرفة اسم ومعلومات أي جهاز متصل بالشبكة ، مثل عنوان IP ونوع الجهاز والشركة المصنعة. يمكن لبعض الخطوات حظر الأجهزة غير المرغوب فيها ثم تنزيل البرنامج على هاتف Android الخاص بك ، انقر هنا.

قم بتنزيل أداة IP إذا كنت تبحث عن برنامج فريد لكشف المكالمات على جهاز التوجيه ، فإليك برنامج أدوات IP المجاني الذي يقوم بإجراء فحص شامل للشبكة وتحديد جميع الأجهزة المتصلة بكل المعلومات حول كل جهاز ، حتى تتمكن من حظر أي جهاز لن يشغل شبكة شبكتك ، انقر هنا لتنزيل البرنامج.

تنزيل Netcut Pro المجاني كواحد من أشهر البرامج المستخدمة سابقًا على أجهزة الكمبيوتر ، يستخدم العديد منا برنامج Net Cut للكشف عن موصلات الشبكة وقطع الاتصال بالشبكة. يتوفر البرنامج في متجر Google Play ، ويمكنك استخدامه للعثور على جميع المتصلين على جهاز التوجيه وقطع الشبكة على أي جهاز: إذا كنت ترغب في تنزيل البرنامج على هاتفك ، فانقر هنا.

قطع الانترنت عن المتسللين على الرواتر معك

تحميل من يستخدم برنامج WiFi الخاص بي يعد البرنامج الأخير أحد أسرع البرامج التي يمكن استخدامها لعرض البرامج المتصلة بالشبكة ، لأن برنامج “من يستخدم WiFi الخاص بي” يقدم فحصًا سريعًا للشبكة ويعرض كل الأجهزة المتصلة ، يمكنك تنزيل البرنامج على Android 4.1 وللتنزيل على جميع أجهزة Android في الإصدارات الأحدث ، انقر هنا.

الآن ، عزيزي القارئ ، يمكنك بسهولة العثور على عدد الأجهزة المتصلة بجهاز التوجيه في بضع ثوانٍ من خلال أحد البرامج المذكورة في موضوع اليوم ، ويمكنك تنزيل البرنامج مجانًا.

مواضيع قد تهمك ايضا :

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة بدون روت برنامج خرافي جديد2022

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة تطبيق جديد لعام 2022

قطع الانترنت عن المتصلين معك على نفس الشبكة برنامج بدون روت جديد2022