تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد 2022
تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي Google Assistant للاندرويد. بعد أن أعلنت Google عن النسخة العربية من Google Assistant لأجهزة Android و iPhone ، تم نشر العديد من الصور في نكتة Google Voice Assistant.

بسبب التفاعل الهائل بين احتياجاتهم ، سواء على الهاتف أو على الإنترنت النقي ، تسبب في ضجة كبيرة.من الواضح أن Google Assistant بدأ في التنافس مع Samsung Bixby Assistant و iPhone Siri Assistant. ملاحظة: يجب تنزيل البرنامج وتثبيته ، ولاستخدام اللغة العربية ، يجب عليك تغيير لغة الجهاز إلى اللغة العربية

يسمح لك المساعد الصوتي بإعداد هاتفك دون إزعاجه ، حيث يمكنك تنظيم خطط العمل عن طريق ضبط الإنذارات أو تنظيم المواعيد وتذكيرها.

تنزيل تطبيق مساعد جوجل الصوتي Google Assistant للاندرويد

يمكنه أيضًا تنسيق التطبيقات وفقًا للأولويات الأكثر استخدامًا ويمكنك استخدام المساعد الصوتي للوصول إلى أي تطبيق في الإعدادات أو على الهاتف. خدمة مساعد صوت Google Assistant يمكن تثبيت مساعد Google ليس فقط على الهاتف ، ولكن أيضًا كمسؤول للجوال ، بحيث يمكنه إعادة ترتيب الأشياء وفقًا للأولوية ، وفهم وظيفتك وفهم اهتماماتك أولاً.

بناءً على ذلك ، فهو يعرف ما تريد وكلما زاد استخدامك للهاتف ، ستتعلم أكثر. يمكنك أن تطلب من مساعد Google تنفيذ مجموعة متنوعة من المهام ، مثل: استخدام الكاميرا لمعرفة المزيد إذا وجدت شعارًا أو منتجًا تريد معرفة المزيد عنه ، ما عليك سوى توجيه الكاميرا إلى الكاميرا أو الشعار وسيكمل مساعد Google المهمة الصرفة لفهم جميع المعلومات وعرضها لك.

يمكنك أن تروي قصة أو تموت مساعد Google لكتابة القصص ، أو إخبار القصص عبر الإنترنت ، أو البحث عن قصص شيقة مساعد جوجل الصوتي لجعلك أكثر ذكاءً. اطلب منه فقط أن يخبرك قصة ثم افعلها.

فتح التطبيقات والإعدادات إذا كنت مشغولاً ، فاطلب من مساعد Google فتح أي تطبيق على هاتفك ، واذكر اسم التطبيق ، وسيتم فتحه بسرعة وينطبق الشيء نفسه على الإعدادات.

المكالمات الصوتية والرد عليها يمكن لـ Google Voice Assistant الرد على المكالمات وتسجيلها للاستماع إلى المحادثة مرة أخرى ، وحظر الأرقام المزعجة وتنظيم تسجيل الأرقام.

معرض التصوير الفوتوغرافي النقي يمكنك أيضًا أن تطلب من مساعد Google تقديم صور معينة (مثل الحيوانات) حتى يتمكن المساعد من جمع الصور اللازمة وعرضها على شاشة الهاتف أو على أي شاشة تدعم شاشة الهاتف.

مساعد جوجل الصوتي مكان موصى به للتسوق أو مشاهدة المعالم بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمساعد Google استخدام المعلومات الواردة في الاقتراحات من أقرب متجر وعلى خرائط Google للعثور عليها ، وأفضل مكان للتجديد ، والعطلات التي تريد قضاءها واقتراح الأماكن المفضلة.

تطبيق مساعد جوجل الصوتي عربي للاندرويد

اكتشف آخر الأخبار العالمية والوطنية بمساعدة Google Assistant ، يمكنك طلب آخر الأخبار والأحداث الدولية وتنظيمها وفقًا للأولوية والشعبية وطلب الأخبار الوطنية.

عرض الأفلام المفضلة توفر خدمة مساعد Google أحدث الأفلام ومواقع المشاهدة ، مثل Netflex أو YouTube. يمكنك طلب فيلم بالاسم وسيتم عرضه ، إذا كان متاحًا.

إظهار الطقس والتنبيهات باستخدام مساعد Google ، لا يتعين عليك ضبط المنبه يدويًا ، فقط أخبر المساعد بوقت الجمع. بالإضافة إلى عرض الظروف الجوية المحلية والوطنية اليومية ، فإنه سيقوم بذلك أيضًا.

إرسال الصوت والرسائل القصيرة يمكن لمساعد Google إنشاء رسالة صوتية وإرسالها إلى أي شخص يريدها ، أو عرضها على مكبر للصوت في Beth. يمكنك أيضًا إرسال رسالة قصيرة بعد تحويل الصوت إلى نص SMS ، وسوف يخطرك النظام بالاسم أو رقم الهاتف وسيتم التعامل مع المشكلة على الفور.

مواضيع قد تهمك ايضا :

تحميل افضل برامج الترجمة لجميع اجهزة الاندرويد

تعرف معي على افضل البرامج البديلة لتطبيق تيك توك وافضل منها ايضا

تحميل تطبيق مساعد جوجل الصوتي من هنااا.